القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار دخول القرية الثلجية مسقط مول سنو عمان 2024

أسعار تذاكر دخول القرية الثلجية مسقط مول

 اليكم قائمة أسعار القرية الثلجية مسقط مول سنو عمان 2024، حيث تعتبر سنو عمان أحد أهم الأماكن السياحية والترفيهية في سلطنة عُمان، والتي تم افتتاحها في عام 2023، والتي تستقطب عدد ضخم من الموطنين والمقيمين والسائحين بشكل يومي، من أجل قضاء أوقات سعيدة ملئية بالمغامرات مع الاصدقاء والعائلة داخل القرية الثلجية في مسقط مول.


وعبر موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي أسعار تذاكر سنو عمان 2024، وأوقات وساعات عمل القرية الثلجية مسقط مول 2024، ورابط حجز تذاكر القرية الثلجية مسقط مول عبر موقع سنو عمان الإلكتروني.

تذاكر دخول القرية الثلجية مسقط مول

حجز تذاكر القرية الثلجية مسقط مول سنو عمان يتم الكترونياً، وعبر الموقع الالكتروني الرسمي للقرية الثلجية علي الأنترنت، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر الدخول، ولكن قبل أن نتطرق الي الكشف عن أسعار تذاكر سنو عمان 2024، يجب أولا أن نلقي الضوء علي أهم المعلومات التي تهم الزائرين عن القرية الثلجية.


أما عن موقع سنو عمان فتقع القرية الثلجية في الطابق الثالث من عمان مول في مسقط، ويمكنكم الوصول الي موقع سنو عمان بكل سهولة عبر خرائط جوجل من "هناااا".

 

ساعات العمل في القرية الثلجية مسقط مول تختلف باختلاف ايام الاسبوع، حيث تكون مواعيد العمل في القرية الثلجية بداية من الساعة 10:00 صباحاً وحتي 10:00 مساءً من السبت الي الأربعاء، أما يومي الخميس والجمعة فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان.



تذاكر دخول القرية الثلجية مسقط مول سنوعمان



أقرأ أيضا: خطوات تحديث بيانات وزارة الإسكان سلطنة عمان عبر موقع تحديث طلبات الاسكان www.housing.gov.om



أسعار تذاكر القرية الثلجية مسقط مول 2024

وضعت إدارة سنو عمان عدد من باقات التذاكر الخاصة بدخول القرية الثلجية في مسقط مول ٢٠٢٤، لكي تناسب جميع المستويات، علمآ بأن الأطفال من سن 2 الي اقل من 3 سنوات يسمح بدخولهم للقرية الثلجية مجاناً، أما عن قائمة أسعار تذاكر سنو عمان 2024 فتكون كالتالي:

  • سعر تذكرة الحديقة الثلجية: 12.5 ريال عماني.
  • سعر تذكرة السنو بريميم: 20 ريال عماني.
  • سعر تذكرة فطور مع البطاريق: 10 ريال عماني.

كما يمكن ترقية تذكرة دخول القرية الثلجية للقاء طيور البطاريق بمبلغ 6.5 ريال عماني يضاف الي سعر الدخول 12.5 ريال عماني، كما أن الأطفال من سن 3 سنوات الي 14 سنة يحتاجون الي وجود شخص بالغ معهم يحمل تذكرة دخول سارية.



أسعار تذاكر القرية الثلجية مسقط مول ٢٠٢٤



أقرأ أيضا: منصة مران سلطنة عمان miran وشرح بالفيديو لطريقة دخول الاختبار منصة اجادة للاداء الوظيفي



موقع حجز تذاكر دخول القرية الثلجية مسقط مول

حجز تذاكر دخول القرية الثلجية مسقط مول سنو عمان يتم أون لاين، وعبر الموقع الرسمي للحديقة الثلجية، ويتم ذلك عبر الانتقال مباشرة الي موقع حجز تذاكر سنو عمان من هناااا، كما يمكن حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في مسقط من هناااا.




أقرأ أيضا: رابط منصة اجادة وزارة العمل سلطنة عمان 2024 تسجيل الاداء الفردي ejada gov om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع