القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي للسفر 2023

موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي

موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية والكويت خاصتآ أو إحدي دول الخليج العربي من الأمور التي تشغل باب كثير من الشباب المصري في الوقت الراهن، وبالأخص الذي قاموا بعمل إجراءات السفر وتجهيز المستندات المطلوبة وعمل تحليل المعامل المركزية، وقاموا بالكشف في إحدي مراكز جامكا المعتمدة من اتحاد المراكز الطبية المعتمد وفي إنتضار معرفة نتيجة كشف جامكا انجاز، وفي هذا المقال سنشرح لكم خطوات معرفة نتيجة الكشف الطبي، كما سنضع لكم رابط موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي.

نتيجة الكشف الطبي جامكا 2023

تُعد نتيجة الكشف الطبي جامكا من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المصريين الراغبين في السفر بعد أن يقوموابعمل الكشف الطبي للسفر في إحدي مستشفيات جامكا التي يقوم مركز "جامكا" بتوزيعهم عليها.



ولأن الكثير من الحالات التي يتم الكشف عليها تكون نتيجة الكشف الطبي للسفر لها غير لائق، ولآن لا أحد خالي من الأمراض، يصاب الشخص بالقلق الشديد وهو في إنتظار ظهور نتيجة الكشف الطبي، ويبدء في البحث علي الإنترنت عن الأمراض التي تمنع من السفر، وهل تلك الأمراض مُصاب بها أم لا حتي أن يقوم بالإستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا، ويعرف النتيجة إما لائق للسفر أو غير لائق، أما عن خطوات معرفة نتيجة الكشف الطبي فسنقوم بشرحها لكم بالفيديو في نهاية هذا المقال.

إقرء أيضآ : مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2022

نتيجة كشف جامكا انجاز

تُعد جملة "نتيجة كشف جامكا انجاز" من الجمل التي يبحث عنها العديد من المصريين الراغبين في معرفة نتيجة الكشف الطبي، ونحن هنا يجب أن نصصح المفاهيم حول كشف جامكا وعلاقته بموقع انجاز، حيث أن موقع انجاز ليس له اي علاقة علي الإطلاق لا من قريب أو من بعيد بمعرفة نتيجة الكشف الطبي للسفر، وأن الموقع الرسمي المسؤل علي ظهور نتائج الكشف الطبي هو موقع إتحاد المراكز الطبية المعتمد، حيث يتم الإستعلام عن النتيجة برقم الجواز، وهذا ما سنقوم بشرحة لكم بالفيديو في نهاية هذا المقال.

إقرء أيضآ : نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز عبر موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد

موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي 

نؤكد مرة آخري أن من يقوم بالبحث علي الإنترنت علي "موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي" فلن يصل الي معلومة تفيدة للحصول علي نتيجة جامكا، حيث يجب أن يتم البحث عن رابط موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد لأنه هو الوحيد التي تظهر عليه نتائج كشوفات جامكا، ويتم معرفة نتيجة الكشف الطبي جامكا بالإنتقال الي موقع إتحاد المراكز الطبية وإدخال رقم الجواز كاملآ، وإختيار الدولة وبعدها يتم إعادة إدخال الرمز المرئي، والضغط علي استعلام، كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه والذي يشرح بالتفصيل خطوات معرفة نتيجة الكشف الطبي جامكا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي نتمني أن نكون قد وفقنا في تصحيح مفهوم أن موقع إنجاز ليس له اي علاقة بظهور نتيجة كشف جامكا وأن نتيجة الكشف الطبي للسفر يمكن معرفتها بالإنتقال الي موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد، كما يسعدنا أن نقدم خدمة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا لجميع القراء حيث يمكنكم ترك رقم الجواز في التعليقات وسنقوم كمسؤلين عن موقع الخليج العربي بالإستعلام لكم وإبلاغكم بنتيجة الكشف، وفي النهاية نتمني التوفيق للجميع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

25 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. أخ تامر، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الف مبروك تم الاستعلام لكم الان ونتيجة الكشف الطبي جامكا للسفر في "مستشفي النصر" لائق طبيآ للسفر، نسأل الله لك التوفيق فيما هو قادم، ونسألك الدعاء، كما يمكنكم التواصل معنا علي رسائل صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صورة من نتيجة كشف جامكا.

      حذف
  2. الردود
    1. اخ عمر محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ تم الاستعلام لكم الان عن نتيجه كشف جامكا في مركز المأمون الطبي؛ ولكن نتيجه جامكا حتى الآن الخاصه بك لم تظهر بعد؛ لذا يرجى المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق حتى نقوم بالاستعلام لكم مره اخرى في وقت لاحق؛ ونسأل الله لكم التوفيق والسداد فيما هو قادم.

      حذف
    2. النتيجه ظهرت ولا لسا ياغالي

      حذف
    3. أخ أيمن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لم تظهر نتيجة جامكا الخاصة بك حتي الان، يرجي المتابعه معنا، وبالتوفيق ان شاء الله.

      حذف
  3. النتيجه ظهرت ياغاليA28584876

    ردحذف
    الردود
    1. الف مبروك يا عمر النتيجة لائق، نسأل الله لك التوفيق فيما هو قادم، ونسألك الدعاء لنا، كما يمكنك التواصل معنا عبر رسائل صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صورة من النتيجة.

      حذف
  4. الف شكر يا غالي
    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  5. صبري إسماعيل
    مستشفي الاخوة
    A28477146

    ردحذف
    الردود
    1. اخ صبري حجاج/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ لقد تم الاستعلام عن نتيجه الكشف الطبي جامكا الخاصه بكم الان؛ ولكن النتيجه لم تظهر بعد؛ لذا يمكنكم المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بمعاوده الاستعلام لكم مره اخرى.

      حذف
  6. 28477146
    مستشفي الاخوة

    ردحذف
    الردود
    1. اخ صبري حجاج/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم الاستعلام لكم الان ولكن نتيجه الكشف الطبي جامكا الخاصه بك لم تظهر حتى الآن لذا يرجى المتابعه معنا؛ وأعاده تذكرينا بتعليق لنعاود الاستعلام لكم في وقت لاحق؛ ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
    2. اخ صبري الف مبروك نتيجة الكشف الطبي للسفر جامكا لائق

      حذف
  7. السلام عليكم ورحمه الله ممكن اعرف نتيجه الكشف الخاص بي رقم الجواز A28795045

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد عبدالفتاح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم الاستعلام لكم الان عن نتيجة الكشف الطبي في الفا سكان، ولكن النتيجة لم تظهر بعد، لذا يرجي المتابعة معنا وتذكيرنا بتعليق لكي يتم معاودة الاستعلام لكم في وقت آخر، وبالتوفيق لك وللجميع أن شاء الله.

      حذف
    2. الف مبروك يا اخ محمد نتيجة الكشف الطبي جامكا لائق

      حذف
  8. ممكن نتيجة الكشف الطبى جوازرقم29507139

    ردحذف
    الردود
    1. أخ عبدالستار البنا لسه نتيجة الكشف الطبي بتاعتك لسه مظهرتش، تابعنا وتابع معانا وحاول تذكرنا بتعليق عشان نقدر نستعلم ليك مرة آخري، وبالتوفيق ليك ان شاء الله

      حذف
  9. الردود
    1. أخت إسراء مستشفي الصفا لم تقوم برفع نتيجة الكشف الطبي الخاصة بكي علي الموقع، لذا نرجوا تذكيرنا بتعليق في وقت لاحق لمحاولة الاستعلام لكي مرة آخري، ونسأل الله لكي كل التوفيق.

      حذف
  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هل نتيجة اعاده التحليل تظهر على النت المعامل المركزية للسفر الى العراق

    ردحذف
    الردود
    1. يجب أن تقوم بالذهاب مباشرة الي مقر المعامل المركزية من أجل الاستعلام عن نتيجة تحليل الفيروس للسفر الي العراق، وبالتوفيق لك وللجميع.

      حذف
  11. السلام علبكم
    ظهرت النتيجة بالون الأخضر الحمد لله
    هل هذا يشمل تحاليل الفيروسات والكشف الطبي

    ردحذف
    الردود
    1. النتيجة تخص المعامل المركزية فقط، أما الكشف الطبي فيتم الاستعلام عنه من خلال الدخول الي رابط موقع وافد جامكا

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع