القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي عبر بلاتينيوم platinumlist.net

حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي عبر بلاتينيوم platinumlist.net

إليكم رابط حجز تذاكر ناشونال اكوريوم أبوظبي، يمثل "ناشونال اكواريوم" واحد من أفضل أحواض الأحياء المائية والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، كما أن "ناشونال اكواريوم" تضم أكثر من 60 منطقة جذب تقدم للزوار  تجربة مميزة لإستكشاف أكثر من 45000 حيوان بحري من أكثر من 300 فصائل فريدة من نوعها.


ولهذا عزيزي القارئ نحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نتعرف علي الموقع الرسمي لشراء تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي، وأسعار تذاكر ناشونال اكواريوم، كذلك مواعيد وساعات عمل ناشونال اكواريوم أبوظبي.

 تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي

يتم حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي وغيرها من الفعاليات الترفيهية المتواجدة في مشروع "القناة" عبر الإنترنت، حيث تضم ناشونال اكواريوم 10 مناطق طبيعية تجمع بين كنوز دولة الإمارات الطبيعية وحطام البحر الغارق وكهوف المحيط الأطلنطي، كذلك جولات القوارب الشراعية التي تتيح للزوار التعرف علي الحيوانات البرية المائية عن قرب.


كما تستضيف ناشونال اكواريوم واحد من أكبر أحواض الشعاب المرجانية في الشرق الأوسط "واحة جزيرة بوطينة" المعروفة بمياهها الضحلة، وأشجار المانجروف الطويلة، والشعاب المرجانية الشاسعة، كما تتواجد في ناشونال اكواريوم " القروش والشفنينيات" التي تمثل 25 نوعا مختلفا، ومن أبرزها أحد أخطر أنواع القروش المتواجدة في المحيطات "القرش الثور".

 

 

ذا ناشونال اكواريوم أبوظبي

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 1444 عبر موقع platinumlist.net


مواعيد ناشونال اكواريوم أبوظبي

أما عن مواعيد عمل ناشونال اكوريوم أبوظبي، فإن ناشونال اكواريوم تتيح للصغار والكبار قضاء تجربة تفاعلية عالمية للتواجد بين الحياة البرية المائية طوال أيام الأسبوع، أما عن الساعات عمل ناشونال اكواريوم، فإنها تبدأ من الساعة 09:00 صباحا وحتي الساعة 09:00 مساء بتوقيت الإمارات، بينما في شهر رمضان الكريم فإن ساعات عمل ناشونال اكواريوم تمتد حتي الساعة 12:00 منتصف الليل.


 

ساعات عمل ناشونال اكواريوم أبوظبي


 

رابط حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي

تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي متاحة الآن للزوار من جميع أنحاء الإمارات للحجز والشراء بشكل الكتروني، وذلك من خلال المنصة الخاصة بحجز تذاكر الفعاليات "platinumlist.net"، كما أن بإمكان كافة الراغبين في زيارة ناشونال اكواريوم من عشاق ومحبي الكائنات البرية والبحرية الفريدة، الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااااا.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر سي وورلد أبوظبي 2024 وطريقة حجز التذاكر عبر موقع seaworldabudhabi.com


أسعار تذاكر ناشونال اكورايوم أبوظبي

قائمة أسعار تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي تتمثل في ثلاث فئات تختلف بإختلاف الفئة المحددة من قبل الزوار، كما أن لكل فئة مميزات خاصة، ويمكنكم التعرف علي أسعار تذاكر "ناشونال اكواريوم" بشكل كامل من خلال الإطلاع علي النقاط التالية:

  • فئة General Admission: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 110 درهم إماراتي.
  • فئة All Access Pass: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 190 درهم إماراتي.
  • فئة Combo: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 318 درهم إماراتي.

علما بأن فئة Combo صالحة لمدة 30 يوم لزيارة ناشونال اكواريوم، بالإضافة إلي مركز ألعاب بكسول "Pixoul Gamingو يمكنكم التعرف علي المميزات الخاصة بفئات تذاكر ناشونال اكواريوم من خلال الإطلاع علي الصورة أدناه. 

 

 

قائمة أسعار تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي

 


وبعد أن قمنا بنشر أسعار تذاكر الدخول إلي ناشونال اكواريوم أبوظبي نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نحيطكم علما بالقواعد الخاضعة للعمر والحالة الصحية، والتي تتمثل في ضرورة حضور الأطفال أقل من 12 عاما برفقة شخص يبلغ من العمر 16 عاما فأكثر.


إقرا أيضا: حجز تذاكر الحديقة الثلجية سنو أبوظبي 2024 وأسعار التذاكر عبر موقع skidxb.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع