القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مواصلات عمان اون لاين عبر mwasalat.om

حجز تذاكر مواصلات سلطنة عمان

رابط حجز تذاكر مواصلات اون لاين mwasalat.om، حيث أن حجز تذاكر مواصلات سلطنة عمان أصبح الان أون لاين، ويتم ذلك من خلال موقع وتطبيق مواصلات عمان، وتوفر تلك الخدمة للمواطنين والمقيمين والزوار خدمة حجز تذاكر عبارة، وخدمة حجز مواصلات داخل مدن سلطنة عمان، وخدمات النقل البري الدولي، بالاضافة الي خدمة تأجير الحافلات، وخدمة الجولات السياحية (يوم في نزوي).


وعبر موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي أسعار تذاكر مواصلات عمان 2024، ومواعيد رحلات مواصلات عمان، وارقام مواصلات عمان، بالاضافة الي نشر رابط حجز تذاكر مواصلات سلطنة عمان اون لاين عبر mwasalat.om.

حجز تذاكر مواصلات عمان

حجز تذاكر مواصلات سلطنة عمان يتم الان عبر الأنترنت، أما من خلال الموقع الإلكتروني مواصلات، أو عبر تطبيق مواصلات للهواتف الذكية والمتاح علي كل من جوجل بلاي وأبل ستور، وتوفر خدمة حجز تذاكر المواصلات في عمان العديد من الخدمات ذكرناها لكم في مقدمة هذا المقال.



هذا وقد أطلق مواصلات عمان "نظام النقل الذكي" للحافلات لتقديم حلول وخدمات آمنة وموثوقية، تعمل علي التعزيز من ثقافة النقل العام في السلطنة، وقد حققت مواصلات عمان أرقاماً قياسية في نقل الركاب متجاوزة 2 مليون راكب في النصف الأول من 2023 حسب اخر الاحصائيات، ومن أهم خطوط مواصلات الشائعة في سلطنة عمان هي مواصلات مسقط البريمي،  مسقط نزوي، وايضا مسقط صور.

 

 

اما عن مواعيد رحلات موصلات عمان، فيمكنكم الحصول علي مواعيد باصات مواصلات عمان لجميع الرحلات داخل مسقط وولايتي صحار وصلالة من هناااا، وكذلك التعرف علي مواعيد باصات مواصلات عمان خارج مسقط من هناااا، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء علي رقم مواصلات وهو 009681551.


 

حجز تذاكر مواصلات عمان أون لاين



أقرأ أيضا: موقع جامعة الشرقية وزارة التعليم العالي سلطنة عمان asu.edu.om

 


أسعار تذاكر مواصلات عمان

اسعار تذاكر مواصلات سلطنة عمان تختلف باختلاف نوعية وسيلة النقل والوجهة التي ستسافر اليها، ولكن هنا سنعرض لكم اسعار تذاكر مواصلات لأهم الوجهات التي يتزايد عليها الطلب، وتكون الاسعار كما يلي:

  • مسقط نزوي اتجاه واحد: 2 ريال عماني.
  • مسقط نزي ذهاب وعودة: 3.3 ريال عماني.
  • مسقط البريمي ذهاب فقط: 5 ريال عماني.
  • مسقط البريمي ذهاب وعودة: 8.5 ريال عماني.
  • مسقط صور ذهاب فقط: 4.2 ريال عماني.
  • مسقط صور ذهاب وعودة: 7.1 ريال عماني.

 

 

 

أسعار حجز تذاكر مواصلات عمان

 

 

أقرأ أيضا: موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا سلطنة عمان omancollege.edu.om



رابط حجز تذاكر مواصلات عمان mwasalat.om

يمكنكم الانتقال الي موقع حجز تذاكر مواصلات عمان أون لاين، والتعرف علي مواعيد رحلات مواصلات وأسعار التذاكر، وكذلك تحميل تطبيق مواصلات عمان للايفون والاندرويد من هناااا.




أقرأ أيضا: رابط موقع جامعة نزوي التابعة لوزارة التعليم العالي في عمان unizwa.edu.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع