القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024 عبر ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024 عبر ايفنتات eventat

ضمن حفلات امم آسيا 2024 علي المسرح المكشوف في كتارا بالعاصمة القطرية الدوحة سيقام حفل غنائي ساهر لكل من موضي ورحاب الشمراني، من تنظيم شركة تذكار، وهي الشركة التي أعلنت عن طرح تذاكر حفلة موضي الشمراني في قطر للحجز عبر الأنترنت، كما أعلنت الشركة عن تنظيم حفلات غنائية آخري يشارك فيها بعض من نجوم الغناء العرب، ومن بينهم نوال الكويتية، وأحمد سعد، وآخرين.


ويقدم لكم موقع مغترب الخليج العربي تغطية كاملة لكافة التفاصيل حول حفلة موضي قطر، من حيث متي حفلة موضي الشمراني في قطر، وكم سعر موضي الشمراني قطر 2024، وشرح طريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر عبر موقع ايفنتات eventat.

حفلة موضي الشمراني في قطر

حفلة موضي الشمراني في قطر هي واحدة من حفلات قطر 2024 التي تنظمها شركة تذاكر للانتاج الاعلامي، علي المسرح المكشوف في كتارا، ويشارك موضي في الحفل أختها رحاب الشمراني.

 

ليكون حفل موضي ورحاب الشمراني هو الأول لهما معآ في دولة قطر، أما عن من يتساءلون عن متي حفلة موضي الشمراني، فمن المقرر أن تقام الحفلة يوم السبت 27-01-2024، علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.


حفلة موضي الشمراني 2024 هي واحدة من أهم الحفلات التي تقام ضمن فعاليات كأس آسيا قطر 2023، حيث تم الكشف عن اقامة مجموعة من الحفلات ومن بينها حفلة أحمد سعد في كتارا بتاريخ 11 فبراير 2024، وحفلة أمين بودشارت 8 فبراير 2024، وحفلة نوال بتاريخ 9 فبراير 2024.



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر منتجع المجلس Al Majles Resort في الدوحة عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.net


 

حجز حفلة موضي الشمراني قطر

حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024 من المواضيع الي يبحث عنها الكثيرون الان في قطر والعالم العربي من محبين الفنانة السعودية، وخصوصا من جمهور كرة القدم القطري والعربي المتواجد الان في قطر لحضور مباريات كاس امم آسيا 2024.

 

وقد أعلنت قطر للسياحة وشركة تذكار المنظمة للحفل عن طرح تذاكر حفلة موضي ورحاب الشمراني للحجز أون لاين، وعبر رابط الحجز المنشور في نهاية مقالنا هذا.



حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024



كم سعر حفل موضي الشمراني قطر

سعر تذكرة حفل موضي ورحاب الشمراني في قطر، فقد كشفت الجهات المنظمة لحفلات قطر 2024 في كاس اسيا عن قائمة أسعار حجز تذاكر موضي الشمراني في كتارا، وقد تم طرح فئات كثيرة من التذاكر تناسب جميع المستويات.

 

تترواح اسعار تذاكر حفل موضي الشمراني 2024 في قطر من 200 ريال قطري وحتي 1500 ريال قطري، ويمكن التعرف علي قائمة اسعار موضي الشمراني كاملة عن القيام بحجز تذاكر الحفل.


شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر أكواريوم قطر visitorscenter



كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024

حجز حفلة موضي ورحاب الشمراني علي المسرح المكشوف في كتارا الدوحة قطر يتم اون لاين، وعبر خطوات يسيرة يمكنكم التعرف عليها من الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر حفلات قطر 2024 من الرابط بالأسفل.
  • النقر علي الموسيقي من قائمة الفعاليات.
  • اختيار حفل موضي ورحاب الشمراني.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • النقر علي النافذة المنبثقة التي يظهر فيها مواعيد الحفل.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوب شرائها أمام فئة التذكرة المناسبة.
  • ادخال المعلومات المطلوبة.
  • ادخال بيانات الدفع.
  • دفع تذاكر الحفل.
  • يمكن القيام بخطوات الحجز آعلاه بعد الانتقال الي رابط حجز حفلة موضي الشمراني قطر من هناااا.

 

كما يمكن للمواطنين والمقيمين في قطر، وجمهور كرة القدم العربي القيام بحجز تذاكر أهم الأماكن والفعاليات السياحية والترفيهية في الدوحة أون لاين من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع