الخميس، 21 ديسمبر 2023

كيفية حجز تذاكر سيرك سوق الوكرة عبر فيرجن قطر virginmegastore

طريقة حجز تذاكر سيرك سوق الوكرة

اليكم طريقة حجز تذاكر سيرك سوق الوكرة (السيرك العالمي) عبر موقع فيرجن قطر تذاكر virginmegastore، وسعر تذكرة السيرك العالمي قطر، ومواعيد عرض سيرك الوكرة 2023-2024، هذا ملخص ما يمكنكم التعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي، وذلك بعد أن أعلنت الجهات المنظمة لعرض السيرك في قطر عن طرح تذاكر للحجز إلكترونيآ، من أجل تسهيل عملية شراء التذاكر.

تذاكر سيرك الوكرة 

تذاكر سيرك الوكرة يمكن الان شرائها عبر الأنترنت، ولكن قبل أن نتطرق الي شرح طريقة حجز تذاكر السيرك العالمي في قطر، يجب أولا أن نتعرف علي معلومات سيرك سوق الوكرة القديم، فقد أعلنت الشركة المنظمة لعروض السيرك العالمي في الوكرة عن مواعيد العرض، حيث من المقرر أن تنطلق عروض السيرك بداية من تاريخ 20/12/2023، وتستمر العروض حتي تاريخ 11/01/2024.


وسيتم عرض السيرك في سوق الوكرة القديم، بالعاصمة القطرية الدوحة، علي فترتين خلال اليوم الواحد طوال أيام عرض سيرك الوكرة، حيث تبدأ الفترة الأولي من الساعة الخامسة مساء، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة السابعة والنصف مساء.


وقد طرحت الجهات المنظمة لعروض السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم 4 فئات من التذاكر، لكي تناسب جميع المستويات، حيث يبدأ سعر تذكرة السيرك العالمي قطر من 50 ريال قطري للتذكرة البرونز، بينما يصل سعر التذكرة فئة vip الي 150 ريال قطري.


تذاكر سيرك سوق الوكرة القديم



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024 عبر ايفنتات eventat


طريقة حجز تذاكر سيرك سوق الوكرة القديم قطر

خطوات حجز تذاكر السيرك العالمي قطر (سيرك سوق الوكرة) تتم عبر الأنترنت، ومن خلال موقع فريجن قطر تذاكر، وعبر اتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الانتقال الي رابط موقع فيرجن قطر تذاكر من هناااا.
  • اختيار سيرك سوق الوكرة القديم.
  • النقر علي ايقونة شراء تذاكر السيرك.
  • الموافقة علي شروط حضور السيرك للأطفال.
  • تحديد اليوم المناسب لحضور عرض سيرك الوكرة.
  • تحديد وقت العرض المناسب.
  • اختيار الفئة التي تناسبك من تذاكر السيرك.
  • اختيار المقعد وعدد التذاكر.
  • النقر علي زر التالي.
  • اتباع تعليمات الحجز التي ستظهر لك حتي الوصول الي تأكيد حجز التذاكر.

 

شراء تذاكر سيرك سوق الوكرة القديم قطر

 

 

أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة نوال قطر 9 فبراير 2024 وأسعار التذاكر


 

 

رابط شراء تذاكر سيرك سوق الوكرة القديم virginmegastore

طرحت شركة الريان للاعلام والتسويق المنظمة لعرض سيرك سوق الوكرة القديم في قطر تذاكر السيرك للحجز الكترونيآ، حيث بإمكان الجميع في قطر الان شراء تذاكر سيرك الوكرة أون لاين، وذلك عبر الانتقال المباشر الي رابط الحجز من هناااا.



وبهذا نصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل الخاصة بالسيرك في قطر، والذي يقام في سوق الوكرة القديم، حيث تعرفنا علي مواعيد سيرك الوكرة، وسعر تذكرة السيرك، ورابط وطريقة الحجز عبر فيرجن قطر.



أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *