الأربعاء، 31 مايو 2023

رابط الاستعلام عن القضايا في البحرين أون لاين

طريقة الاستعلام عن القضايا في البحرين أون لاين

رابط الاستعلام عن القضايا في البحرين 2023، حيث قامت وزارة العدل بتفعيل خدمة الإستعلام عن القضايا المرفوعة في وزارة العدل الكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة العدل علي شبكة الإنترنت moj.gov.bh.


ولهذا فنحن عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نتعرف علي رابط الاستعلام برقم القضية الآلي في البحرين أون لاين، كما سنشرح بالخطوات طريقة الإطلاع علي تفاصيل ومعلومات القضايا المرفوعة عبر موقع بوابة العدل services.bahrain.bh.

الاستعلام عن القضايا في البحرين

الاستعلام القضائي برقم الهوية ورقم القضية في البحرين، هي واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة العدل في البحرين عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة علي شبكة الإنترنت moj.gov.bh، بإعتبار أن طريقة الاستعلام عن كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالقضايا المرفوعة في وزارة العدل من الأمور التي يجهلها الكثير من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.


ولذلك فإن وزارة العدل والشؤون الإسلامية في البحرين قامت بتوفير موقع الكتروني خاص بالوزارة علي الإنترنت، يمكن من خلاله للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين الإطلاع علي تفاصيل ومعلومات القضايا المرفوعة في الوزارة، كذلك سداد المبالغ المستحقة في القضايا الكترونيا دون حاجتهم إلي مراجعة مراكز الخدمة المنتشرة في سائر أنحاء المملكة.



الاستعلام عن القضايا في البحرين أون لاين



إقرا أيضا: حجز تذاكر سينما الليوان البحرين عبر wanasatime.com


طريقة الاستعلام عن القضايا البحرين 2023

الاستعلام عن القضايا في البحرين أون لاين من الأمور اليسيرة، بحيث يتاح لكافة المواطنين والمقيمن في البحرين الراغبين الاستعلام عن القضايا عبر موقع بوابة العدل الإلكتروني moj.gov.bh، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة العدل مباشرة من "هناااا".
  • الضغط علي أيقونة "الخدمات الإلكترونية".
  • إختيار " خدمات الدعاوي القضائية".
    الاستعلام عن القضايا في البحرين 2023

  • الضغط علي أيقونة "الاستعلام عن الدعاوي القضائية والجنائية".
  • كتابة رقم الهوية، وكلمة المرور.
  • النقر علي زر "دخول".
    طريقة الاستعلام عن القضايا في البحرين أون لاين


  • كتابة الرقم الآلي.
  • إدخال رمز التحقق.
  • النقر علي زر "بحث".
  • من خلال النتائج التي يظهرها الموقع الإلكتروني يمكنك الإطلاع علي تفاصيل وبيانات القضايا.

 

إقرا أيضا: موعد معرض الخريف 2023 في البحرين وأهم الفعاليات ورابط حجز التذاكر

 

رابط الاستعلام عن القضايا في البحرين moj.gov.bh

وفرنا لكم رابط الموقع الرسمي لوزارة العدل في البحرين والخاص بالاستعلام عن القضايا المرفوعة في وزارة العدل، بحيث يتاح لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين الراغبين في الإطلاع علي تفاصيل ومعلومات القضايا الإنتقال إلي رابط الاستعلام القضائي مباشرة من هنااااا.

 

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية لابد أن نحيطكم علما بأن وزارة العدل قد أتاحت كذلك للمواطنين والمقيمين في البحرين عبر موقعها الإلكتروني بخلاف خدمة الإستعلام عن القضايا العديد من الخدمات الإلكترونية، ومن أبرزها "الاستعلام عن الطلبات، تقديم طلبات قضائية".

 

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة 2023 في البحرين عبر موقع مسرح الدانة aldana

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *