الثلاثاء، 18 يوليو 2023

رابط حجز تذاكر مهرجانات بيت الدين الدولية 2023 في لبنان Beiteddine Festivals

حجز تذاكر مهرجانات بيت الدين الدولية 2023 في لبنان Beiteddine Festivals

إليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر مهرجانات بيت الدين الدولية Beiteddine Festivals  2023، وموعد مهرجانات بيت الدين الدولية في لبنان، كذلك أسعار التذاكر الرسمية، كما سنلقي الضوء من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي علي أهم فعاليات مهرجانات بيت الدين الدولية، وطريقة حجز تذاكر Beiteddine Festivals الكترونيا عبر موقع "تكت بوكس" ticketingboxoffice.

موعد مهرجانات بيت الدين 2023

أعلنت رئيسة لجنة مهرجانات بيت الدين الدولية عن الموعد الرسمي لإنطلاق مهرجانات بيت الدين لهذا العام 2023، وذلك في الفترة بداية من يوم الخميس الموافق 20 تموز/ يوليو 2023 وحتي يوم السبت الموافق 8 آب/ اغسطس 2023، ليحمل الموسم الجديد من مهرجانات بيت الدين في نسخته الأربعين الكثير من النجاحات والأرقام القياسية.

 

كما أن مهرجانات بيت الدين ستقدم في هذا العام العديد من المواهب اللبنانية والعربية الشابة والمبدعة في مجال الفن والموسيقي علي خشبة مسرح القصر التاريخي العريق "قصر بيت الدين"، ليأكد انطلاق مهرجانات بيت الدين الدولية لهذا العام علي دور لبنان الثقافي والفني، ورسالتها الحضارية.



مهرجانات بيت الدين 2023 في لبنان




إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة فايا يونان الأردن 2023 ضمن حفلات القرية الثقافية عبر موقع سجلني sajilni.com



برنامج مهرجانات بيت الدين 2023

أما عن برنامج مهرجانات بيت الدين الدولية  المقرر لهذا العام 2023 وأهم الفعاليات، فسيقدم المهرجان العديد من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية الغنائية، ويمكنكم التعرف علي برنامج مهرجانات بيت الدين بشكل كامل من خلال الإطلاع علي النقاط التالية:

  • الخميس 20 يوليو: ستفتتح الفنانة المصرية الفرنسية فرح الديباني أولي ليالي مهرجانات بيت الدين برفقة المايسترو لبنان بعلبكي قائد الأوركسترا.
  • السبت 22 يوليو: سيقام في اللية الثانية من مهرجانات بيت الدين حفلة مزدوجة تجمع فرقة "Chicuelo" في القسم الأول مع الفنان غي مانوكيان وفرقته الموسيقية في القسم الثاني.
  • الأحد 23 يوليو: ستكون حفلة إضافية للفنان "غي مانوكيان" وفرقته الموسيقية، تلبية لرغبات الجمهور اللبناني.
  • الثلاثاء 25 يوليو: ستكون الليلة الرابعة من ليالي مهرجانات بيت الدين ليلة ساحرة تجمع الفنانة دونا خليفة في القسم الأول إلي جانب الملحن وعازف البيانو آرثر ساتيان.
  • الخميس 27 يوليو: سيقدم المهرجان الموهبة الشابة المرشحة لجائزة جرامي "ميساء قرع"، لتقدم للجمهور مواهبها المتنوعة من موسيقي البوب والروك والموسيقي الإلكترونية.
  • مسرحية شيكاغو بالعربي: تعود المسرحية الغنائية "شيكاغو بالعربي" إلي خشبة مسرح قصر بيت الدين ضمن فعاليات المهرجان بمشاركة مجموعة مبدعة من الممثلين "يمني بو هدير، فؤاد يمين، سينثيا كرم، مرفا قاضي".

 

 

برامج مهرجانات بيت الدين

 

علما بأن توقيت بداية جميع الحفلات الموسيقية والعروض الغنائية في مهرجانات بيت الدين الدولية ستقام في تمام الساعة 08:30 بتوقيت لبنان.

 

 

أسعار تذاكر مهرجانات بيت الدين 2023

أما عن قائمة أسعار تذاكر مهرجانات بيت الدين 2023 في لبنان، فقد قامت اللجنة المنظمة للمهرجان بتحديد أسعار تذاكر تختلف بإختلاف العرض الموسيقي المحدد من قبل الجمهور، كما أنها تختلف كذلك بإختلاف الفئة والمكان الذي تم إختياره من قبل الزائر في مسرح "قصر بيت الدين"، لكن يمكنكم التعرف بشكل كامل علي قائمة أسعار التذاكر من خلال الإطلاع علي النقاط التالية:

  • حفلة فرح الديباني: تبدأ أسعار تذاكر حضور هذه الحفلة الموسيقة من 20 دولار وتصل حتي 80 دولار لفئة Orchestra.
  • حفلة غي مانوكيان والفرقة العالمية "Chicuelo": تبدأ أسعار تذاكر هذه الحفلة من 20 دولار وتصل حتي 60 دولار لفئة Orchestra.
  • حفلة دونا خليفة وآرثر ساتيان: تبدا أسعار تذاكر هذه الحفلة من 20 دولار وتصل حتي 45 دولار Orchestra.
    قائمة أسعار تذاكر مهرجانات بيت الدين 2023

  • حفلة ميساء قرع: تبدا أسعار تذاكر هذه الحفلة الموسيقة من 20 دولار وتصل حتي 70 دولار لفئة Orchestra.
  • مسرحية شيكاغو بالعربي: تبدا أسعار تذاكر هذه الحفلة من 25 دولار وتصل حتي 110 دولار لفئة Orchestra.
     

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر ضمن حفلات تركيا 2023 في مركز اسطنبول للمؤتمرات عبر موقع ticketingboxoffice

 

 

رابط حجز تذاكر مهرجانات بيت الدين لبنان ticketingboxoffice.com

قامت اللجنة المنظمة لمهرجانات بيت الدين الدولية في لبنان بالكشف عن الرابط الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر البرامج والفعاليات التي سيحتضنها المهرجان لعام 2023، بحيث يتاح لكافة الجمهور من عشاق ومحبي الموسيقي حجز تذاكر مهرجانات بيت الدين الكترونيا بكل سهولة من خلال رابط شراء التذاكر مباشرة من هنااااا.


وبعد أن قمنا بنشر رابط الموقع الرسمي لشراء تذاكر مهرجانات بيت الدين لبنان Beiteddine Festivals نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نحيطكم علما بأن صيف 2023 في لبنان سيكون حافلا بالمهرجانات الموسيقية الدولية من أبرزها مهرجانات" غلبون، بيبلس، إهدنيات، إهمج".


إقرا أيضا: أسعار تذاكر حفلة جاميروكوي البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2023

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *