الأربعاء، 18 يناير 2023

مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2024

رابط مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2024

تُعد جملة مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي من أكثر الجُمل بحثآ علي شبكة الإنترنت من الراغبين في السفر للسعودية والكويت وغيرهم، لما يقدمة موقع مغترب أون لاين من خدمات الاستعلام عن نتائج تحاليل مركز جامكا ونتيجة الكشف الطبي جامكا، بالإضافة الي خدمة الإستعلام عن نتائج فحص المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة، وفي هذا المقال سنضع لكم رابط موقع مغترب أون لاين.

ما هو موقع مغترب أون لاين

يُعد موقع مغترب أون لاين أحد أهم المواقع الإلكترونية علي شبكة الإنترنت التي تخدم المغترب العربي بجميع دول العالم وفي الدول العربية خاصة وبالتحديد دول الخليج، يقوم بالعمل به مجموعه متميزة من الشباب المتحمس لخدمة المغتربين في كل مكان، كما يوجد للموقع صفحات علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وإنستجرام، وقناه علي اليوتيوب، ولينكد ان، وبينترست، لخدمة جموع المغتربين المشتركين في هذه المنصات.

 

ويقدم موقع "مغترب أون لاين" العديد من الخدمات للمتابعين من المغتربين والراغبين في السفر أيضآ ومن أهم تلك الخدمات هو الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي 2023 وهو ما سنتعرف علية في نهاية هذا المقال.


 إقراء أيضآ: تعرف علي قائمة الامراض التي تمنع السفر للسعودية والكويت والامارات وباقي دول الخليج

مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2024

قبل أن نتعرف علي الخطوات التي يتبعها المسؤلين عن موقع مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2024 كان لابد لنا أن نتحدث عن الكشف الطبي للسفر أو كما يُحب أن يُطلق عليه البعض تحاليل مركز جامكا، ومركز جامكا هو مركز يتبع إتحاد المراكز الطبية المعتمد ومسئول علي الكشف علي لياقة العامل الإجنبي الراغب في العمل بدول الخليج ومنع أي عامل يحمل اي من الأمراض التي تمنع من السفر.

 

ويقوم مركز "جامكا" بتوزيع الأشخاص علي المستشفيات والمراكز الطبية التابعة له بشكل عشوائي، وبعد الإنتهاء من الكشف الطبي للسفر يتم الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي عبر الإنتقال الي موقع إتحاد المراكز الطبية المعتمد، أو الدخول علي رابط موقع مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي وترك تعليق به رقم الجواز ليتم الإستعلام لك، وسنقوم أدناه بوضع رابط موقع مغترب أون لاين.



إقراء أيضآ: رابط حجز تساهيل مصر www.vfstasheel.com وشرح طريقة حجز موعد vfs tasheel


رابط مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2024

يبحث كثير من الراغبين في السفر عن رابط موقع مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2024 لكي يساعدهم في معرفة نتيجة كشف جامكا، وبما أننا كمسؤلين عن موقع الخليج العربي وهو احد فروع موقع مغترب اون لاين سنسهل عليكم معانة البحث عن رابط الموقع، حيث يمكنكم الإنتقال الي رابط موقع مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي 2024 علي موضوع خدمة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا ونتيجة تحليل الفيروس مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كتبناه خصيصآ لمساعدة كل الراغبين في السفر الباحثين عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسفر 2024، ونتمني للجميع أن تكون نتيجة جامكا لائق طبيآ، كما قُمنا من خلال هذا المقال بنشر رابط موقع مغترب أون لاين للاستعلام عن نتيجة كشف جامكا.


إقراء أيضآ: طريقة الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز 2024 عبر منصة التاشيرات الالكترونية انجاز visa.mofa.gov.sa

هناك 82 تعليقًا:

  1. ممكن اعرف نتيجة المعامل والكشف الطبى A27784437

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمد أحمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقج تم الاستعلام لكم الان ولكن نتيجة الكشف الطبي جامكا للسفر للسعودية لم تظهر حتي الآن وسنقوم بالاستعلام لكم عن نتيجة تحليل جامكا في وقت لاحق فقط قم بتذكيرنا بتعليق، ونسال الله لكم التوفيق

      حذف
  2. انا حضرتك كنت طلعت غير لائق بسبب عقلة في السبابة الشمال والمكتب طلب خطاب بعد كدة المكتب حجزلي بصمة روحت قالي انتي معفي من البصمة هات تقرير طبي يثبت ان صباعك لا يعوق عن العمل بالفعل جبت التقرير وقدمتة المكتب والمكتب هيبعتة مع الخطاب للسفارة هل ممكن السفارة ترفض ولا عادي ار جو الرد السريع

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقلق اخي الكريم ان شاء الله سيتم الموافقه وستخصل على التاشيره

      حذف
  3. لو سمحت محتاج اعرف نتيجه تحليل المعامل لسفر السعوديه A27028141
    رامي طلعت عبد المنعم البنا

    ردحذف
    الردود
    1. أخ رامي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية نبارك لك فقد تم الاستعلام لكم الآن ولله الحمد نتيجة كشف جامكا للسفر لائق، ثانيآ يمكنك التواصل معنا عبر رسائل صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صورة من نتيجة الكشف الطبي الخاصة بك، ونسأل الله لك التوفيق ونتمني منك الدعاء لنا بظهر الغيب.

      حذف
  4. اريد معرفه نتيجه الفحص الطبي أن كانت راحت السفاره ولا لع

    ردحذف
    الردود
    1. اكتب على جوجل (مغترب اون لاين انجاز) هتلاقي شرح طريقه الاستعلام عن صدور التأشيره

      حذف
  5. حضرتك كنت عاوز اعرف نتيجه الكشف الطبى باسم هانى الراعى زكى جواز رقمA٢٨٢٠٣٩١٧

    ردحذف
  6. أخ هاني، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان ولكن النتيجة لم تظهر حتي الان، لذا يرجي المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لنقوم بالإستعلام لكم في وقت لاحق، ونسأل الله لكم التوفيق.

    ردحذف
  7. السلام عليكم لوسمحت عاوز اعرف نتيجه الكشف الطبى باسم هانى جواز رقم A٢٨٢٠٣٩١٧

    ردحذف
    الردود
    1. أخ هاني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان عن نتيجة الكشف الطبي للسفر "جامكا"، ويؤسفنا أن نقومم بإبلاغك بأن نتيجة الكشف "غير لائق"، يمكنك التعرف علي حل مشكلة غير لائق للسفر من خلال الضغط علي هذة الروابط
      هل خطاب الكفيل كافي لحل المشكلة
      https://marketashraf.blogspot.com/2019/05/blog-post_20.html
      صيغة خطاب خالي من الامراض المعدية لحل مشكلة غير لائق
      https://marketashraf.blogspot.com/2020/01/blog-post_28.html
      حل مشكلة ظهور كشف جامكا غير لائق

      https://marketashraf.blogspot.com/2018/09/blog-post_16.html

      تجارب من الواقع بخصوص مشكلة غير لائق للسفر

      https://marketashraf.blogspot.com/2018/12/blog-post_14.html

      ونسال الله لكم التوفيق فيما هو قادم

      حذف
  8. ممكن حضرتك اعرف ينفع اعمل تظلم ولالا لان سبب غير لائق دوالى وتقوس اطراف رغم انى لايوجد عندى دوالى ولاتقوس

    ردحذف
  9. لوسمحت حضرتك اناطلعت غيرلائق بسبب تقوس اطراف ودوالى رغم انى لايوجدعندى تقوس ولا دوالى ينفع اعمل تظلم ولالا

    ردحذف
    الردود
    1. بالطبع تقدر تتواصل مع مسؤلي اَتحاد المراكز الطبيه المعتمد؛ ولو ليك حق هتخده؛ يمكنك الدخول على موقعنا الثاني(مغترب اون لاين) من هذا الرابط www.marketashraf.blogspot.com وابحث عن موضوع كيفيه التواصل مع اتحاد المراكز الطبيه المعتمد

      حذف
  10. السلام عليكم ممكن النتيجة رقم الجواز
    21794559

    ردحذف
    الردود
    1. أخ هشام هل هذا هو رقم جوازك الصحيح 12794559، وان كان كذلك فنتيجتك لم تظهر حتي الان، تابع معنا وقم بتذكيرنا بتعليق وسنقوم بمعاودة الاستعلام لكم في وقت لاحق ان شاء الله.

      حذف
    2. الرقم الصحيح 21794559

      حذف
  11. السلام عليكم اناهانى راسلت حضرتك يوم ٦ / ٧ كنت غير لائق بسبب تقوس اطراف ودوالى والحمد لله عملت الخطاب والتقرير الطبى والجواز اشر خلال ٣ ايام ونشكركم لمساعدتكم لنا

    ردحذف
    الردود
    1. الف مليووون مبروك يا اخ هاني ونسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم؛ ونسألكم الدعاء لنا؛ هذا يكفينا.

      حذف
  12. ممكن النتيجة لو سمحت 21794559

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم /هشام أنور عبدالرحيم؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ تم الاستعلام لكم الان؛ ولله الحمد نتيجه الكشف الطبي لائق للسفر؛ ونسأل الله لكم التوفيق والنجاح فيما هو قادم؛ ونسألكم الدعاء.

      حذف
  13. حضرتك انا عندي حول بسيط فى عيني الشمال وده عيب خلقي مش ناتج عن حوادث ولا عمليات مع العلم النظر كويس جدا والتكتور استغرب لكده ومع العلم انا كشفت ثلاث مرات قبل كده ومختش غير لائق ابدا وسفرت السعوديه عادي خالص بس المرادي الدكتور قلي هعرض الامر على اللجنه وانا قلقان من كده
    الرجاء الافاده بالتوضيح ولكم جزيلا الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية لابد أن نؤكد أن "الحول" يعتبر ليس بمرض ولا يؤثر بشكل أو بأخر علي جودة العمل ولا لاياقة العامل، ولكنه للأسف من الامور التي تتسبب في ظهور الكشف الطبي غير لائق هذا إن تم التدقيق من الطبيب المكلف بالكشف عليك، ولكن لا تقلق أخي الكريم حتي في حال ظهور نتيجة الكشف غير لائق، يمكنك وقتها حل تلك المشكله بخطاب عدم ممانعة من الكفيل، ولكن دعنا لا نستبق الأمور وسننتظر حتي أن تظهر النتيجة، وحتي ذلك الحين نسأل الله لكم التوفيق، ولا تنسي أن تقوم بإبلاغنا بالمستجدات.

      حذف
  14. حضرتك انا تاشيرتي حداد مسلح مع العلم انا مبلغ الدكتور بكده مش سائق ودي اعاده للتاشير الاوله بعد الانهاء بسبب غلق الطيران هل اللجنه بتشوف نوع العمل ايه قبل التقييم ولولا قدر الله فى مشكله هل فى تظلم ولا لا

    ردحذف
  15. حضرتك انا تاشيرتي حداد مسلح وليس سائق وبلغت الدكتور بكده هل اللجنه بشوف نوع التاشيرا قبل التقييم ولا لا
    لولا قدر الله فى مشكله ينفع اعمل تظلم ولا لا مع العلم دي تاني اعاده لتاشير بعد انتهائها بسبب اغلاق الطيران يعني المراه الاوله عادي كشف واخد تاشيرا من السفاره بس انتهت بسبب الطيران الرجا التوضيح ولكم جزيلا الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دعك من القلق الان لانه لن يغير في الأمر شيئ؛ سننتظهر حتى ظهور نتيجه الكشف؛ وحينها سيكون لكل مقام مقال؛ فلو لا قدر الله لك ظهرت نتيجه الكشف غير لائق يمكنك التظلم؛ او إحضار خطاب من الكفيل.

      حذف
  16. السلام عليكم ممكن مساعده بعد اذنكم والله انا كشفت ٦ مراة ومحصلش نصيب وسافرة وفى للعلم انا معى التاشيره من ٢٠١٩ وعدة السنتين وشهرين ومسافرتش هل هيا كدا انتهت ثانيان انا عاوز امدد بس انا عملت حدثه وعندى عظمة الترقواه مكسوره هل هترفض ف الكشف الطبى ولا لا ارجو الرد وشكراً

    ردحذف
  17. هل ضعف النضر يمنع من السفر للسعودية

    ردحذف
    الردود
    1. أخب الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بخصوص سؤل هل ضعف النظر يؤثر علي نتيجة الكشف الطبي للسفر، بالفعل في حالة وجود ضعف للنظر تكون نتيجة الكشف غير لائق، وللتعرف علي مزيد من التفاصي حول هذا الموضوع يمكنكم الدخول علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/01/blog-post_25.html ، ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  18. انا كاشف واخد لاءق والكشف هينتهي يوم 10 /10 وعاوز اكشف على تاشيره جديده استنى على ما الكشف القديم ينتهي
    هل يتم فك حظري من جامكا تلقاءى
    علشان اقدر اكشف على التأشيره الجديده

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم في أولا بنعتذر عن التأخير في الرد، ثانيآ يجب أولا ان تقوم بالدخول موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد وتقوم بالإستعلام عن نتيجة الكشف برقم الجواز، فإن ظهرت لك نتيجة الكشف القديمة، يجب أن تقوم علي الفور بالتواصل مع مسؤلي اتحاد المراكز الطبية وابلاغهم بضرورة حذف نتيجة الكشف القديمة، ويمكنك التعرف علي طريقة التواصل معهم من خلال الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/02/blog-post_57.html، وفي النهاية نسأل الله لكم التوفيق، ويبقي طمنا عليك.

      حذف
  19. عوز اعرف نتيجت التحليل في المعامل المركزيه

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك ممكن تكتبلنا رقم الجواز ورقم الطلب وسيقوم اي من اسره تحرير موقع مغترب الخليج العربي بالاستعلام لك عن النتيجه.

      حذف
  20. السلام عليكم عامل تحليل الفيرس يوم 20/10/21لو تكرمت عاوز اعرف النتيجه ورقم الجوازA 27473825

    ردحذف
    الردود
    1. أخ أحمد محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يؤسفنا ان نبلغك بأن نتيجة الكشف الطبي الخاصة بك غير لائق، قدر الله وما شاء فعل، لعلة خير.

      حذف
  21. نتيجة الكشف الطبي a21675168

    ردحذف
  22. أخ عبدالرحيم مهارن الف مبروك نتيجة الكشف الطبي الخاصة لائق طبيآ للسفر، نسال الله لك وللجميع التوفيق فيما هو قادم.

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن الصوره بعد اذنك

      حذف
    2. يرجي التواصل علي صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك

      حذف
  23. A21675168 نتيجة الكشف الطبي

    ردحذف
    الردود
    1. أخ عبدالرحيم الف مبروك نتيجة الكشف الطبي لائق

      حذف
  24. قطع عقله فى الإصبع الخنصر يمنع من السفر خارج مصر

    ردحذف
    الردود
    1. بتكون نتيجه الكشف الطبي جامكا غير لائق للسفر؛ لكن تقدر تجيب خطاب عدم ممانعه من السفر من الكفيل ويدخل مع الورق للسفاره وان شاء الله جواز السفر بتاعك ياخد التأشيره.

      حذف
  25. ممكن اعرف نتيجه تحليل الفيروس
    27732805
    السفر للسعوديه

    ردحذف
  26. ممكن لو سمحت نتيجه التحليل
    27732805 السفر للسعوديه

    ردحذف
    الردود
    1. من أجل الاستعلام عن تحليل الفيروس بالمعمل المركزيه يجب أن يتوفر كل من رقم جواز السفر ورقم الطلب (رقم النت)، لذا يرجى كتابه رقم الطلب لنتمكن من الاستعلام لك عن نتيجه تحليل الفيروسات للسفر للسعوديه.

      حذف
    2. أخت مهيبة طلعت الف مبروك نتيجة تحليل الفيروسات تمام بعد الاستعلام عنها ظهرت باللون الأخضر جملة ( تم إصدار الشهادة الطبية لهذا الطلب)، وبخصوص الكشف الطبي جامكا في مركز كلينك فهو لائق، نسأل الله لكي وللجميع التوفيق فيما هو قادم، ولا تنسينا في دُعائك.

      حذف
  27. طيب أنا لازم استلم النتيجه من المعامل علشان أقدمها فى الأوراق فى تساهيل لانهم فى المعامل قالوا اروح استلم النتيجه

    ردحذف
  28. جزاك الله خيرا ووفقك فى كل خطواتك

    ردحذف
  29. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت أنا تمديد تأشيرة جديده مهنه سائق خاص مسجل ع مُساند من شهر واحد اللي فات وآشرت التأشيرة انتهت كشفت وحللت من تاني والنتيجة اترفعت الحمد لله لائق
    والمكتب بيقولي الجواز دخل القنصلية يوم الحد اللي فات من ساعتها كل شويه بعمل بحث بلاقي رقم الطلب لسه مش اتغير بالله عليك فيدني لأني تعبت
    E270630764
    A27823449

    ردحذف
    الردود
    1. الف مبروك تم اصدار التاشيرة للأخ شعبان حسسين بالتوفيق ان شاء الله فيما هو قادم

      حذف
  30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اعرف صلاحية الكشف الطبي كام شهر

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك التعرف علي صلاحية الكشف الطبي من خلال الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/01/blog-post_30.html

      كما يمكنك التعرف علي مدة صلاحية تحلي الفيروسات بالمعامل المركزية من خلال زيارة هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/02/blog-post.html

      حذف
  31. لو سمحت ممكن اعرف نتيجة الكشف رقم الجواز
    A29395200

    ردحذف
  32. A22397053 ارجو الرد لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. اخت زينب جمال ياسين لسه مظهرتش، تابعي معانا وبالتوفيق ليكي ان شاء الله.

      حذف
  33. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اعرف نتجه الكشف الطبي رقم الجواز A29275571

    ردحذف
    الردود
    1. أخ مصطفي محمد الف مبروك نتيجة الكشف الطبي لائق للسفر، بالتوفيق ليك في القادم ان شاء الله.

      حذف
  34. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اعرف نتجه الكشف الطبي رقم الجواز A2852787

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم يرجى التأكد من صحه رقم الجواز؛ رقم الجواز المكتوب في التعليق ينقصه رقم.

      حذف
  35. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اعرف نتجه الكشف الطبي رقم الجواز A28452785

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمد خيري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم الاستعلام عن نتيجه الكشف الطبي الخاص بكم في مركز المدينه الجديده ولكن النتيجه لم تظهر حتى الآن؛ لذا يرجى المتابعه معنا وتذكيرنا بتعليق لنقوم بالاستلام لك في وقت لاحق بإذن الله.

      حذف
  36. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اعرف نتجه الكشف الطبي رقم الجواز A28452785

    ردحذف
    الردود
    1. لسه يا أخ محمد مظهرتش، تابع معنا وبالتوفيق ليك ان شاء الله.

      حذف
  37. A22397053 ممكن اعرف نتيجة الكشف ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. أخت زينب جمال الف مبروك نتيجة الكشف الطبي لائق للسفر، نسأل الله لكي كل التوفيق فيما هو قادم.

      حذف
  38. عايزه اعرف نتيجه المعامل ظهرت ولا لسا ومعاد ظهورها لأنه تأخرت ف الاستلام رقم الجواز A25748879 ولا الحق اعمل الكشف الطبي ولا لا لأنه لسا معملتوش بسبب ظروف معاد النتيجه المفروض كان يوم 19/12

    ردحذف
    الردود
    1. أخت آية احنا تحت أمرك بس ياريت تكتبلنا رقم الطلب (رقم النت) اللي بيبدآ بحرف E، عشان نقدر نستعلمليك عن نتيجة المعامل من علي موقع انجاز، وبالتوفيق ليكي ان شاء الله.

      حذف
  39. هل عمليه الرباط الصليبي تمنع السفر للكويت مع العلم أنها من حوالي 12سنه

    ردحذف
    الردود
    1. مش هتمنع بس متجيبش سيرتها وقت الكشف الطبي

      حذف
  40. السلام عليكم انا نتيجه الكشف طلعت غير لائق بسبب انزيمات الكبد مع العلم انى كشفت قبل كده وطلعت مظبوطه خالص وبعد ماعرفت نتيجه جامكا عملت تحاليل تانى وطلعت مظبوطه مافيش اى مشكله اعمل ايه حتى ملدنيش فرصه انى اعي
    د ايه العمل حضرتك

    ردحذف
    الردود
    1. الحل هو الرجوع للمستشفى مع إحضار كل التقارير التي تؤكد عدم وجود الي زياده في الانزيمات وطلب اعاده الكشف؛ اما في حال عدم الموافقه فيمكنك التواصل مع اتحاد المراكز الطبيه المعتمد وعمل شكوى في المستشفى؛ لمعرفه طرق التواصل يمكن الدخول على هذا الرابط www.marketashraf.blogspot.com والبحث عن مقال عن كيفيه التواصل مع مسؤلي اتحاد المراكز الطبيه المعتمد؛ وبالتوفيق ان شاء.

      حذف
  41. السلام عليكم بسال علي نتيجه الكشف الطبي برقم جوازA26925497

    ردحذف
    الردود
    1. أخ محمود سيد نتيجة الكشف الطبي الخاص بك في مركز المدينة الجديدة لم يظهر حتي الان، يرجي متابعتنا وتذكيرنا بتعليق لنقوم بالإستعلام لك في وقت لاحق، ونسأل الله لك وللجميع كل التوفيق.

      حذف
  42. ممكن اعرف نتيجه الكشف الطبي رقم E30494856

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن معرفه الكشف الجواز رقم A33266854

      حذف
    2. أخ محمد أشرف السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، الف مبروك نتيجة الكشف الطبي للسفر الي لائق، نسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم.

      حذف
  43. السلام عليكم لو سمحت استعلام نتيجة الكشف A34932356

    ردحذف
    الردود
    1. أخ بهاء الدين عبدالرحمن نتيجة الكشف الطبي للسفر الي السعودية في ألفا سكان لسه مظهرتش، يريت تكتبلنا تعليق في وقت لاحق عشان نستعلم ليك مرة آخري، وبالتوفيق.

      حذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *