القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر سينما الليوان البحرين عبر wanasatime.com

طريقة حجز تذاكر سينما الليوان البحرين عبر wanasatime.com

إليكم رابط حجز تذاكر سينما الليوان البحرين، حيث تزايدت في الفترة الأخيرة عمليات البحث علي شبكة الإنترنت في دولة البحرين من قبل عشاق السينما الراغبين في مشاهدة أفضل الأفلام العالمية.

 

والتي سيتم عرضها في سينما الليوان البحرين عن طريقة حجز تذاكر سينما الليوان أون لاين، ولهذا عزيزي القارئ سوف ننشر لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي الخطوات اللازمة لحجز تذاكر سينما الليوان الكترونيا عبر الموقع الرسمي wanasatime.com.

تذاكر سينما الليوان البحرين

تذاكر سينما الليوان البحرين يتم حجزها عبر الإنترنت، ومن خلال الموقع الرسمي لسينما الليوان "wanasatime.com"، وذلك وفق ماكشفت عنه شركة البحرين للسينما "سينيكو"، والتي تأسست في عام 1967 حيث يختص عمل الشركة في قطاع الإعلام مع التركيز علي الأفلام والترفيه وأنشطة العقارات والمطاعم.


كما أن خدمة حجز تذاكر سينما البحرين "الليوان"، هي واحدة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها إدارة سينما الليوان البحرين، وذلك من أجل التسهيل علي كافة عشاق الأفلام السينمائية في البحرين من المواطنين والمقيمين عملية شراء وحجز تذاكر أحدث الأفلام العالمية أون لاين عبر موقع سينما الليوان عبر الإنترنت، وذلك من أجل الحد من الزحام والإنتظار الذي كان يحدث سابقا.


تذاكر سينما الليوان في البحرين 2023

 


إقرا أيضا: موعد معرض الخريف 2023 في البحرين وأهم الفعاليات ورابط حجز التذاكر


حجز تذاكر سينما الليوان البحرين

يتم حجز تذاكر سينما الليوان البحرين أون لاين، وسينما الليوان البحرين هي واحدة من فروع سينما الليوان المتواجدة في العالم العربي" قطر، والإمارات"، كما أن سينما الليوان هي أحدي مجمعات مشروع الليوان التابع لعقارات سيف، والتي تمتلك فريزر سويتس السيف الذي يدار من قبل علامة الضيافة العالمية فريزر سويتس.


وتحتوي سينما الليوان علي 7 شاشات عرض سينمائية بسعة إجمالية تتجاوز ألف مقعد، حيث ستقسم كالتالي خمسة منها مخصصة لخدمة كبار الشخصيات VIP، واثنين منها تدعم الأفلام ثلاثية الأبعاد، بينما سوف يتم تخصيص شاشة عرض واحدة فقط للعائلات، ومن أبرز الأفلام العالمية التي سوف تعرض في سينما الليوان"RIDE ON، 2018، YOUM 13".



قائمة أفلام سينما الليوان البحرين 2023



طريقة حجز تذاكر سينما الليوان البحرين 2023

كما يمكن الآن لعشاق ومحبي السينما في مملكة البحرين من المواطنين والمقيمن الراغبين في مشاهدة أحداث أفضل الأفلام العالمية، ولا يعلمون طريقة حجز تذاكر سينما الليوان في البحرين أون لاين، اتباع الخطوات أدناه:

  •  الإنتقال إلي موقع حجز تذاكر سينما الليوان البحرين من"هناااا".
  • إختيار الفيلم الذي ترغب في حجز تذاكره.
  • الضغط علي زر "Book Now".
  • تحديد التاريخ والتوقيت المناسب لك.
    طريقة حجز تذاكر سينما الليوان في البحرين

  • تحديد عدد الأشخاص، ثم الضغط علي "SELECT SEATS".
  • إختيار مكان الجلوس المناسب لك داخل سينما الليوان.
  •  الضغط علي "PROCEED TO PAY".
    حجز تذاكر سينما الليوان في البحرين أون لاين

  • إدخال البيانات، والموافقة علي الشروط والأحكام.
  • الضغط علي زر "CONTINUE". 
  • سداد قيمة تذاكر الفيلم عبر وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • الإحتفاظ بالكود، لإبرازه عند الدخول إلي السينما.

 

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة 2023 في البحرين عبر موقع مسرح الدانة aldana

 

رابط حجز تذاكر سينما الليوان البحرين wanasatime.com

وفرنا لكم رابط الموقع الرسمي الخاص بشراء وحجز تذاكر سينما الليوان في البحرين 2023، بحيث يتاح لكافة عشاق ومحبي السينما داخل مملكة البحرين متعة مشاهدة سينمائية فريدة من نوعها علي شاشات عرض تعد أرقي ما وصلت إليه التكنولوجيا في عالم الترفيه من خلال الإنتقال إلي رابط حجز تذاكر سينما الليوان مباشرة من هنااااا.


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية لابد أن نحيطكم علما بالشروط والأحكام التي أكدت عليها إدارة سينما الليوان، وتتمثل في أن التذاكر إلزامية للأطفال بداية من عمر سنتين فما فوق، كما لايسمح بإحضار الأطعمة والمشروبات بختلف أنواعها من الخارج إلي داخل السينما.


إقرا أيضا: رابط الاستعلام عن القضايا في البحرين أون لاين

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع