القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي Pixoul Gaming عبر منصة بلاتينيوم ليست

طريقة حجز تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي Pixoul Gaming عبر منصة بلاتينيوم ليست

إليكم رابط حجز تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي 2024، حيث كشفت هيئة أبوظبي للالعاب والرياضات الإلكترونية عن انطلاق فعاليات Pixoul Gaming، والذي سيقام في مركز القنا، ليمثل مجمع بكسول للالعاب الوجهة الترفيهية الأمثل التي تلبي تطلعات اللاعبين بختلف أعمارهم.

 

ولهذا عزيزي القارئ فنحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نلقي الضوء علي مواعيد وساعات عمل Pixoul Gaming في أبوظبي، كما سنتعرف علي طريقة شراء تذاكر  مجمع بكسول أون لاين، وأسعار التذاكر الرسمية.

تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي

تذاكر مجمع Pixoul Gaming لألعاب الرياضات الإلكترونية متاحة الآن للزوار من عشاق العاب الواقع الإفتراضي للحجز والشراء أون لاين عبر بلاتينيوم ليست أبوظبي abu-dhabi.platinumlist، حيث يعد مجمع بكسول للألعاب من أهم الفعاليات السنوية في إماراة أبوظبي التي تمثل وجهة ترفيهية فريدة تناسب جميع الأعمار والأذواق وكافة أفراد العائلة.


بحيث يتيح المجمع لكافة اللاعبين بمختلف مستوياتهم الاستمتاع بتجربة مجموعة مميزة من الالعاب الإلكترونية العالمية والعاب الواقع الإفتراضي، كما أن Pixoul Gaming يتضمن استوديو رائع يضم 10 عوالم من الواقع الإفتراضي، كذلك بار مخصص لرياضات الإلكترونية الأكاديمية المجهزة بأحدث مرافق اللعب، أيضا ميزة بث الألعاب عبر استوديو خاص.


 

حجز تذاكر ألعاب بكسول Pixoul Gaming أبوظبي 2023

 

كما أن مجمع بكسول للألعاب يضم أول منطقة ألعاب ميتافيرس في العالم تلبي تطلعات اللاعبين من خلال أكثر من منصة ألعاب مختلفة، كذلك من خلال إرتداء سماعات الرأس اللاسلكية، كما تضم ألعاب ال VR أكثر من 7 ألعاب الكترونية مختلفة وتتمثل في:

  • Operation B.
  • Cryo Genesis.
  • Solosol.
  • Battle Rush.
  • Para shift.
  • Planked.
  • Mach6 Racer.
  • The Lift.
  • Hexa Loope.
  • Pixel Recon.



أقرا أيضا: رابط حجز تذاكر معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 1444 عبر موقع platinumlist.net


مواعيد ألعاب بكسول أبوظبي 2024

كشفت هيئة أبوظبي للرياضات والألعاب الكترونية عن موعد انطلاق فعاليات مجمع بكسول للألعاب Pixoul Gaming في أبوظبي، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات مجمع بكسول جيمينج بداية من يوم السبت ا يوليو، بينما سيستمر مجمع بكسول في إمتاع الزوار.


أما عن مواعيد زيارة Pixoul Gaming أبوظبي 2023، فستكون بداية من 10:00 صباحا وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل يومي الجمعة والسبت، بينما سيفتتح المجمع أبوابه للزوار يومي الأحد والخميس بداية من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 11:00 مساء، بينما ستكون ساعات عمل المجمع يومي الإثنين والأربعاء من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي.



مواعيد زيارة Pixoul Gaming أبوظبي 2023



أسعار تذاكر ألعاب بكسول 

تتيح بكسول جيمينج للزوار تجربة ألعاب الواقع الإفتراضي الحديثة والمستقبلية، كذلك خوض تجربة جديد في واحدة من أكبر ساحات الألعاب في العالم المخصصة للرياضات الإلكترونية، كما أنها تقدم جميع ذلك من خلال تحديد فئة واحدة فقط من التذاكر تتيح الدخول إلي جميع عوالم ألعاب الواقع الإفتراضي "جورني زون"، وتبلغ قيمتها 267 درهم إماراتي.


قائمة أسعار تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي في الاتحاد أرينا عبر platinumlist.net


رابط حجز تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي platinumlist.net

بإمكان كافة المواطنين في دولة الإمارات العربية الراغبين في تجربة أحدث ألعاب الواقع الإفتراضي في Pixoul Gaming، كذلك الراغبين في استكشاف منطقة ألعاب ميتافيرس الأولي من نوعها في العالم حجز التذاكر بكل يسر، عبر الإنتقال إلي رابط شراء تذاكر مجمع بكسول للألعاب مباشرة من هنااااا.




إقرا أيضا: أسعار تذاكر حفلة براين آدمز دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع