القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مهرجان صحار 2024 عبر تساهيل

حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

طريقة حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤ عبر موقع تساهيل، فقد أعلنت الجهات المنظمة لفعاليات مهرجان صحار الترفيهي 2024 عن طرح تذاكر حضور فعاليات المهرجان للحجز عبر الإنترنت، ومن خلال موقع حجز التذاكر تساهيل، حيث يمكنكم قضاء أجمل الأوقات في مهرجان صحار2024 والذي يقدم لكم فعاليات متنوعة، تراثية، ترفيهية، بالاضافة الي عروض مسرحية وشعبية، وركن خاص للمأكولات ومحبين التسوق والكثير.


وعبر موقع مغترب الخليج العربي يمكنكم التعرف ايضا علي سعر تذكرة مهرجان صحار 2024، ورابط موقع حجز تذاكر مهرجان صحار الترفيهي 2024 عبر تساهيل.

تذاكر مهرجان صحار 2024

حجز تذاكر مهرجان صحار 2024 يتم عبر الإنترنت، ومن خلال منصة حجز التذاكر تساهيل، وعبر رابط الحجز المنشور بالأسفل، ولكن قبل أن نتطرق الي رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان صحار الترفيهي، يجب أولا أن نلقي الضوء علي مواعيد المهرجان، وأهم الفعاليات.


فقد أنطلقت فعاليات مهرجان صحار ٢٠٢٤ في محافظة شمال البطانة يوم الخميس 11 يناير 2024، باقامة العديد من الفعاليات المتنوعة ومن بينها فرق الفنون الشعبية، ومسرح الطفل، وفقرات غنائية وشعرية، إلى جانب عروض حية وتراثية، ومسابقات وألعاب الخفة والعروض الحماسية.

 

وقد شهد موقع مهرجان صحار الترفيهي 2024 في مركز صحار الترفيهي اقبال كبير من الزوار والعائلات في هذه الأيام الشتوية المفعمة بالحيوية والنشاط، وقد أعلنت ادارة المهرجان عن توفر شاشات عملاقة تعرض مباريات كأس آسيا وأهم المباريات في الدوريات العالمية التي تقام بالتزامن مع مهرجان صحار 2024.

 

طريقة حجز تذاكر مهرجان صحار 2024 عبر تساهيل

 

 

أقرأ أيضا: رابط موقع وزارة القوي العاملة سلطنة عمان 2023 تسجيل الباحثين عن عمل mol.gov.om

 

 

أسعار تذاكر مهرجان صحار 2024

سعر تذكرة مهرجان صحار الترفيهي 2024 من الامور التي بحث عنها الكثيرون في محافظة شمال الباطنة وجميع محافظات سلطنة عمان، وقد اعلنت الجهات المنظمة للمهرجان بأن سعر تذاكر الدخول يكون 300 بيسة فقط، بينما يتم دخول الاطفال الي مهرجان صحار ٢٠٢٤ مجاناً، كما أن أصحاب الضمان الاجتماعي يتم دخولهم مجاني ايضا، ويتم الحجز من موقع تساهيل، وعبر الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.


حجز تذاكر مهرجان صحار 2024


أقرا أيضا: رابط حجز موعد وزارة الاسكان سلطنة عمان 2024 eservices.housing.gov.om


طريقة حجز تذاكر مهرجان صحار 2024 عبر تساهيل

خطوات حجز تذاكر دخول مهرجان صحار ٢٠٢٤ من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث منذ انطلاق فعاليات المهرجان في مركز صحار الترفيهي بتاريخ 11-01-2024، وتكون طريق حجز التذاكر كالتالي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر مهرجان صحار 2024 من الرابط بالأسفل.
  • ادخال رقم الهاتف.
  • الضغط علي زر log in.
  • ادخال المعلومات المطلوبة.
  • تحديد يوم زيارة المهرجان.
  • ادخال بيانات الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر المهرجان.
  • يتم اتباع طريقة الحجز آعلاه بعد الانتقال الي رابط موقع الحجز تساهيل من هناااا.
كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات الترفيهية في مسقط من هناااا، وأهم الفعاليات السياحية والترفيهية في صلالة من هناااا.

 

 

أقرأ أيضا: رابط التسجيل في ماراثون عمان الصحراوي 2024 marathon oman

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع