القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas في البحرين عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.net

طريقة حجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas في البحرين عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.net
طريقة حجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas في البحرين، ورابط حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي platinumlist.net، وأسعار تذاكر الحفلات الغنائية، وموعد مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas البحرين 2023.


هذا ما سنلقي الضوء عليه في هذا المقال عبر موقع مغترب الخليج العربي، بعد أن قامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالإعلان عن طرح تذاكر مهرجان موسيقي الجاز العالمي BNP Paribas للحجز والشراء الكترونيا.

موعد مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas

أعلنت هيئة السياحةوالمعارض في مملكة البحرين عن إستضافة نادي الغولف الملكي BNP Paribas Bahrain Jazz Fest، والذي سيمتد علي مداري يومين متواصلين خلال شهر نوفمبر القادم 2023، حيث يعد مهرجان BNP Paribas هو المهرجان الدولي في البحرين والوحيد في الشرق الأوسط، الذي يتم الإعتراف به من قبل معهد هيربي هانكوك للجاز.


بينما سيقام مهرجان هذا العام تحت شعار "الجاز للجميع-الجميع من أجل الجاز" بمشاركة Hopepunk إلي جانب كوكبة من نجوم الجاز المبدعين للمرة الأولي علي مدار يومين الأول الخميس الموفق 2 نوفمبر والثاني الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023، كما سيشمل الهمرجان الفعاليات الترفيهية منها " المسارح الفنية، الأسواق، فعاليات الأطفال"، بالإضافة إلي العديد من الطاعم والمقاهي العالمية.

 

 

مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas في البحرين



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة 2023 في البحرين عبر موقع مسرح الدانة aldana



أسعار تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas

أسعار تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas تبدأ من 220 دينار بحريني، وقد قامت هيئة البحرين للسياحة والعارض بتحديد ثلاث فئات من التذاكر تختلف بإختلاف فئة التذكرة وبإختلاف مكان الجلوس داخل مسرح نادي الغولف الملكي.

 

حيث تبدأ أسعار تذاكر فئة Jazz Trip Package من 220 دينار للحصول علي باقة رحلة الجاز 4 نجوم مفردة، بينما تصل حتي 285 دينار للباقة المزدوجة وفئة 5 نجوم مفردة، وتصل حتي 340 لباقة 5 نجوم مشاركة مزدوجة، ويمكنكم التعرف علي باقي  فئات التذاكر من خلال الإطلاع علي الصورة أدناه.




قائمة أسعار تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas


 


 

طريقة حجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas

خطوات حجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas في نادي الغولف الملكي من الخطوات اليسيرة التي تتم بشكل الكتروني عبر موقع حجز التذاكر "بلاتينيوم ليست"، حيث بإمكان عشاق ومحبي الموسيقي الراغبين في حضور موسيقي الجاز الأفضل في البحرين، اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas في البحرين من "هنااا".
  • النقر علي زر "Tourist Packages".
  • إختيار فئة التذاكر والباقة المناسبة لك.
  • الضغط علي زر "الدفع"..
  • إدخال بيانات البريد الإلكتروني.
  • الموافقة علي تلقي الإشعارات.
  • الضغط علي "التالي".
  • تعبئة البيانات الأخري المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر مهرجان BNP Paribas أون لاين.

 

 

إقرا أيضا: أسعار تذاكر حفلة جاميروكوي البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2023

 

رابط حجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas

قامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالكشف عن الرابط الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز "BNP Paribas" في نادي الغولف الملكي، حيث بإمكان كافة الجماهير حجز تذاكر المهرجان بكل سهولة، من خلال الإنتقال إلي الرابط المباشر هنااااا.

 

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح لكم أن الأطفال أقل من 6 سنوات يمكنهم الدخول إلي مهرجان BNP Paribas بشكل مجاني، كما أن الدخول إلي مكان المهرجان يتطلب تقديم التذاكر علي الهاتف الذكي أو طباعتها.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر سينما الليوان البحرين عبر wanasatime.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع