القائمة الرئيسية

الصفحات

متى ينتهي مهرجان صحار ٢٠٢٤

متى ينتهي مهرجان صحار 2024

متي ينتهي مهرجان صحار 2024، هذا ربما هو السؤال الأبرز الذي يدور في أذهان الكثيرون من المواطنين والمقيمين في محافظة شمال الباطنة، بل وفي جميع محافظات سلطنة عمان، فقد أنطلقت فعاليات مهرجان صحار ٢٠٢٤ في مركز صحار الترفيهي، بداية من 11 يناير 2024، ليقدم للزوار تجربة فريدة يتعرفون فيها على الموروثات التي تعكس تاريخ وثقافة محافظة شمال الباطنة.

 

كما يقدم المهرجان رحلة في أعماق التراث البحري لتاريخ الصيد التقليدي، وحياة الصيادين في القرية البحرية، والعديد من الفعاليات الممتعة الآخري، ويمكن حجز تذاكر مهرجان صحار أون لاين وحضوريا، حيث أن سعر تذكرة دخول المهرجان 300 بيسة.

موقع مهرجان صحار 2024

تقام فعاليات مهرجان صحار 2024 في نسخته الثانية في مركز صحار الترفيهي، وقد خصصت محافظة شمال الباطنة بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان موقع الكتروني مخصص من أجل حجز تذاكر مهرجان صحار 2024، وهو موقع تساهيل مهرجان صحار.


موقع مهرجان صحار الترفيهي ٢٠٢٤ ذكرناه في بداية هذا المقال، ولكن بالرجوع الي فعاليات صحار الترفيهي، فيقام ضمن المهرجان معرض الأسر المنتجة، حيث الأعمال اليدوية، بالأضافة الي الوجبات المنزليه اللذيذه، كما يوجد السوق التقليدي بمشهد ممتع، يتبادل فيه التجار بضائعهم بأجواء مليئة بالأصالة والحيوية، ومسرح الطفل الذي يقدم العروض الشيقة.


 

موعد انتهاء فعاليات مهرجان صحار ٢٠٢٤

 

 

أقرأ أيضا: أسعار دخول القرية الثلجية مسقط مول سنو عمان 2024


 

متي ينتهي مهرجان صحار 2024

بدأت فعاليات مهرجان صحار الترفيهي الثاني يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024، وتقام فعاليات المهرجان داخل مركز صحار الترفيهي في محافظة شمال الباطنة، أما عن موعد أنتهاء فعاليات مهرجان صحار ٢٠٢٤، فمن المقرر أن تختتم فعاليات المهرجان يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024.



متي تنتهي فعاليات مهرجان صحار 2024



أقرأ أيضا: حجز تذاكر مواصلات عمان اون لاين عبر mwasalat.om



تطبيق مهرجان صحار

مهرجان صحار الترفيهي 2024 يوجد له تطبيق الكتروني يمكن من خلاله حجز تذاكر دخول مهرجان صحار ٢٠٢٤، دون الحاجة الي الوقوف في طابور الانتظار أمام منافذ بيع تذاكر مهرجان صحار المتواجدة عند مركز صحار الترفيهي، حيث بإمكان كل من يرغب في زيارة المهرجان القيام بتنزيل تطبيق مهرجان صحار من خلال الضغط هناااا.




أقرأ أيضا: رسوم دخول متحف عمان عبر الزمان 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع