الأحد، 23 يوليو 2023

رابط موقع جامعة نزوي التابعة لوزارة التعليم العالي في عمان unizwa.edu.om

موقع جامعة نزوي التابعة لوزارة التعليم العالي في عمان unizwa.edu.om

إليكم رابط موقع جامعة نزوي التابعة لوزارة التعليم العالي في عمان unizwa.edu.om، حيث تعد جامعة نزوي واحدة من أهم الجامعات المتميزة أكاديميا في سلطنة عمان، والتي تسعي إلي بناء جيل من العمانيين المؤهلين والواعين بتراث الأمة الثقافي والإسلامي، كذلك المحافظين علي الهوية الوطنية والقيم الأخلاقية.


ولهذا عزيزي القارئ نحن من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب الخليج العربي، سوف نلقي الضوء علي خدمات موقع جامعة نزوي الإلكترونية، والتخصصات الأكاديمية المتواجدة في جامعة نزوي، كذلك رابط وطريقة التسجيل في جامعة نزوي سلطنة عمان unizwa.edu.om.

موقع جامعة نزوي عمان

موقع جامعة نزوي unizwa.edu.om، هو الموقع الإلكتروني الرسمي والوحيد الخاص بجامعة نزوي علي شبكة الإنترنت، والذي يسعي إلي تقديم كافة الخدمات الخاصة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كما أن الموقع الإلكتروني لجامعة نزوي يزود الطلاب بمهارات التعليم الإلكتروني المعاصرة، ويمكنكم التعرف علي رابط الإلتحاق بموقع التعليم الإلكتروني "مودل" من هنااااا.

 

لكن ما هي جامعة نزوي التابعة لوزارة التعليم العالي في سلطنة عمان، لقد تأسست جامعة نزوي في الثالث من يناير عام 2004، وقد سعت الجامعة بشكل أساسي إلي إيجاد برامج مرنة توفر درجة عالية من التأهيل الأكاديمي والتنمية الفكرية، حيث أن هدف الجامعة الرئيسي هو نشر المعرفة والفكر الإيجابي إضافة إلي تزويد الطلاب بمهارات الحياة اللازمة لإثراء حياتهم.

 

 

جامعة نزوي في سلطنة عمان

 

إقرا أيضا: موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا سلطنة عمان omancollege.edu.om

 

تخصصات جامعة نزوي عمان

وانطلاقا من دور جامعة نزوي في تخريج طلاب أكفاء مؤهلين علميا وفكريا للمساهمة بفاعلية في نمو المجتمع وتطوره، فإن جامعة نزوي في سلطنة عمان تضم 4 كليات تقدم بيئة تعليمية وبحثية متفوقة علي المستوي المحلي والعالمي، كما أنها تتيح للطلاب الحصول علي درجة الدبلوم العام والبكالوريوس والماجستير، وتتمثل في:

  • كلية العلوم والآداب.
  • كلية الإقتصاد والإدارة ونظم المعلومات.
  • كلية الهندسة والعمارة.
  • كلية الصيدلة والتمريض.

 

 

الكليات والمعاهد المتواجدة في جامعة نزوي عمان

 

كما تضم جامعة نزوي في سلطنة عمان ثلاث معاهد تأسيسية وتدريبية، وهي "معهد التأسيس، معهد الضاد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، معهد التعليم مدي الحياة".

 

 

رابط موقع جامعة نزوي عمان unizwa.edu.om

وقد نشرنا الرابط الخاص بموقع جامعة نزوي الرسمي، وذلك حتي يتاح لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في الإطلاع علي الخدمات الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، كذلك الراغبين في الإلتحاق بجامعة نزوي للعام الدراسي 2023-2024، الإنتقال إلي رابط الموقع الإلكتروني مباشرة من هناااااا.

 

إقرا أيضا: موقع جامعة الشرقية وزارة التعليم العالي سلطنة عمان asu.edu.om

 

طريقة التسجيل في جامعة نزوي

واحدة من أهم الخدمات الإلكتروني التي تتيحها عمادة القبول والتسجيل عبر موقع الرسمي unizwa.edu.om علي شبكة الإنترنت، ومن أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب والطالبات في سلطنة عمان من حملة الثانوية العامة والدبلوم، وذلك بعدما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للإلتحاق بالدراسة في الجامعة، وللتعرف علي الطريقة الصحيحة يمكنكم الإطلاع علي النقاط التالية:

  • الإنتقال إلي موقع جامعة نزوي الإلكتروني، والذي تم نشره سابقا.
  • الضغط علي أيقونة "الشؤون الأكاديمية" من القائمة الرئيسية.
  • إختيار "عمادة القبول والتسجيل".
  • النقر علي زر "أقرا المزيد".
  • إدخال البيانات المطلوبة "الإسم، البطاقة الشخصية، الجنس، العنوان، رقم التواصل، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، الحالة الإجتماعية، المؤهل الحالي".
    التسجيل في جامعة نزوي عمان

  • إدخال بيانات التخصص"المؤهل المطلوب، الكلية، التخصص الرئيسي".
  • تحديد فيما كنت بحاجة إلي قبول مبدأي أم لا.
  • رفع كافة المستندات المطلوبة.
  • الإطلاع علي التعليمات التي حددتها إدارة الجامعة.
  • النقر علي زر "ارسال".
     

كما يمكنكم الإنتقال إلي رابط التسجيل في جامعة نزوي مباشرة من هناااااا.



وبعد أن قمنا بنشر طريقة تقديم طلب التحاق للدارسة في جامعة نزوي سلطنة عمان نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام إلي مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله علي الكليات والمعاهد المتواجدة في جامعة نزوي سلطنة عمان، كذلك رابط وطريقة التسجيل في جامعة نزوي للعام الجامعي 2023-2024 عبر الموقع الرسمي unizwa.edu.om.


إقرا أيضا: حجز موعد في السفارة الألمانية مسقط عبر maskat.diplo.de

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *