الجمعة، 16 يونيو 2023

رابط حجز تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي في الاتحاد أرينا عبر platinumlist.net

طريقة حجز تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي في الاتحاد أرينا عبر platinumlist.net

إليكم رابط حجز تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي 2024، وموعد عرض مسرحية هاميلتون في أبوظبي، كذلك مكان إقامة عروض مسرحية هاميلتون، وأسعار تذاكر مسرحية هاميلتون الرسمية، كما سنلقي الضوء عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي طريقة حجز تذاكر مسرحية هاميلتون أونلاين عبر بلاتينيوم ليست أبوظبي platinumlist.net.

تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي 2024

قامت شركة PROACTIV بالإعلان مؤخرا عن إتاحة تذاكر مسرحية هاميلتون الموسيقية للجمهور للحجز والشراء عبر الإنترنت من خلال بلاتينيوم ليست أبوظبي abu-dhabi.platinumlist، وذلك من أجل التسهيل علي محبي الفن المسرحي التعرف علي قصة العرض المسرحي الموسيقي العالمي الذي سينطلق لأول مرة في الشرق الأوسط في العاصمة الإماراتية أبوظبي.


لكن ما هي مسرحية هاميلتون، مسرحية هاميلتون هي مسرحية تمثل التراث الأمريكي كان لها دور كبير في تأسيس الثقافة والسياسة الأمريكية كذلك التعليم، كما أن مسرحية هاميلتون حائزة علي العديد من الجوائز العالمية منها "توني، وجرامي، وأوليفييه، وبوليتيزر"، كما أن مسرحية هاميلتون تعد مزيج مثالي بين موسيقي الهيب هوب والجاز.


حجز تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي 2024 في الاتحاد ارينا

أما عن القصة التي تتحدث عنها مسرحية هاميلتون الموسيقية، فهي تتحدث عن قصة الأب المؤسس الأمريكي ألكسندر هاميلتون، لتخلق لحظة سورية علي المسرح ولكن من منظور حديث ومعاصر، علما بأن مسرحية هاميلتون الموسيقية ستقام عروضها علي مسرح جزيرة ياس الترفيهية "الاتحاد أرينا".


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر ديزني علي الجليد Disney on Ice أبوظبي 2023 عبر منصة بلاتينيوم ليست


موعد عرض مسرحية هاميلتون في أبوظبي

ستنطلق مسرحية هاميلتون الموسيقية لأول مرة في الشرق الأوسط في أبوظبي علي مسرح الاتحاد أرينا بداية من يوم الأربعاء 17 يناير وحتي يوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير 2024، بينما تبدأ عروض المسرحية في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت الإمارات وتستمر حتي 12:00 مساء، جدير بالذكر أن مسرح الاتحاد أرينا سيفتتح أبوابه للزوار بداية من الساعة 07:00 مساء.



موعد عرض مسرحية هاميلتون أبوظبي 2024



أسعار تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي

تبدأ أسعار تذاكر مسرحية هاميلتون الموسيقية من 180 درهم إماراتي لفئة GOLD، وقد قامت شركة PROACTIV للإنتاج الفني بتحديد عدد 7 فئات من التذاكر تختلف بإختلاف الفئة المحددة من قبل الجمهور، ويمكنكم التعرف علي أسعار التذاكر كاملة من خلال الاطلاع علي النقاط التالية:

  • فئة Silver: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 250 درهم إماراتي.
  • فئة Gold: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 300 درهم إماراتي.
  • فئة Diamond: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 450 درهم إماراتي.
  • فئة Platinum: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 535 درهم إماراتي.
  • فئة VIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 775 درهم إماراتي.
  • فئة Royal: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 1,300 درهم إماراتي.
  • فئة Royal First Row: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 1,500 درهم إماراتي.

 

 

قائمة أسعار تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي 2024

 

إقرا أيضا: أسعار تذاكر حفلة براين آدمز دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023

 

رابط حجز تذاكر مسرحية هاميلتون أبوظبي platinumlist.net

وفرنا لكم رابط الموقع الرسمي الخاص بشراء وحجز تذاكر مسرحية هاميلتون الموسيقية ضمن فعاليات أبوظبي لعام 2024، بحيث يتاح لكافة عشاق ومحبي الفن المسرحي حضور عروض مسرحية هاميلتون، والتي ستقام لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال شراء التذاكر أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط الموقع الرسمي مباشرة من هناااااا.


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا سننشر لكم في النهاية القوانين والأحكام التي قررتها الجهة المنظمة لهذا العرض المسرحي العالمي، وتتمثل في عدم استخدام الكاميرات الإحترافية، كذلك يمنع إدخال السيوف الحادة والأسلحة والخناجر إلي مكان الفعالية.


إقرا أيضا: حجز تذاكر الحديقة الثلجية سنو أبوظبي 2023 وأسعار التذاكر عبر موقع skidxb.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *