الأحد، 24 ديسمبر 2023

أسعار ورابط حجز تذاكر السيرك العالمي سوق الوكرة 2024

موقع حجز تذاكر السيرك العالمي سوق الوكرة

عرض السيرك العالمي ما وراء الخيال beyond reality circus أحد أهم الفعاليات الترفيهية التي تقام في قطر خلال نهاية 2023 وبداية 2024، والتي تشهد اقبالا منقطع النظير علي شراء تذاكر السيرك، والتي تم طرحها للحجز إلكترونآ عبر موقع فيرجن قطر، وسيقام عرض سيرك سوق الوكرة بالعاصمة القطرية الدوحة.


وعبر موقع مغترب الخليج العربي سنلقي الضوء علي كل من أسعار تذاكر السيرك العالمي سوق الوكرة، ومواعيد عرض السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم 2023-2024، وكذلك رابط موقع حجز تذاكر السيرك العالمي قطر.

السيرك العالمي سوق الوكرة

سيرك الوكرة أو السيرك العالمي تقام فعاليته في سوق الوكرة القديم، ومنذ أن تم طرح تذاكر السيرك للحجز عبر الأنترنت، وتشهد منصة فيرجن قطر ضغط شديد من المواطنين والمقيمين الراغبين في حضور فعاليات سيرك سوق الوكرة، الذي انطلقت عروضه بتاريخ 20 ديسمبر 2023، ومن المقرر أن تستمر فعاليات وعروض السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم حتي 11 يناير 2024.


وقد صرح المشرف العام علي عروض السيرك العالمي في سوق الوكرة السيد خالد السويدي لجريدة الشرق القطرية، أن هذه الفعالية تقام لأول مرة في قطر منذ ما يقارب 3 سنوات، مما ادي الي رغبة عدد كبير من العائلات لمشاهدة عرض السيرك العالمي والاستمتاع بالعروض الخيالية والممتعة التي يقدمها.


تذاكر السيرك العالمي سوق الوكرة 2023


أقرأ أيضا: موعد معرض الخريف 2023 في البحرين وأهم الفعاليات ورابط حجز التذاكر



مواعيد عرض السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم

أنطلقت عروض وفعاليات السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم بداية من يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، علي أن يكون تختتم فعاليات سرك سوق الوكرة يوم الخميس الموافق 12 يناير 2024.


وقد كشفت شركة الريان للاعلام والتسويق الجهة المنظمة لعرض سيرك سوق الوكرة عن فترات تقديم العروض، والتي يتم تقديمها للجمهور علي فترتين يوميآ، وتكون مواعيد عرض سرك الوكرة كالتالي:

  • الفترة الأولي: الساعة 05:00 مساء.
  • الفترة الثانية: الساعة 07:30 مساء.

 

 

شراء تذاكر السيرك العالمي في سوق الوكرة

 

أسعار تذاكر السيرك قطر

تبدأ قائمة أسعار تذاكر السيرك العالمي في سوق الوكرة من 50 ريال قطري للفئة البرونزية، حيث كشفت شركة الريان للإعلام والتسويق عن تحديد 3 فئات من التذاكر لدخول السرك العالمي، تختلف قيمتها بإختلاف الفئة المحددة من قبل الزوار، ويمكن التعرف علي باقي فئات التذاكر من خلال الإطلاع علي النقاط الآتية:

  • فئة Silver: تبلغ قئمة تذاكر هذه الفئة 75 ريال قطري.
  • فئة Gold: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 100 ريال قطري.
  • فئة Vip: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 150 ريال قطري.

 

علمآ بأن الأطفال أقل من سنتين يتم دخولهم الي عرض سيرك قطر العالمي مجانآ، أما ما دون ذلك فيجب القيام بحجز تذاكر السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم من الرابط بالأسفل.



أسعار تذاكر السيرك العالمي قطر

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلات مسرح الدانة البحرين 2023-2024



موقع حجز تذاكر السيرك العالمي قطر

بإمكان كافة الزوار الراغبين في الإستمتاع بالفعاليات والأجواء الخيالية في السيرك العالمي، القيام بشراء تذاكر سيرك الوكرة أون لاين عبر فيرجن قطر، وذلك عبر الإنتقال إلي الرابط الإلكتروني المباشر لحجز تذاكر سيرك قطر من هناااا.



وبمشاركة رابط حجز سيرك قطر في سوق الوكرة القديم عبر منصة فيرجن ميجا ستورز virginmegastore، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد وتذاكر السيرك العالمي قطر 2023-2024.



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر منتجع المجلس Al Majles Resort في الدوحة عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *