القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024

رابط حجز تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024

ضمن حفلات قطر 2024 سيقام حفل غنائي ساهر للفنان المصري عمر كمال في الدوحة، لينضم بذلك السوبر ستار عمر كمال لمجموعة النجوم العرب التي ستقام لهم حفلات بالتزامن مع اقامة بطولة كأس آسيا 2023، حيث تشهد دولة قطر زخم فني كبير خلال الربع الأول من عام 2024، يتخلله اقامة العديد من الفعاليات الترفيهية، ومن بينها الحفلات الموسيقية التي يشارك نجوم الغناء العربي أمثال نوال الكويتية، وموضي الشمراني، وناصيف زيتون، وغيرهم.


وعبر موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي رابط حجز تذاكر حفلة عمر كمال في قطر، وموعد ومكان اقامة الحفلة، وكذلك قائمة أسعار تذاكر حفل عمر كمال في الدوحة 2024.

موعد حفلة عمر كمال قطر 2024

حفلة عمر كمال القادمة في قطر ستقام في OX Club Doha يوم الجمعة الموافق 01 فبراير 2024، وستنطلق الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت الدوحة، وقد تم طرح تذاكر الحفل للحجز الكترونياً، وعبر رابط الحجز المنشور بالأسفل.

 

وكان عمر كمال قد غني في قطر بمشاركة من حسن شاكوش في شهر ديسمبر 2021، وبالتزامن مع استضافة قطر للبطولة العربية، ويحظي الفنان عمر كمال بجماهيرية كبيرة  في دولة قطر وخصوصاً من أبناء الجالية المصرية المتواجدة داخل الدولة.

 

تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024



أقرا أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر السيرك العالمي سوق الوكرة 2024



أسعار تذاكر حفلة عمر كمال قطر

تم طرح تذاكر حفلة عمر كمال القادمة في قطر، والتي ستقام في او أكس كلوب (اوكسجين كلوب) الدوحة يوم الجمعة 01-02-2024، وتكون قائمة أسعار التذاكر كما يلي:

  • سعر تذكرة الفئة الأولي: 200 ريال قطري.
  • سعر تذكرة الفئة الثانية: 150 ريال قطري.

 

 

شراء تذاكر حفلة عمر كمال قطر

 

 

أقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحية بيكابو قطر عبر ايفنتات eventat.com

 

 

رابط حجز تذاكر حفلة عمر كمال في قطر virginmegastore.me

يمكن الان شراء تذاكر حفلة عمر كمال في قطر أون لاين، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا، كما يمكن حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية في الدوحة من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة نوال قطر 9 فبراير 2024 وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع