الاثنين، 26 يونيو 2023

رابط موقع وزارة القوي العاملة سلطنة عمان 2023 تسجيل الباحثين عن عمل mol.gov.om

موقع وزارة القوي العاملة سلطنة عمان 2023 تسجيل الباحثين عن عمل mol.gov.om

رابط موقع وزارة القوي العاملة في سلطنة عمان 2023 لتسجيل الباحثين عن عمل، واحدة من أبرز الخدمات الإلكترونية التي تتيحها وزارة القوي العاملة عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت mol.gov.om، حيث أن وزارة العمل العمانية تسعي دائما لتلبية احتياجات القوي العاملة سواء الوطنية أو الأجنبية عن السلطنة.


ولهذا عزيزي القارئ فنحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نشرح بالخطوات طريقة الترشح لفرص العمل المتوفرة في مختلف القطاعات للباحثين عن عمل من المواطنين، كذلك أيضا طريقة تسجيل باحث عن عمل جديد للقوي العاملة عبر الموقع الإلكتروني mol.gov.om.

موقع وزارة القوي العاملة سلطنة عمان 2023

بوابة القوي العاملة في سلطنة عمان، هي موقع الكتروني خاص بوزارة العمل العمانية والتي تتلخص وظائفها في ترشيح الباحثين عن عمل ممن تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف والمهن التابعة للجهاز الإداري في الدولة، كذلك هي تهتم بتوجيه الباحثين عن عمل للإستفادة من فرص العمل التي تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية.

 

كذلك تشجيع القوي العاملة علي الإلتحاق بالبرامج التدريبية لإكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل، كما أن الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة القوي العاملة في سلطنة عمان يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تتيح للباحثين عن عمل من جميع شرائح المجتمع الإطلاع علي فرص العمل التي توفرها الوزارة.

 

موقع وزارة العمل سلطنة عمان 2023

 

كذلك اختيار الفرصة التي تتناسب معه ومع مؤهله وتقديم طلب الحصول علي هذه الفرصة الكترونيا دون الحاجة لزيارة الوزارة، علما بأن ذلك يتطلب أن يكون المتقدم من حملة شهادات دبلوم فوق الثانوي، وبإمكان كافة الباحثين عن عمل التعرف علي طريقة الترشح لوظائف وزارة العمل، كذلك تسجيل  باحث عن عمل جديد من خلال الإطلاع علي الفقرة التالية.



إقرا أيضا: رابط منصة اجادة وزارة العمل سلطنة عمان 2023 تسجيل الاداء الفردي ejada gov om


طريقة التسجيل في موقع وزارة القوي العاملة سلطنة عمان

تسعي وزارة القوي العاملة في سلطنة عمان إلي تطوير الخدمات الإلكترونية الخاصة بالوقع الرسمي، ولذلك فقد أطلقت الوزارة مؤخرا خدمة الترشح لفرص العمل الكترونيا لحملة شهادات الدبلوم فوق الثانوي، بحيث يتاح لكافة الباحثين عن عمل تحديد الوظيفة المناسبة، من خلال الاطلاع علي النقاط التالية:

  • الإنتقال إلي موقع وزارة العمل سلطنة عمان مباشرة من "هناااا".
  • النقر علي أيقونة "الخدمات".
  • إختيار خدمة "فرص العمل".
  • الضغط علي "ابدأ الخدمة".
    طريقة التقديم علي فرص العمل التي توفرها وزارة القوي العاملة عبر موقعها الرسمي

  • يمكنك البحث في فرص العمل عن طريق إدخال البيانات المطلوبة، ثم النقر علي زر "بحث".
  • كما يمكنك إختيار فرصة العمل المناسبة لك من الوظائف المطروحة عبر تحديد القطاع "حكومي، خاص".
  • إختيار الوظيفة.
  •  ثم الضغط علي زر "تفاصيل".
    التسجيل في موقع وزارة القوي العاملة للباحثين عن عمل سلطنة عمان 2023

  • الإطلاع علي المعلومات الخاصة بالوظيفة، ثم الضغط علي زر "التقدم الآن".
  • تسجيل الدخول عبر بوابة التصديق الإلكتروني، في حالة عدم التسجيل المسبق.
    التسجيل في موقع القوي العاملة سلطنة عمان 2023

  • وفي حالة توافر فرص تطابق المهنة التي قمت بتحديدها ستصلك رسالة نصية بها الرقم المرجعي للتواصل مع المنشأة وإجراء المقابلة.


كما تتيح وزارة القوي العاملة في سلطنة عمان خدمة تسجيل باحث عن عمل جديد عبر موقعها الإلكترونيا أيضا، وهي خدمة  تتيح للباحث عن عمل الترشح للوظيفة التي تناسبه وتناسب مؤهله عن قناعة شخصية، إلا أنها تتطلب التسجيل أولا في البوابة عبر البطاقة الشخصية أو عبر رقم الهاتف وتعبئة البيانات المطلوبة.


إقرا أيضا: تنشيط حالة باحث عن عمل وزارة العمل سلطنة عمان 2023 عبر mol.gov.om


رابط موقع وزارة القوي العاملة سلطنة عمان mol.gov.om

وفرنا لكم رابط الموقع الرسمي الخاصة بتوفير خدمة الإطلاع علي فرص العمل الشاغرة في مختلف القطاعات في الدولة للباحثين عن عمل والقوي العاملة العمانية، بحيث يتاح للمواطنين في سلطنة عمان وغيرهم إختيار الوظيفة المناسبة والتقديم عليها من خلال الرابط المباشر هنااااا، كما يمكن للباحثين عن عمل الإنتقال إلي خدمة باحث عن عمل جديد مباشرة من هنااااا.


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح لكم بأن وزارة العمل العمانية تقدم عبر موقعها الرسمي العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات القوي العاملة سواء العمانية أو الأجنبية من بينها"خدمة تسجيل المشاريع، تعديل بيانات القوي العاملة الوطنية، مشاركة الملف الشخصي مع أصحاب العمل". وغيرها من الخدمات التي تساعد علي استقرار القوي العاملة في وظائفها.


إقرا أيضا: رابط منصة مران الالكترونية عمان miran.ejada.gov.om التابعة لوزارة العمل سلطنة عمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *