الثلاثاء، 21 فبراير 2023

نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز عبر موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد

نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز

من هنا يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز عبر موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد لجميع الراغبين في السفر للسعودية والكويت أو اي من دول الخليج الآخري، حيث يبدء القلق يتسرب للبعض ممن قاموا بعمل الكشف الطبي في احد مستشفيات جامكا المعتمدة للسفر في مصر في حال تأخر نتيجة كشف جامكا GAMCA Egypt ، وكشف جامكا لا يقل أهمية عن تحليل المعامل المركزية، وفي هذا المقال سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز، كما سنضع لكم رابط موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد للاستعلام عن نتائج تحاليل مركز جامكا.

مركز جامكا GAMCA Egypt

يعد مركز جامكا GAMCA Egypt هو أحد المراكز التابعة لاتحاد المراكز الطبية المعتمد وهو مؤسسة معتمدة للكشف عن اللياقة الصحية للعامل الأجنبي الذي يرغب بالعمل في دول الخليج العربية، ومن خلال فحص "جامكا" يتم التأكد من ان العامل خالي من الامراض التي تمنع من السفر للسعودية أو الكويت أو أحد دول مجلس التعاون الآخري المشتركة وهي البحرين، والإمارات، وسلطنة عُمان، وقطر.

 

وقد قام اتحاد المراكز الطبية المعتمد بتدشين موقع الكتروني يتم من خلاله الاستعلام عن نتيجة كشف جامكا انجاز، كما يتيح هذا الموقع الالكتروني حجز جامكا اون لاين دون الذهاب الي مقر مركز جامكا الجديد المتواجد في 6 شارع حسن محمد الرزاز، العجوزة، الدقى، الجيزة.

إقرء أيضآاعادة تحليل المعامل المركزية الاسباب والحلول

نتيجة الكشف الطبي جامكا

معرفة نتيجة كشف جامكا من الأمور السهلة ولكن قبل أن نتحدث عن طريقة الاستعلام عن نتيجة كشف جامكا برقم الجواز لابد لنا أن نجيب علي سؤال دائمآ ما ورد إلينا عبر صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك، وكان هذا السؤال هو كشف جامكا عبارة عن أيه؟ والاجابة هي أن كشف جامكا هو فحص طبي يتم عمله لكل شخص يرغب في السفر لدول الخليج.

 

ولابد أن تظهر نتيجة الكشف الطبي للسفر لائق لكي يتمكن الشخص من السفر، ويتم كشف جامكا في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية التابعه لجامكا في مصر ويتم التوزيع علي مستشفيات جامكا عشوائيآ، ويتم من خلال كشف جامكا فحص النظر وعمل أشعة علي الصدر وبعض من الفحوصات الآخري التي يمكنكم الإطلاع علي كافة التفاصيل الخاصة بها من خلال الضغط هنا، كما يمكنكم الإطلاع علي قائمة الامراض التي تمنع من السفر من هنا.

إقرء أيضآنتيجة الفحص نرجو الاتصال بالمعامل عند الاستعلام عن نتيجة المعامل المركزية

طريقة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز

تعتبر طريقة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز من الطرق السهلة، ولكن ربما الكثير منكم لا يعرف خطوات معرفة نتيجة كشف جامكا برقم الجواز عبر موقع جامكا، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع الخليج العربي بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف كيفية معرفة نتيجة الكشف الطبي جامكا عبر موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد من خلال إتباع النقاط التالية:

  • الانتقال الي موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد الاكتروني مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • ادخل رقم الجواز في الخانة المخصصة لذلك.
  • اختر الجنسية من القائمة المنسدلة.
  • ادخل الكود المرئي.
  • اضغط علي زر genrate.

رابط موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد

قامت دول الخليج بإنشاء مجلس الصحة لدول مجلس التعاون ghc وقامت بتدشين موقع الإكتروني يمكنكم من خلالة حجز موعد الفحص الطبي لتأشيرة العمل المطلوبة للسفر إلى دول مجلس التعاون، كما اتاحت عبر هذا الموقع إمكانية الاستعلام الالكتروني عن ظهور نتيجة الكشف الطبي للسفر عبر إتباع الشرح آعلاه.

 

وفي حالة ظهور نتيجة كشف جامكا لائق يتم السفر دون وجود مشكلة ، أما في حالة ظهور نتيجة كشف جامكا للسفر غير لائق وقتها يلجئ الشخص الي الإنتظار وإعادة كشف جامكا مرة آخري ، او التواصل مع الشركة التي سيعمل بها لمحاولة إيجاد حل مشكلة غير لائق للسفر ومن بين تلك الحلول هو خطاب عدم الممانعة من الكفيل، وبالرجوع الي موقع اتحاد المراكز الطبيه المعتمد الإلكتروني علي الإنترنت يمكنكم الإنتقال اليه مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

ملحوظة هامة: نظر لأن تصميم الموقع لا يسمح بكتابة أكثر من 200 تعليق علي الموضوع الواحد، ولأن التعليقات تخطت 200 تعليق علي هذا المقال الواحد، فأن أي تعليق سيتم كتابته علي هذا المقال لن تظهر للإدارة الموقع، وبالتالي لن يمكننا الرد عليه، لذا يتم كتابة اي تعليق يخص نتائج الكشف الطبي علي مقال آخر علي الموقع من خلال الضغط هنا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن خطوات معرفة نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز، وقد قُمنا أيضآ بتشر رابط موقع إتحاد المراكز الطبية جامكا، ووضعنا لكم عنوان مركز جامكا في مصر.

هناك 297 تعليقًا:

  1. الردود
    1. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي

      حذف
    2. أخ محمد حمادة عبدالقادر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم الاستعلام لكم الآن ولكن نتيجة الكشف الطبي "جامكا" لم تظهر حتي الآن لذا يمكنك المتابعة معنا وتذكيرنا لنقوم بالإستعلام لكم في وقت لاحق، ونسال الله لكم التوفيق.

      حذف
    3. أخ محمد حمادة عبدالقادر الف مبروك نتيجة جامكا للسفر للسعودية لائق طبيآ، نسال الله لكم التوفيق فيما هو قادم، ونسألكم الدعاء.

      حذف
  2. عايز أعرف نتيجة التحاليل الطبية الخاصة بالسفر إلى السعودية...
    ودا رقم جوازيA16082279

    ردحذف
    الردود
    1. الاخ سامي عيد النجار الف مبروك نتيجة كشف جامكا في "مستشفي الصفا" لائق للسفر، نسألكم الدعاء لنا بصالح الأعمال، كما يمكنكم التواصل معنا علي صفحة مغترب اون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صور من نتائج الكشف الطبي.

      حذف
    2. استعلام عن نتيجة كشفى رقم A29114390الجواز .

      حذف
    3. أخ مجدي شاهين الف مبروك نتيجة الكشف الطبي لائق.

      حذف
  3. الردود
    1. أخ طارق يحي ابراهيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان عن نتيجة جامكا، ولكن نتائج تحليل جامكا لا تزال حتي الان لم تظهر علي موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد، لذا يرجي متابعتنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالاستعلام لك عن نتيجة الكشف الطبي للسفر مرة آخري، ونسال الله لك التوفيق.

      حذف
  4. محمد منكن اعرف نتجت المعامل والمستشفى رقم الجواز E14289554

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يرجي كتابة رقم الجواز وهو الرقم الذي يبدء بحرف "A"، أما الرقم الذي كتبته في التعليق فهو ليس رقم الجواز بل رقم النت، أو ما يسمية البعض رقم الطلب.

      حذف
  5. الردود
    1. أخ طارق الف مبروك تم الاستعلام لكم الان ونتيجة الكشف الطبي جامكا "لائق"، نسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم، ونسألكم الدعاء لنا، كما يمكنكم التواصل معنا علي صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صورة من نتيجة الكشف.

      حذف
  6. السلام عليكم نرجو معرفه نتيجه الكشف الطبي رقم الجوازA28243781

    ردحذف
  7. السلام عليكم ممكن نتيجه الكشف الطبي رقم الجوازA28243781

    ردحذف
    الردود
    1. أخ ايمن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان عن نتيجة كشف جامكا في "مركز الحياه"، ولكن النتيجة لم تظهر حتي الان، لذا يرجي المتابعة معنا وتذكيرنا بتعليق لنقوم بالاستعلام لكم مرة آخري، ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
    2. A28195515 عاوز نتيجه الكشف بعد اذنكم جامكا والمراكز الطبيه وشكرا

      حذف
    3. اخ محمد محمود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تزال نتيجه الكشف في مركز المأمون الطبي لم تظهر حتى الآن؛ لذا يمكنك تذكرينا بتعليق مساء السبت القادم لنقوم بالاستعلام لكم عنها مره ثانيه؛ ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  8. نتيجة الكشف الطبى والفيروسات فى حميات الإسكندرية...أرقام الجواز
    A24836312
    A23974911
    A24836307

    ردحذف
    الردود
    1. نتيجة الكشف الطبي للأخت/ مريم عيسي، والأخت / ثوميا عيسي لم تظهر حتي الآن، اما نتيجة الأخت بثينة عيسي فهي لائق "الف مبروك"، يرجي المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لنقوم بالإستعلام لكم عن النتائج التي لم تظهر، كما يمكنكم التواصل معنا علي رسائل صفحة مغترب اون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صور النتائج، ونسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم.

      حذف
  9. شكرا جزيلا ...وهل نتيجة الاتنين فيها مشكلة مع ملاحظة انهم كلهم اخواتةعملوا التحليل فى نفس التوقيت واليوم ولكن المستشفيات اختلفت

    ردحذف
    الردود
    1. إخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام الآن عن نتيجة كل من الأخت مريم والأخت ثومية، نتيجة الأخت ثومية لائق الف مبروك، أما نتيجة نتيجة الأخت مريم فلم تظهر حتي الان، لذا يرجي منكم المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالإستعلام لكم مرة آخري في وقت لاحق، ونسأل الله لكم جميعآ التوفيق، كما يمكنكم التواصل معنا عبر صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صور من النتائج.

      حذف
  10. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجوازA28214910

    ردحذف
    الردود
    1. اخ جودة مصطفي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الآن عن نتيجة الكشف في مركز "كوروا" ولكن النتيجة لم تظهر حتي الآن لذا يرجي المتابعة معنا وتذكيرنا بتعليق لنعاود الاستعلام لكم مرة آخري، ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  11. ممكن اعرف نتيجة الكشف الطبي

    ردحذف
  12. A28421291 ممكن نتيجة الكشف الطبى

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجواز 28214910

      حذف
    2. A28421291 ممكن نتيجة الكشف الطبى

      حذف
    3. أخ كريم حسن علي الف مبروك تم الاستعلام لكم الان نتيجة الكشف الطبي في مركز الجلالة والنتيجة لائق، نسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم ونسألكم الدعاء

      حذف
    4. السلام عليكم ممكن اعرف نتيجة الكشف الطبىA28421291

      حذف
    5. استاذ/ كريم احمد علي تم الاستعلام لكم الان؛ وبفضل من الله نتيجه الكشف الطبي في مركز الجلاله لائق طبيا للسفر؛ الف مبروك مره اخرى؛ ونسأل الله لك التوفيق والنجاح فيما اختاره الله للك؛ ونسألك الدعاء لنا.

      حذف
  13. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجواز 28214910

    ردحذف
  14. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجواز 28214910

    ردحذف
  15. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجوازA28214910

    ردحذف
    الردود
    1. أخ جودة مصطفي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان ونتيجة الكشف الطبي لائق، الف مبروك، ونسأل الله لكم التوفيق ونسألكم الدعاء

      حذف
  16. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجوازA28452785

    ردحذف
    الردود
    1. أخ/ محمد رمضان السيد الف مبروك نتيجة الكشف الطبي لائق طبيآ للسفر، نسأل الله لك التوفيق فيما هو قادم ونسألك الدعاء.

      حذف
  17. السلام عليكم
    ممكن اعرف نتيجة الكشف الطبى
    رقم الجواز 12794559

    ردحذف
  18. السلام عليكم ممكن اعرف نتيجة الكشف الطبى رقم الجواز
    12794559

    ردحذف
    الردود
    1. أخ/ هشام المهندس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الآن ولكن نتيجة الكشف الطبي الخاصة بكم لم تظهر بعد، لذا يتطلب منكم المراجعة معنا وتذكيرنا بتعليق لمعاودة الاستعلام لكم في وقت لاحق، ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  19. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجواز السفر A28452787

    ردحذف
  20. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجواز A٢٨٤٥٢٧٨٧

    ردحذف
  21. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم الجوازA28452787

    ردحذف
    الردود
    1. اخ السيد عاشور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ الف مبروك نتيجه الكشف الطبي جامكا للسفر لائق؛ نسأل الله لكم التوفيق والنجاح فيما هو قادم؛ ونسالكم الدعاء.

      حذف
  22. الردود
    1. لسه مظهرتش يا اخ صبري؛ خليك متابع معانا؛ ونتمني لك التوفيق.

      حذف
  23. رقم الجواز هو A27813730 نعرف النتجية

    ردحذف
    الردود
    1. اخ / اشرف طلعت احمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم الاستعلام لكم الان ولكن النتيجه لم تظهر حتى الآن؛ لذا يرجى المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بمعاوده الاستعلام لكم مره اخرى

      حذف
  24. الردود
    1. نرجوا افادتنا بتحليل جامكا رقم الجواز A17253533

      حذف
  25. نرجوا افادتنا بنتيجة جامكا
    A17253533

    ردحذف
  26. نرجوا افادتنا بنتيجة جامكا
    A17253533

    ردحذف
    الردود
    1. أخ/ سامح منصور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يؤسفنا ان نقوم بابلاغك بأن نتيجة الكشف الطبي غير لائق، قدر الله وما شاء فعل، ولكن هناك بعض الحلول لحل تلك المشكلة يمكنك التعرف عليها من خلال البحث في محرك بحث جوجل عن (حل مشكلة غير لائق مغترب أون لاين)، ونسأل الله لكم التوفيق، ولو واجهتك اي مشكله لا تتردد وتكتبها لنا في تعليق.

      حذف
    2. هذه نتيجة المعامل المركزية جامكا
      ام نتيجة المراكز الطبيه المعتمدة )العيادات

      حذف
    3. أخي الكريم سامح: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هذه هي نتيجة الكشف الطبي في مركز "CURA CHECK UP CENTER".

      حذف
  27. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الرجاء الاستعلام علي كشف برقم A28500448

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمود أحمد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد تم الاستعلام لكم عن نتيجه الكشف الطبي جامكا الخاصه بكم ولكن النتيجه لم تظهر بعد لذا يرجى المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بمعاوده الاستعلام مره ثانيه ونسأل الله لكم التوفيق

      حذف
  28. الرجاء استعلام عن كشف برقم A28500448

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ تم الاستعلام لكم الان ولكن نتيجه الكشف الطبي جامكا في مستشفى علاج لم تظهر حتى اللحظه لذا يرجى متابعتنا وتذكيرنا بكتابه تعليق لكي نتمكن من الاستعلام لكم مره ثانيه؛ ونتمني من الله لك التوفيق

      حذف
  29. الرجاء استعلام علي A28500448

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد أحمد تم الاستعلام الآن ولكن النتيجة لم تظهر حتي الآن، لذا ننصحك بالمتابعة معنا، وإن شاء الله ستلقي منا أخبار تسعد بها.

      حذف
  30. يا افندم تحليل المعامل المركزيه هو الذي لم يرفع علي النت الي الان اتصلت بي المستشفي التي اجريت بها الفحص واسمها مستشفي علاج وقالت للمعامل المركزيه لم ترسل نتيجه التحليل الي الان مع ان تاريخ كشفي يوم ٩\٨

    ردحذف
  31. رقم جواز سفري A28500448

    ردحذف
    الردود
    1. استاذ محمود نحيطكم علما بأنه لابد من ظهور نتيجه المعامل المركزيه اولا حتى تقوم المستشفى برفع نتيجه الكشف الطبي على سيستم اتحاد المراكز الطبيه المعتمد؛ يمكنك التواصل مع المعامل المركزيه والتعرف على سبب تأخير ظهور النتيجه؛ ونسأل الله لكم التوفيق

      حذف
  32. كيف اتوصل مع المعامل المركزيه يا افندم لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف يجب عليك الذهاب مباشره الي المعامل المركزيه؛ ولكن افضل ان تنتظر حتى مساء يوم الأحد القادم وان لم تظهر يمكنك وقتها الذهاب لمعامل وزاره الصحه صباح يوم الاثنين.

      حذف
  33. علما باني اجريت تحليل اليوم في احد المعامل الكبري ولا يوجد عندي اي شئ كل التحاليل سلبيه واسف يا افندم علي الازعاج افدوني جزاكم الله خيرا وكيف اتواصل مع المعامل المركزيه رقم جوازي A28500448

    ردحذف
  34. بالله عليكم يا افندم افدوني بالله عليكم ما سبب عدم ظهور نتيجه المعامل المزكريه الرجاء الاستعلام لي عنها لم يظهر اي شئ لا سلبي ولا ايجابي ولا اعاده التحليل رقم جوازي A28500448 ولكم جزيل الشكر والتقدير علي حسن تعاونكم

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أحد يستطيع أن يعلم لماذا تأخرت نتيجه تحليل الفيروس بالمعمل المركزيه؛ وقد نصحناك بالانتظار حتى مساء يوم الأحد؛ فإن لم تظهر فيمكنك الذهاب بنفسك الي المعامل المركزيه والتعرف على سبب تأخير ظهور النتيجه.

      حذف
  35. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم ذهبت الي المعامل المركزيه وطلب مني اعاده تحليل وعندما سالت الموظف قال ليس فيرس سي وبي انما فيرس H لم يظهر وقال لازم الحضور بعد اربع ايام عمل هل المعامل تقوم برفع الاعاده علي موقع انجاز فقط او لازم علي المستشفي الخاص ايضا مع العلم اني بعد خروجي من المعامل اجريت تحليل لفيرس H والنتيجه سلبيه افدوني بالله عليكم انا بجد تعبت جدا

    ردحذف
    الردود
    1. أخي محمود أتمني من الله أن تكون بخير، ثانيآ لا تقلق "كل تأخيرة وفيها خيرة"، نوصيك بالذهاب مرة آخري للمعامل عند الميعاد الذي تم ابلاغك به، وإن شاء الله سيتم ارسال النتيجة للمستشفي حتي تقوم المستشفي بدورها برفع النتيجة علي سيستم اتحاد المراكز الطبية المعتمد، علي العموم يمكنك المتابعة معنا وابلاغنا بكل الجديد يحدث، وسنكون بعون من الله معك في الخطوات التالية، ولا نطلب منكم سوي الدعاء لنا بظاهر الغيب.

      حذف
  36. الرجاء الاستعلام عن نتيجه الكشف رقم الجوازA28508566

    ردحذف
    الردود
    1. اخ فتحي مصطفى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تم الاستعلام لكم الان ولكن نتيجه الكشف الطبي جامكا الخاصه بكم لم تظهر بعد لذا يرجى المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بمعاوده الاستعلام مره ثانيه في وقت لاحق ان شاء الله

      حذف
  37. الرجاء الاستعلام عن نتيجه الكشف رقم الجوازA28508566

    ردحذف
    الردود
    1. اخ فتحي مصطفى الف مبروك النتيجه لائق؛ نسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم؛ ونسألكم الدعاء لنا بظاهر الغيب.

      حذف
  38. الرجاء استعلام عن كشف برقم A28500448

    ردحذف
    الردود
    1. الف مبروك يا اخ محمود نتيجه الكشف لائق طبيا للسفر؛ نسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم؛ ونسألك الدعاء لنا.

      حذف
  39. السلام عليكم
    ممكن اعرف نتيجة المستشفى

    ردحذف
  40. الرجاء الاستعلام عن كشف برقم A28148882

    ردحذف
    الردود
    1. الف مبروك نتيجه الكشف الطبي جامكا الخاصه بكم لائق

      حذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. الردود
    1. أخت أسماء بكر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الآن ولكن النتيجة لم تظهر حتي اللحظة، لذا نرجوا المتابعة معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالإستعلام لكي مره آخري ونسأل الله لكي التوفيق.

      حذف
  43. الردود
    1. أخ عبدالستار محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يؤسفنا أن نقوم بإبلاغك بأنه للاسف نتيجة الكشف الطبي الخاصة بكم "غير لائق" للسفر، ويمكنكم التعرف علي حل مشكلة غير لائق من خلال الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2019/04/blog-post.html وقراءة التعليقات التي في المقال جيدآ، ونسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم.

      حذف
  44. الردود
    1. أخ محمود الباز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الف مبروك لقد تم الاستعلام لكم الآن ونتيجة الكشف الطبي الخاص لائق طبيآ للسفر، نسأل الله لك التوفيق فيما هو قادم ونسألك الدعاء

      حذف
  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو الاستعلام عن نتيجه الكشف الطبي A16408603 دة رقم الجواز

    ردحذف
  46. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو الاستعلام عن نتيجه الكشف الطبي A16408603 دة رقم الجواز

    ردحذف
    الردود
    1. أخ شريف البنداري الف مبروك نتيجة الكشف الطبي الخاصة بكم لائق للسفر، وبنعتذر عن التأخير في الرد.

      حذف
  47. السلام عليكم ممكن استفسار عن عن الكشف الطبي A28578184

    ردحذف
  48. السلام عليكم ممكن استفسار عن عن الكشف الطبي A28578184

    ردحذف
    الردود
    1. أخ /أحمد محمد في البداية بنعتذر عن التأخير في الرد، ثانيآ لقد تم الاستعلام لكم الآن ولكن النتيجة لم تظهر حتي الآن، لذا يمكنك معاودة التعليق من أجل تذكيرنا لنقوم بالإستعلام لكم مرة ثانية.

      حذف
  49. السلام عليكم ممكن أعرف نتيجة الكشف الطبي A27027301

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخ عمرو سعيد؛ لقد تم الاستعلام لكم الان ولكن نتيجه الكشف الطبي جامكا الخاصه بكم لم تظهر حتى الآن لذا يرجى المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بمعاوده الاستعلام لكم مره اخرى.

      حذف
  50. ممكن لو سمحت الاستعلام رقم الجواز A19422069

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمد عبدالواحد محمد لم تظهر نتيجتك حتى الآن؛ فقد قومنا للتو بالاستعلام عنها؛ لذا ننصحك بتذكيرنا بتعليق في وقت لاحق لكي نعاود الاستعلام لك مره اخرى.

      حذف
  51. A19422069 ممكن استعلام مره اخرى

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد لسه مظهرتش ياريت تخليك متابع معانا وان شاء الله هنبلغك أخبار تسعد بها.

      حذف
    2. الحمد لله النتيجه ظهرت اليوم لائق شكرا لردك بس لو سمحت التأشيره تاخد وقت اد ايه فى السفاره انا جوازى هناك من رابع يوم للكشف

      حذف
  52. السلام عليكم لو سمحت انا اتصلت على مستشفى الجلاله قالى نتيجتك تمام لائق بس سستم واقع وهنرفع النتيجه لما يشتغل فى حل تانى جواز A19422069

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا يوجد حل سوي المتابعة المستمرة مع المستشفي لمحاولة رفع النتيجة علي سيستم إتحاد المراكز الطبية المعتمد، وبالتوفيق ان شاء الله ويبقي طمنا عليك.

      حذف
    2. الف مبروك يا استاذ محمد، بخصوص التأشيرة وما الوقت الذي تمكثة داخل السفارة حتي يتم الموافقة عليها يمكنك الدخول علي هذا الرابط به كافة التفاصيل مع قراءة التعليقات علي الموضوع جيدآ ومشاهدة الفيديو التوضيحي هااام جدااا https://marketashraf.blogspot.com/2019/12/blog-post.html

      حذف
  53. a28888568
    انا خلصت الكشف والتحاليل من ١٠ ايام ولسه الى الان مفيش نتيجة
    ممكن استعلام من فضلك

    ردحذف
    الردود
    1. اخ خالد السيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك الرجوع لمركز الإسكان والاستلام عن سبب تأخر رفع النتيجه على سيستم موقع اتحاد المراكز الطبيه المعتمد؛ ونسأل الله لكم التوفيق ويبقى طمنا عليك.

      حذف
    2. مركز ألفا سكان والاستعلام عن سبب تأخر ظهور النتيجه؛ نعتذر عن الأخطاء الإملائية في الرد الأول.

      حذف
  54. ممكن اعرف نتيجة الكشف A2806472

    ردحذف
    الردود
    1. اخي هل رقم الجواز هذا صحيح؛ يرجى التأكد من صحه رقم الجواز؛ لكي نتمكن من الاستعلام لكم عن نتيجه كشف جامكا.

      حذف
  55. لو سمحت مكتوب في الحالة لما ببحث عن النتيجة new ده معناه ان النتيجة لسه ماظهرتش؟

    ردحذف
    الردود
    1. تمام يا استاذ محمد فعلا لسه مظهرتش؛ بالتوفيق ان شاء الله.

      حذف
  56. لو سمحت عايز اعرف نتيجه الكشف الطبي A27375794

    ردحذف
    الردود
    1. اخ مدحت رمضان لسه نتيجه الكشف الطبي جامكا الخاصه بك لم تظهر حتى الآن؛ لذا نرجوا منكم المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالاستعلام لكم مره اخرى.

      حذف
  57. السلام عليكم
    لو سمحت يا استاذ ممكن استعلم عن نتيجة الكشف الطبي بتاعي لان مر ١٥ يوم ولم تظهره النتيجه
    الاسم محمد رمضان فؤاد على
    رقم الجواز
    A28873530
    برجاء الرد وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمد رمضان فؤاد على تم الاستعلام لكم الان عن نتيجه الكشف الطبي في مركز مكه الطبي ولكن النتيجه لم تظهر حتى الآن لذا يرجى المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بمعاوده الاستعلام مره ثانيه في وقت لاحق ان شاء الله.

      حذف
  58. A288932338بعد اذن حضرتك ممكن اعرف النتيجه اي

    ردحذف
    الردود
    1. يرجى التأكد من صحه رقم الجواز.

      حذف
  59. حضرتك لما يطلع لائق ده بيبقي معامل جامكا بس ولا تحاليل وزاره الصحه كمان وايه الخطوه اللي بعد كده

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية يجب التوضيح أن أسباب ضهور نتيجة الكشف الطبي غير لائق كثيرة جدآ ويمكنك التعرف عليها من خلال الضغط علي هذا الرابط https://elkhalig.blogspot.com/2021/06/Diseases-that-prevent-travel.html، وبخصوص السبب الحقيقي وراء ظهور الكشف غير لائق يجب الرجوع للمستشفي أو المركز الطبي الذي تم الكشف فيه، فأحينآ تكون تلك النتيجة سببها تحليل المعامل المركزية لوجود فيروس او وجود أجسسام مضادة، ولتتعرف علي الحول المتاحة يمكنك التوجة الي موقعنا الرئيس (مغترب أون لاين) من خلال الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/، ومن خاصية البحث علي الموقع ابحث عن حل مشكلة غير لائق، وبالتوفيق لك وللجميع.

      حذف







  60. السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته ممكن اعرف الكشف الطبي بتاع انامحمد محمود عبدالعال

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخ محمد نتيجة الكشف لائق للسفر الف ميروك

      حذف
    2. شكران الله يوفقكم ويسعدكم يارب

      حذف
  61. الردود
    1. كشف جامكا بتاعك في مستشفى الحياه لسه مظهرتش.

      حذف
    2. عفوا يا اخ هشام بس ياريت تفكرنا بتعليق على مساء يوم الأحد القادم بإذن الله عشان نستعلم ليك تاني؛ وبالتوفيق ان شاء الله.

      حذف
  62. ممكن لو سمحت اعرف نتيجه الكشف رزق محمد عبده عيطة

    ردحذف
    الردود
    1. تحت امرك يا اخ محمد بس حضرتك تكتبلنا رقم الجواز عشان نقدر نستعلم لك لأن مفيش طريقه استعلام عن كشف جامكا بالاسم.

      حذف
  63. لو سمحت ممكن تستعلم ليا عن نتيجه الكشف

    ردحذف
    الردود
    1. أخ هشام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لسه نتيجة الكشف الطبي الخاصة بك لم تظهر حتي الآن، وجاؤ المتابعة.

      حذف
  64. ارجو الاستعلام عن نتيجه الكشف رقم الجواز،. A29066490
    رقم الطلب، E272658985

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد السيد لسه نتيجة الكشف بتاعتك مظهرتش، ياريت تتابع معانا وتذكرنا بتعليق عشان نستعلم ليك تاني وبالتوفيق ليك وللجميع.

      حذف
  65. السلام عليكم انا نتيجة جوزى طلعت غير لائق مع انى اصابة ايده بسيطه واتعرض قبل كده على لجنة طبيه وكمان ادا الخدمه العسكرية اى الحل

    ردحذف
  66. ياريت تفاصيل السبب رقم الحوازA29062474

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل عند الاستعلام عن النتيجة تبين لنا ظهور نتيجة الكشف الطبي للأخ محمد فتحي غير لائق، ونحن لا نعرف سبب رفع النتيجة كغير لائق لأنها لا تكتب في نتيجة الكشف، لذا يمكنك الرجوع لمركز Diagnostic Star الذي قام الأخ محمد بالكشف فيه ومعرفة سبب رفعهم النتيجة كغير لائق، وإن شاء الله سنحاول أن نجد حلول، ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  67. نتيجه جامكا لوسمحت بليييز
    محمد عبد الفتاح عمر السيد
    رقم الجواز A29066490

    ردحذف
    الردود
    1. مركز كلينك اللي حضرتك كشفت فيه يا أخ محمد لسه مرفعش النتيجة علي موقع جامكا، تابعنا وان شاء الله خير،بالتوفيق ليك وللجميع.

      حذف
  68. السلام عليكم
    ممكن اعرف نتيجة الكشف
    28122644
    محمد عارف

    ردحذف
    الردود
    1. لسه مظهرتش يامحمد تابعنا وفركنا بتعليق وان شاء الله نستعلملك تاني.

      حذف
  69. عايز اعرف نتيجه الكشف الطبي ورقم الجواز A28842140

    ردحذف
    الردود
    1. أخ مصطفي عطية لسه نتيجتك مظهرتش تابعنا وذكرنا بتعليق في وقت لاحق عشان نرجع نستعلم ليك تاني، بالتوفيق ليك وللجميع.

      حذف
  70. لو سمحت ممكن اعرف نتيجه المعامل المركزيه من يوم ١٣ عامل التحاليل ونتيجه الكشف طلعت والجواز رجع من السفارة

    ردحذف
    الردود
    1. أخ هشام نتيجة تحليل المعامل مرتبطة بنتيجة الكشف الطبي، ياريت تسأل عن السبب الرئيسي لرجوع الجواز من السفارة.

      حذف
  71. لومسحت عايز اعرف نتيجة الكشف ,A28784398

    ردحذف
    الردود
    1. أخ الاسيد حامد لسه نتيحتك مظهرتش، ياريت تتابعنا وتذكرنا بتعليق عشان نستعلم ليك في وقت لاحق ان شاء الله.

      حذف
    2. لوسمحت عايز اعرف النتيجهA28784398

      حذف
    3. أخ السيد الف مبروك نتيجة الكشف الطبي في مستشفي الجزيرة لائق طبيآ للسفر، نسأل الله لك وللجميع كل التوفيق فيما هو قادم.

      حذف
  72. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت محتاج نتيجه ل رقم الجوز دهA27814323كرم نبيل

    ردحذف
    الردود
    1. أخ كرم مراد ألف مبروك نتيجة الكشف الطبي جامكا في مستشفي المدينه الجديدة لائق طبيآ للسفر، نسال الله لك وللجميع كل التوفيق فيما هو قادم، وبنعتذر عن التأخير في الرد.

      حذف
  73. السلام عليكم لوسمحت عايز اعرف نتيجة الكشف الطبى رقم الجواز A26254392

    ردحذف
    الردود
    1. الاخت سجود الشربيني لسه النتيجة مظهرتش، خليكي في المتابعة وذكرينا بتعليق وسنقوم بإذن الله بمعاودة الاستعلام لكي مرة آخري.

      حذف
  74. السلامة عليكو ممكن أعرف نتيجة الكشف الطبي بتاعي رقم الجوازA29204922

    ردحذف
  75. لو سمحت عاوز أعرف نتيجه الكشف الطبي بتاعي رقم الجواز A29204922

    ردحذف
    الردود
    1. الأخ أشرف محمد لسه نتيجتك مظهرتش، تابعنا وذكرنا بتعليق وسنقوم بالإستعلام لكم مرة آخري في وقت لاحق، ونسأل الله لك وللجميع التوفيق.

      حذف
  76. لوسمحت أنا بقالى ١٢ يوم كاشف وعاوز أعرف نتيجة الكشف بتاعى رقم الجواز A29204922

    ردحذف
    الردود
    1. أخ السيد حامد الف مبروك لائق طبيآ للسفر.

      حذف
    2. أخ أشرف محمد جمال لسه نتيجتك مظهرتش، تابعنا وذكرنا بتعليق وان شاء الله سنعاود الاستعلام لك مرة آخري في وقت لاحق.

      حذف
  77. ممكن اعرف نتيجه كشف الطبى بعد ازنك
    A27959954

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد سالم لسه نتيجة الكشف الطبي جامكا في مركز كلينك مظهرتش، تابعنا وذكرنا بتعليق وسنقوم بالإستعلام لكم في وقت لاحق بإذن الله، ونسأل الله لك التوفيق.

      حذف
    2. كان فى واحد معايا لسا نازله عنده حلا

      حذف
  78. لوسمحت عايز اغرف نتيجة الكشفA28784398

    ردحذف
    الردود
    1. ياأخ السيد نتيجة الكشف بتاعم لائق الف مبروك، ملحوظه ردينا عليك في التعليقات التي كتبتها قبل كده راجع التعليقات، عموما الف مبروك ليك مرة تانية وبالتوفيق ليك وللجميع فيما هو قادم.

      حذف
  79. لو سمحت عاوز أعرف نتيجه الكشف الطبي بتاعى بقالى ١٣يوم رقم الجوازA29204922

    ردحذف
    الردود
    1. لسه مظهرتش يا اخ اشرف؛ تابع معانا وبالتوفيق ليك وللجميع ان شاء الله.

      حذف
  80. لو سمحت بقالى ١٤ يوم كاشف ولسه مظهرتش ليه ممكن أعرف بعد إذنك رقم الجواز A29204922

    ردحذف
    الردود
    1. اخ اشرف للأسف لسه نتيجتك مظهرتش؛ يمكن التواصل مع عيادات الشفاء لمعرفه سبب التأخر في رفع النتيجه على موقع اتحاد المراكز الطبيه المعتمد.

      حذف
  81. لو سمحت ممكن اعرف نتيجة الكشف بتاعى رقم الجواز A29204922

    ردحذف
    الردود
    1. أخ أشرف محمد الف مبروك نتيجة الكشف الطبي لائق للسفر، نسأل الله لك التوفيق فيما هو قادم ونسألك الدعاء

      حذف
  82. لو سمحت عاوز اعرف نتيجة الكشف ورقم الجواز A27417835

    ردحذف
    الردود
    1. أخ أحمد علي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم الاستعلام لك الان عن نتيجة الكشف الطبي ولكن نتيجتك لم تظهر حتي الان ، لذا يمكنك متابعتنا وتذكيرنا بتعليق لنقوم بالاستعلام لك في وقت لاحق بإذن الله.

      حذف
  83. لو سمحت عاوز استعلم عن اصدار التاشيره رقم الجواز A19422069 طلب E272106324 علما ان المكتب بيقول اتاشر وانا بستعلم مبيزهرش حاجه ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد عبدالواحد بالفعل عن الاستعلام عن التأشيرة علي موقع انجاز لم يظهر انه تم إصدار التأشيرة، يمكنك الرجوع للمكتب للتأكد منهم عن ما يقولونه لك، وبالتوفيق ان شاء الله ويبقي طمنا عليك.

      حذف
  84. المكتب بيقول الجواز اتاشر بس لسه مجلوش من السفاره ممكن يكون اتاشر وميظهرش واسف على الازعاج

    ردحذف
  85. من فضلك محتاج نصيحتك المكتب بيقولى الجواز اشر لكن لما بستعلم بجيلى حدث خطا فى البيانات ممكن التاشيره تطلع ومتظهرش على انجاز

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من الطبيعي في حال أنه قد تم التأشير علي الجواز أن يظهر رقم السند علي موقع إنجاز، ويمكن طلب رقم السند الذي يظهر علي موقع إنجاز من المكتب للتأكد من ذلك، ونسأل الله التوفيق، ويبقي طمنا عليك.

      حذف
  86. لوسمحت ممكن نتيجة الكشف A28850464

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد الديب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان عن نتيجة الكشف الطبي جامكا في عيادات عناية ولكن النتيجة لم تظهر حتي اللحظة، لذا يمكنك متابعتنا وتذكيرنا بتعليق لنقوم بالإستعلام لكم في وقت لاحق، ونسأل الله لك وللجميع التوفيق.

      حذف
  87. لو سمحت محتاجه اعرف نتيجه تحليل
    رقم الجواز A23058858

    ردحذف
    الردود
    1. أخت امنية ابراهيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان عن نتيجة الكشف الطبي في مستشفي علاج للسفر للبحرين ولكن نتيجة الكشف لم تظهر حتي الان، لذا يمكنك متابعتنا وتذكيرنا بتعليق لكي نتمكن من الاستعلام لكي في وقت لاحق بإذن الله، ونسأل الله لكي وللجميع التوفيق.

      حذف
  88. لو سمحت ممكن أعرف نتيجة الكشف الطبي a28875306

    ردحذف
  89. أخ سمير فتحي لسه نتيجتك مظهرتش، تابعنا وذكرنا بتعليق لنقوم بالاستعلام لكم مرة آخري في وقت لاحق بإذن الله.

    ردحذف
  90. لو سمحت عايز اعرف نتيجه الكشف الطبي برقم جوازA28990643

    ردحذف
    الردود
    1. اخ كريم أبراهيم الف مبروك نتيجة الكشف الطبي في مستشفي النصر لائق طبيآ للسفر، نسأل الله لك وللجميع التوفيق.

      حذف
  91. برجاء الاستعلام عن الكشف الطبى برقم جواز سفرA22139087

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد علام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد تم الاستعلام لكم الآن عن نتيجة الكشف الطبي في مستشفي علاج والنتيجة لم تظهر حيت الآن، بإمكانك متابعتنا هنا أو من خلال جوجل نيوز من خلال هذا الرابط https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMOHOlAsw1o2qAw?ceid=EG:ar&oc=3، كما نتمني أن تقوم بتذكيرنا بتعليق لنقوم بالاستعلام لكم مرة آخري في وقت لاحق إن شاء الله، ونسأل الله لك وللجميع التوفيق.

      حذف
  92. من فضلك استعلام عن كشف طبى جواز رقم A22139087

    ردحذف
  93. A04163541شوفلى النتيجة لو سمحت

    ردحذف
  94. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي لو سمحت A28751366

    ردحذف
  95. انا كاشف یوم ٣۰/٩/٢۰٢١ عاوز اعرف النتیجه ظهرت یوم ایه لانها اتاخرت وهل لیها مده صلاحیه قبل ما تدخل السفاره رقم الجواز27422296

    ردحذف
    الردود
    1. أخ سامح عواد الف مبروك نتسجة الكشف الطبي للسفر لائق، نسأل الله لك وللجميع التوفيق.

      حذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *