الخميس، 21 ديسمبر 2023

رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي 2023 عبر ticket.alqadsiah

حجز تذاكر مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي 2023-2024 عبر منصة نادي القادسية ticket.alqadsiah، حيث تشهد الجولة رقم 11 من دوري زين واحدة من أهم مباريات الجولة، والتي تجمع نادي القادسية مع نادي الجهراء علي أرضية ملعب محمد الحمد، وعبر هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي، سنتعرف علي موعد مباراة القادسية والجهراء، وقائمة أسعار تذاكر المباراة، وطريقة حجز التذاكر.

موعد مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي 2023

اعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن جدول مواعيد مباريات الجولة رقم 11 من الدوري الكويتي نسخة 2024/2023، ومن بين مباريات تلك الجولة هي المباراة التي نتحدث عنها في مقالنا هذا، مباراة القادسية ضد الجهراء، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2023، علي أرضية ملعب نادي القادسية (محمد الحمد).


وسنطلق بداية مباراة القادسية والجهراء في تمام الساعة 05:30 مساء بتوقيت دولة الكويت، أما عن القنوات الناقلة للمبارة بث مباشر، فبإمكان جمهور الفريقين مشاهدة المباراة عبر تطبيق منصة شاشا، الناقل الحصري للدوري الكويتي.


يحتل نادي القادسية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الكويتي 2023-2024، وحتي الجولة العاشرة وبرصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الكويت الكويتي المتصدر، بينما يأتي نادي العربي الكويتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، أما نادي الجهراء فيحتل المركز رقم 12 والأخير في جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط.


حجز تذاكر مباراة القادسية والجهراء


أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر ووبي لاند في ذا ووك مول العارضية عبر موقع eventat.com


أسعار تذاكر مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي

طرحت إدارة نادي القادسية الكويتي فئة واحد فقط من التذاكر أمام الجمهور الراغب في حضور مباراة الفريق أمام الجهراء، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الكويتي 2023-2024، حيث بإمكان جمهور الفريقين شراء تذكرة مباراة القادسية والجهراء بسعر 3 دينار كويتي، وعبر رابط الحجز المنشور بالأسفل.


أما عن طريقة حجز تذاكر مباراة القادسية والجهراء فتبدأ بالدخول الي رابط الحجز عبر منصة نادي القادسية الكويتي علي شبكة الأنترنت، والنقر علي زر التذاكر، ومن ثم اختيار المباراة، وتحديد عدد التذاكر المطلوب، وبعدها يتم تعبئة كافة المعلومات الالزامية المطلوبة، وسداد قيمة تذاكر المباراة.


أسعار تذاكر مباراة القادسية والجهراء في الدوري الكويتي 2023



أقرا أيضا: حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد belowzero الكويت 2024



رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والجهراء qadsia.store

تم تفعيل رابط حجز وشراء تذاكر مباراة نادي القادسية الكويتي القادمة في دوري زين 2023-2024 أمام نادي الجهراء، حيث يمكن الان لجمهور الفريقين حجز تذاكر المباراة مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وفي الختام نجب أن نؤكد أن تذاكر مباراة القادسية والجهراء يتم حجزها حصريآ من خلال موقع نادي القادسية الكويتي علي الانترنت، ولا يوجد أي موقع الكتروني آخر يقوم ببيع تذاكر المباراة.



أقرا أيضا: أسعار تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت للفنان طارق العلي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *