القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج تحليل مركز جامكا 2024 وكيفية الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا

 

نتائج تحليل مركز جامكا 2022 وكيفية الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا

من هنا يمكنكم معرفة نتائج تحليل مركز جامكا 2024 عبر موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد من خلال إتباع عدد من الخطوات البسيطة تتم من خلال الانتقال الي رابط نتائج تحليل مركز جامكا 2024، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن رابط موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي، وكيفية الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز، وهذا ما سنقوم بشرحة لكم بالفيديو في هذا المقال.

 ما هو مركز جامكا

يتعتبر مركز جامكا Gulf Approved Medical Centers هو مركز تابع الي اتحاد المراكز الطبية المعتمد ومعتمد منه ويختص بالكشف علي اللياقة البدنية والصحية للأشخاص الذين يرغبون في السفر الي دول الخليج، وقد قام اتحاد المراكز الطبية المعتمد بتدشين موقع الكتروني https://wafid.com وأتاحت عليه العديد من الخدمات الإلكترونية ومن أهمها ما يلي :

  • حجز جامكا اون لاين.
  • الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا.
  • التعرف علي قائمة المركز الطبية المعتمدة من جامكا.
  • استمارة التقديم لإعتماد مركز طبي في جامكا.


نتائج تحاليل مركز جامكا 2024

نتائج تحاليل مركز جامكا من الأمور التي إذدات عليها عمليات البحث في الآونه الآخيرة، ومن المعروف للجميع أن من شروط السفر للسعودية أو الكويت أو دول مجلس التعاون هي أن تكون نتيجة كشف جامكا لائق طبيا، حيث تشترط دول الخليج علي العماله القادمة اليها عدم وجود فيروسات كبدية أو أمراض معدية، ويمكنكم التعرف علي قائمة الأمراض التي تمنع من السفر للسعودية والكويت وباقي دول الخليج من خلال الضغط هناااا.

أما بخصوص طريقة معرفة نتائج تحاليل مركز جامكا 2024 فسنقوم بوضع فيديو في نهاية هذا المقال يشرح تلك الطريقة.

 

 

الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا ٢٠٢٤

إقرء أيضآ : هل يوجد تحليل مخدرات في التحاليل المطلوبة للسفر للسعودية 2024

 

 

كيفية الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا

كيفية الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا سؤال يتردد كثيرآ في أوساط الأشخاص الراغبين في السفر وبالإخص الذي قاموا بالفعل بعمل الكشف الطبي للسفر في أحد مراكز جامكا المعتمدة، ويرغبون في معرفة خطوات الإستعلام عن نتيجة الكشف الطبي، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع الخليج العربي بالتسهيل عليهم وعلي كل من لا يعلم طريقة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا عبر إتباع النقاط التالية :

  • الإنتقال الي رابط موقع إتحاد المراكز الطبية المعتمد مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • ينصح بالدخول من متصفح "جوجل كروم" ليقوم بترجمة الموقع لأن الموقع باللغة الإنجليزية فقط.
  • من القائمة العلوية للموقع اضغط علي (التحقق من حاله المرشح).
  • ادخل رقم جواز السفر في المكان المخصص له.
  • اختر الدولة من القائمة المنسدله.
  • ادخل رمز التحقق.
  • اضغط انشاء.
  • ستظهر لك نتيجة الكشف الطبي جامكا لائق أو غير لائق للسفر.
 
 
كيفية الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا 2024

 
 

 فيديو طريقة الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا 2024

بالرغم من الشرح آعلاه والذي قُمنا فيه بالتوضيح لكم خطوات الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا 2024 إلآ أن هناك الكثيرون منكم ربما لا يزالون يرغبون في معرفة طريقة الإستعلام مشروحه بالفيديو، ولهذا قُمنا بإدارج رابط قائمة التشغيل والذي يتم شرح الطريقة الجديدة من أجل الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا للسفر ٢٠٢٤، ويتم الدخول اليها من خلال الضغط هناااا.





رابط نتائج تحليل مركز جامكا 2024

يبحث العديد من الأشخاص الراغبين في السفر للسعودية او الكويت او دول الخليج الآخري عن رابط نتائج تحليل مركز جامكا 2024، من أجل الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا الخاصة بهم، حيث يمكنهم الإنتقال الي رابط معرفة نتائج تحليل مركز جامكا ٢٠٢٤ برقم الجواز مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

>

مواعيد عمل مركز جامكا 2024

من يرغبون بالذهاب الي مركز جامكا مصر ويبحثون عن مواعيد عمل جامكا القاهرة 2024 فهي كالتالي  : مركز جامكا مفتوح من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثالثة عصراً يوميآ ما عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

 

 

إقرء أيضآ : تخفيض انزيمات الكبد بسرعة للسفر 

 

 

رقم خدمة عملاء جامكا

يمكن التواصل مع مركز جامكا (gamca) عبر رقم خدمة عملاء جامكا علي الهاتف التالي : 01006789173.

 

 


عنوان جامكا الجديد 2024

كثير من الراغبين في الذهاب الي مركز جامكا القاهرة من أجل حجز موعد الكشف الطبي للسفر لا يعرفون عنوان مركز جامكا الجديد 2023، حيث يقع مركز جامكا القاهرة في العنوان التالي : في 6 شارع حسن محمد الرزاز، العجوزة، الدقى، الجيزة، مصر.

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال من موقع الخليج العربي والذي قُمنا فيه بنشر كل ما يخص نتائج تحليل مركز جامكا مصر، فقد قُمنا بشر فيديو به طريقة الاستعلام عن نتائج تحليل جامكا 2023 وقد قُمنا بإدراج رابط الاستعلام عن الكشف الطبي جامكا، وعنوان جامكا الجديد، ورقم خدمة عملاء مركز جامكا القاهرة، كما يسعدنا الرد علي اي إستفسار يخص نتائج التحاليل والكشف الطبي، ومن يرغب في الاستعلام عن نتائج تحليل مركز جامكا يمكنه ترك رقم جواز السفر في تعليق اسفل هذا المقال وسنقوم بالإستعلام له والرد عليه في اقرب وقت.

 

 

إقرء أيضآ: هنا قائمة الامراض التي تمنع السفر للسعودية والكويت والامارات وباقي دول الخليج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

50 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. هو انا ممكن احجز كشف جامكا اون لاين لنفسي ولا لازم مكتب من مكاتب السفر يحجزلي ارجو الرد للاهميه

    ردحذف
    الردود
    1. بالتأكيد تقدر تحجز لنفسك كشف جامكا عن طريق الانترنت وده بيتم من خلال موقع اتحاد المراكز الطبيه المعتمد وبتكلفه عشره دولار فقط.
      وسنقوم ان شاء الله بشرح خطوات حجز جامكا اون لاين قريبا فكن في المتابعه.

      حذف
  2. بعد اذنك انا كشفت جامكا و ظهرت نتائج الكشف لائق الحمد لله و شوفتها بنفسي عالموقع
    و اريد ان اعرف تفاصيل الكشف يعنى نتائج التحاليل مثل فيرس a.b.c. و الايدز
    و كلمت المكتب قال لى ان النتيجه لائق وخلاص

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه تقبل تهاني كل اسره موقع الخليج العربي على ظهور نتيجه الكشف الطبي (جامكا) لائق؛ ثانيا ان أحببت أن تعرف تفاصيل الكشف الطبي فلابد من الرجوع المستشفى أو المركز الطبي الذي قمت بالكشف فيه؛ لان نتيجه كشف جامكا بتظهر على موقع اتحاد المراكز الطبيه المعتمد؛ اما لائق او غير لائق؛ وفي النهايه نسال الله لك التوفيق والسداد فيما اختاره الله لك.

      حذف
  3. سلام وعليكم انا كشفت من 14يوم ولحد دلوقتي النتيجه لسه مظهرت ممكن اعرف تظهر ازي مع العلم اني كاشف قبل كده بس التأشيرة انتهت وعت من جديد

    ردحذف
  4. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية يمكنك ترك رقم الجواز في تعليق سيقوم احد افراد موقع مغترب الخليج العربي بالإستعلام لك وإبلاغك بنتيجة الكشف الطبي، أو يمكنك إتباع شرح خطوات الاستعلام عن نتائج كشف جامكا 2021 المنشورة في المقال آعلاه، ونسأل الله لكم التوفيق.

    ردحذف
  5. عايز أعرف نتيجة التحاليل الطبية الخاصة بالسفر...
    لأني مش عارف احصل عليها
    ودا رقم جوازيA16082279

    ردحذف
    الردود
    1. الاخ سامي عيد عبده النجار الف مبروك نتيجة الكشف الطبي جامكا "مستشفي الصفا" لائق طبيآ للسفر، نسألكم الدعاء لنا، كما يمكنكم التواصل معنا علي صفحة مغترب اون لاين علي الفيس بوك للحصول علي صورة من نتيجة الكشف.

      حذف
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لي صديق كان بيتعالج من تورم بالخصيه نتيجه لحادث والطبيب المعالج كتب ليه مسكن الترمادول عند اللزوم واخده ٤مرات فقط واخر مره قبل التحليل بأسبوع هل يوجد تحليل مخدرات للسفر للسعوديه لانه حالته النفسيه سيئه جدا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب أن تطمن صديقك بأنه لا يوجد تحليل مخدرات في التحاليل المطلوبه للسفر؛ كما يمكنك البحث في هذا الموقع ستجد مقال كامل عن تحليل المخدرات وهل يمنع للسفر للسعوديه والكويت وباقي دول مجلس التعاون

      حذف
  7. السلام عليكم انا كشف المستشفي لائق .كنت عايز اعرف نتيجة التحاليل م المعامل المركزية ازاي الطريقة .ولماذا لم يتم رفعها الي الان ع موقع القنصلية رقم الجواز A27975896

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمود الصادق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ نود ان نطمئنك بأنه في حاله ظهور نتيجه الكشف الطبي لائق فهذا يعني ان تحليل المعامل المركزيه لا يوجد به مشكله؛ بمعنى أوضح انه في حاله لا قدر الله لك ان تحليل الفيروس بالمعمل المركزيه به مشكله فستكون نتيجه الكشف الطبي غير لائق مباشره؛ ونسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم؛ ونسالكم الدعاء.

      حذف
  8. بحثت عن نتيجة التحليل ظهرت لي New ما معنى هذا ؟ هل يعني ان النتيجة ام تظهر بعد مع العلم اني اقوم باعادة الكشف لتمديد التاشيرة والكشف السابق كان يظهر Fit
    اي لائق وشكرا

    ردحذف
  9. بحثت عن نتيجة التحليل ظهرت لي New ما معنى هذا ؟ هل يعني ان النتيجة ام تظهر بعد مع العلم اني اقوم باعادة الكشف لتمديد التاشيرة والكشف السابق كان يظهر Fit
    اي لائق وشكرا

    ردحذف
  10. بحثت عن نتيجة التحليل ظهرت لي New ما معنى هذا ؟ هل يعني ان النتيجة ام تظهر بعد مع العلم اني اقوم باعادة الكشف لتمديد التاشيرة والكشف السابق كان يظهر Fit
    اي لائق وشكرا

    ردحذف
  11. بحثت عن نتيجة التحليل ظهرت لي New ما معنى هذا ؟ هل يعني ان النتيجة ام تظهر بعد مع العلم اني اقوم باعادة الكشف لتمديد التاشيرة والكشف السابق كان يظهر Fit
    اي لائق وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخ حامد/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ لا تقلق اخي الكريم؛ فنتيجتك لم تظهر بعد؛ ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  12. الردود
    1. أخ / أحمد المغاوري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الف مبروك فقد تم الاستعلام لكم الآن وبفضل من الله وكرمه عليكم فأن نتيجة الكشف الطبي الخاصة بكم "لائق"، لذا نسألكم الدعاء لنا بظاهر الغيب ونسال الله لكم كل التوفيق فيما هو قادم.

      حذف
  13. الردود
    1. الف مبروك للاخت عزه بركه؛ فقد تم الاستعلام الان عن نتيجه الكشف الطبي للسفر؛ وبفضل من الله كانت النتيجه لائق طبيا للسفر؛ نسأل الله لكي التوفيق فيما هو قادم؛ َونسالك الدعاء لنا.

      حذف
  14. من فضلك افيديني انا مطلوب مني كشف طبي لسطنه عمان وقلو لازم الحجز من خلال معامل جامكا

    ردحذف
  15. انا اريد أن احجز لعمل كشف طبي لسطنه عمان اريد معرفه كيفيه الحجز من فضلك افيديني

    ردحذف
  16. مطلوب مني الحجز لعمل الكشف الطبي من خلال معامل جامكا ازاي أحجز من فضلك افيديني

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم يمكنك حجز موعد كشف جامكا اون لاين لنفسك من خلال اتباع شرح طريقه الحجز الموجوده على هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2019/10/blog-post_17.html

      وان واجهتك اي مشكله في خطوات الحجز يمكنك وقتها التوجه إلى أي مكتب سفريات للخارج وسيقوم بمساعدتك؛ واسأل الله لك التوفيق ويبقى طمنا عليك.

      حذف
  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الو سمحت ممكن اعرف الكشف الطبي بتاع انامحمد A28535724انا كاشف الي١٦ يوم

    ردحذف
  18. الاسلام عليكم انامحمدمحموداناكاشفلي١٦يوم عاوز اعرف النتيجه وده رقم الجوازA28535724

    ردحذف
    الردود
    1. اخ محمد رضوان الف مبروك نتيجه الكشف الطبي في مستشفى الأمل لائق طبيا للسفر؛ نسأل الله لكم التوفيق فيما هو قادم ونسألكم الدعاء.

      حذف
  19. ذ
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخى انا اخدت غير لائق نتيجة التهاب رءوى قديم ولما سالت الدكتور هو فيه مرض معين يمنعنى من السفر؟ قاللى لا بس انا مش هقدر اعملها لاءق وسالت ناس كتير ايه الحل؟ قالوا لى انى ممكن بعد مرور 6 شهور النتيجة هتتشال من السيستم بتاع جامكا..وللاسف انا من 2019 حتى الآن 2021 النتيجة لا تزال موجودة على السيستم..هل هناك حل؟يعنى هل فعلا لو غيرت جواز السفر هقدر اعمل الكشف من الاول ولا التسجيل على جامكا بيتم أيضا بالرقم القومى..اسف على الإطالة..

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتك هي مشكلة متكررة، الحل بسيط هو أن تقوم بالتواصل مع مسئولي اتحاد المراكز الطبية المعتمد والطلب منهم الغاء نتيجة الكشف القديمة من علي سيستم موقع جامكا لكي يتثني لك الكشف مرة آخري، ويمكنك الترعف علي كيفية التواصل معهم من خلال الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/02/blog-post_57.html ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كل ما استعلام عن نتايج الكشف الطبي يظهّر التقدير بدون لايق او غير لايق ده معناه ايه

    ردحذف
    الردود
    1. بتكون لسه النتيجه مطظهرتش

      حذف
    2. A30404576

      حذف
    3. أخ حسن ربيع، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكم الان، ولكن نتيجة الكشف الطبي للسفر الخاصة بكم في مركز المأمون لم تظهر حتي الان، لذا يمكنك متابعتنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالإستعلام لك عنها مرة آخري في وقت لاحف، ونسأل الله لك كل التوفيق.

      حذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد لو سمحت نتيجة التحاليل لجواز A29438093

    ردحذف
    الردود
    1. أخ موسي علي، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لك الان عن نتيجة الكشف الطبي في مستشفي النصر، ولكن النتيجة لم تظهر حتي الان، لذا يرجي المتابعة معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالاستعلام لك مرة آخري، وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله.

      حذف
    2. ممكن اعرف المعدل الطبيعى للانزيمات الكبد لدى المستشفيات المعتمده للسفر وشكرا

      حذف
  22. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كاشف من يوم 29/12/2021 ورقم الجواز هوA29435827

    ردحذف
  23. أخ وليد ضيف الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لك الان ولكن النتيجة لم تظهر بعد، لذا يرجي المتابعة معنا وتذكيرنا بتعليق لكي نقوم بالاستعلام لك مرة آخري، ونسأل الله لك وللجميع التوفيق.

    ردحذف
  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت ممكن اعرف نتيجة التحليل والكشف الطبى رقم الجواز A20029825

    ردحذف
    الردود
    1. أخت هناء سليم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تم الاستعلام لكي الان ولكن نتيجة الكشف الطبي لم تظهر حتي الان، أما بخصوص نتيجة تحليل المعامل المركزية فيمكنك تزويدنا برقم الطلب (رقم النت) لكي نتمكن من الاستعلام لكي عنها، ونسأل الله لكي كل التوفيق.

      حذف
  25. عاوذ اعرف نتيجة الكشف الطبي
    A29533223

    ردحذف
    الردود
    1. لسه نتيجه جامكا بتاعتك لسه مظهرتش يا هاني.

      حذف
  26. انا كاشف يوم 9/3والنتيجه ماظهرتش ممكن حد يفدني

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك ممكن تكتبلنا رقم جواز حضرتك ونتابع معاك

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع