القائمة الرئيسية

الصفحات

رسوم دخول متحف عمان عبر الزمان 2024

رسوم دخول متحف عمان عبر الزمان ٢٠٢٤

كم سعر تذكرة الدخول لمتحف عمان عبر الزمان؟، هذا ما يبحث عنه الكثيرون الان مع بداية العام الجديد، من الراغبين في زيارة متحف عمان عبر الزمان، هذا المتحف الذي يرصد تاريخ أرض عُمان منذ حوالي 800 مليون سنة، والذي يقع في ولاية منح بمحافظة الداخلية، وقد أعلنت إدارة المتحف عبر مدير متحف عمان عبر الزمان عن قائمة أسعار تذاكر الدخول لعام 2024، لكل من المواطنين ومواطنوا دول مجلس التعاون، والمقيمين، والسائحين.



وعبر موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي رسوم دخول متحف عمان عبر الزمان ٢٠٢٤، بالاضافة الي أوقات زيارة متحف عمان عبر الزمان 2024، كما سنتعرف ايضاً علي رابط موقع متحف عمان عبر الزمان experienceoman.om، ورقم المتحف.

متحف عمان عبر الزمان تذاكر

حجز تذاكر متحف عمان عبر الزمان، من المواضيع التي يبحث عنها كل من يرغب في زيارة المتحف، من أجل التعرف علي تاريخ سلطنة عمان، والحُقب التاريخية التي مرت عليها، بداية من السكان الأوائل للسلطنة حتي الوصول الي عصر النهضة التي تمر بها عُمان الان، والتطور الذي تشهده في شتي المجالات.

 
 
 

أما عن مواعيد وأوقات العمل في متحف عمان عبر الزمان فتختلف باختلاف الفعاليات التي تقام داخل المتحف، وتختلف ايضا حسب ايام الاسبوع، فتكون أوقات زيارة المتحف طوال أيام الأسبوع لكل من بوابة الدخول ومركز المعلومات ومرفقات المتحف بداية من الساعة 09:00 صباحاً وحتي 09:00 مساءً.

 

أما ساعات العمل في قاعات عرض متحف عُمان عبر الزمان فتبدأ من الساعة 09:00 صباحاً وحتي 05:00 مساءً من السبت الي الخميس، أما يوم الجمعة فتبدأ من الساعة 01:30 مساء وحتي الساعة 07:00 مساء.




أما عن أرقام متحف عمان عبر الزمان فقد قامت إدارة المتحف بالكشف عن عدد من الأرقام، حيث يمكن التواصل مع إدارة المتحف عبر الاتصال بالارقام التالية ( 96822028178 - 96822028163 - 96822028153 - 96822028185 )، كما يمكن التواصل عبر خدمة اتصل بنا عير الموقع الالكتروني للمتحف من خلال الضغط هناااا.





تذاكر متحف عمان عبر الزمان





 
 
 

رسوم دخول متحف عمان عبر الزمان ٢٠٢٤

أسعار تذاكر دخول متحف عمان عبر الزمان تختلف باختلاف فئة الزائرين، حيث قامت إدارة المتحف بطرح ثلاث فئات من التذاكر لزيارة المتحف، وتكون رسوم دخول متحف عُمان عبر الزمان 2024 كما يلي:

  • تذكرة دخول المواطنين ومواطنوا دول مجلس التعاون: 2 ريال عماني.
  • تذكرة دخول المقيمين: 2 ريال عماني.
  • تذكرة دخول السائحين: 5 ريال عماني.

 

 

أسعار تذاكر دخول متحف عمان عبر الزمان 2024

 

 

أقرأ أيضا: أسعار دخول القرية الثلجية مسقط مول سنو عمان 2024

 

 

رابط موقع متحف عمان عبر الزمان experienceoman.om

دشنت وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان موقع متحف عمان عبر الزمان الإلكتروني علي الأنترنت، حيث بإمكان الجميع الان الدخول الي رابط الموقع مباشرة من هناااا.

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر مواصلات عمان اون لاين عبر mwasalat.om


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع