الجمعة، 14 يوليو 2023

موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا سلطنة عمان omancollege.edu.om

رابط موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا سلطنة عمان omancollege.edu.om

إليكم رابط موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege.edu.om، والتي تم تأسيسها بقرار من وزارة التعليم العالي ككلية خاصة في سلطنة عمان تسعي إلي تقديم تعليم متميز ومعرفة عميقة لإعداد خريجين أكفاء في المجالات العلمية ذات الصلة بالادارة والتكنولوجيا، بهدف تلبية احتياجات الدولة والمجتمع.


ولهذا فنحن عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نتعرف علي تخصصات ونسبة القبول في كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege، كذلك خدمات الطالب الإلكترونية، كما سنلقي الضوء علي رابط موقع كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا.

كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege

يتمثل الهدف الرئيسي من تأسيس كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege في تزويد الطلاب بفرص الحصول علي تعليم حديث وعالي الجودة محليا وإقليميا، كذلك فإن كلية عمان للادارة والتكنولوجيا تسعي إلي تقديم البرامج الدراسية للطلاب بشكل يربط بين الدراسة النظرية والممارسة العملية بما يتلائم مع احتياجات سوق العمل.

 

لكن ما هي التبويبات المتواجدة علي موقع كلية عمان للادرة والتكنولوجيا omancollege، حيث يضم موقع كلية عمان قائمة التبويبات الأساسية التي تقدم الخدمات الأكاديمية للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس، وتشمل "قائمة عن الكلية، قائمة الشؤون الأكاديمية، قائمة خدمات الطالب، قائمة الوحدات الإدارية، قائمةشؤون الخريجين، قائمة الوسائط".


موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege

أما عن خدمات موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege، فإن موقع كلية عمان يتيح للطلاب والطالبات الملتحقين بالجامعة إمكانية التصفح والإستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع الجامعة، والتي تتمثل في المشاركة في أنشطة الطلبة وبرامج تعليم الأقران، كذلك تسجيل الدخول إلي بوابة الطالب.


إقرا أيضاموقع جامعة الشرقية وزارة التعليم العالي سلطنة عمان asu.edu.om

 

تخصصات كلية عمان للادارة والتكنولوجيا

تقدم كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege برامج اكاديمية ذات جودة عالية لإعداد خريجين أكفاء يتسمون باتساع المعرفة والقيادة والمبادرة، كذلك التمرس في استخدام التكنولوجيا، كما تضم كلية عمان للادارة والتكنولوجيا 7 تخصصات اكاديمية، ويمكنكم التعرف عليها من خلال الاطلاع علي النقاط التالية:

  • قسم إدارة الأعمال.
  • قسم العلوم المالية والمصرفية.
  • قسم علوم الحاسوب.
  • قسم التسويق والتجارة الإلكترونية.
  • قسم المحاسبة.
  • قسم نظم المعلومات الإدارية.
  • قسم التصميم الداخلي.

 

التخصصات المتواجدة في كلية عمان للادارة والتكنولوجيا

 

كذلك البرنامج التأسيسي العام، كما توجد في كلية عمان للادارة والتكنولوجيا وحدة البحث العلمي والابتكار، والتي تهتم بالتنسيق مع لجنة البحث العلمي بتمكين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من القيام بالأنشطة البحثية، كذلك تقديم الدعم لهم لتقديم أفضل ما لديهم من أبحاث.


 

رسوم كلية عمان للادارة والتكنولوجيا

أما عن رسوم الدراسة في كلية عمان للادارة والتكنولوجيا، فإنها تختلف بإختلاف البرامج الأكاديمية ونوع الرسوم، حيث تبلغ قيمة الرسوم الإجمالية لبرنامج البكالوريوس بواقع 41 مادة في قسم علوم الحاسوب ونظم المعلومات الإدارية وقسم التصميم الداخلي 7380 ريال عماني.


بينما تبلغ قيمة الرسوم الإجمالية لبرنامج البكالوريوس في قسم العلوم الإدارية والمالية 6765 ريال عماني، علما بأن الرسوم الإجمالية للدراسة في البرنامج التأسيسي العام تبلغ قيمتها 2000 ريال عماني، كما يمكنكم الإطلاع علي قيمة الرسوم المتخلفة لدراسة البرامج الأكاديمية في كلية عمان للادارة والتكنولوجيا من خلال الإطلاع علي الصورة أدناه.


رسوم الدراسة في كلية عمان للادارة والتكنولوجيا


إقرا أيضا: تسجيل الدخول إلي البوابة التعليمية سلطنة عمان 2023 تسجيل طالب جديد home.moe.gov.om


رابط موقع كلية عمان للادارة والتكنولوجيا omancollege.edu.om

حتي يتمكن كافة الطلاب والطالبات في سلطنة عمان من الإستفادة من الخدمات الأكاديمية التي تقدمها كلية عمان عبر موقعها الرسمي omancollege.edu.om علي شبكة الإنترنت، كذلك تسجيل الدخول إلي خدمات الطالب الإلكترونية، لابد من الإنتقال إلي رابط موقع omancollege مباشرة من هنااااا.


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح لكم بأن الطلاب الناجحين في دبلوم التعليم العام أو ما يعادله بنسبة لا تقل عن 55% يحق لهم الالتحاق بجميع التخصصات في كلية عمان عدا تخصص علوم الحاسوب حيث يشترط في هذا التخصص أن يكون الطالب قد سبق له دراسة الرياضيات البحتة في دبلوم التعليم العام.


إقرا أيضا: رابط موقع وزارة القوي العاملة سلطنة عمان 2023 تسجيل الباحثين عن عمل mol.gov.om

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *