القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة مران سلطنة عمان miran وشرح بالفيديو لطريقة دخول الاختبار منصة اجادة للاداء الوظيفي

رابط منصة مران سلطنة عمان miran وشرح بالفيديو لطريقة دخول الاختبار منصة اجادة للاداء الوظيفي

منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان miran، هذا ما سنتعرف علية من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي، حيث سنشرح لكم بالفيديو منصة مران، وسنشرح لكم أيضآ طريقة دخول الاختبار منصة اجادة للاداء الوظيفي، كما سننشر لكم رابط منصة مران الالكترونية في سلطنة عمان.

نبذة عن منصة مران الالكترونية

منصة مران الالكترونية هي منصة تابعة لوزارة العمل في سلطنة عمان، وهي منصة الكترونية علي شبكة الانترنت تحتوي علي حقيبة تدريبية بها مجموعة من الفيديوهات والمواد التعليمية تخص منظومة الاجادة الوظيفية، وقد قامت وزارة العمل بتدشين خدمة تسجيل الدخول علي منصة مران للموظف، وكذلك إمكانية تسجيل الدخول للمدير، وبعد عملية تسجيل الدخول ستجد أن منصة مران تنقسم إلي قسمين، القسم الأول به مجموعة من الفيديوهات التعليمية، والقسم الثاني به مجموعة من المواد التعليمية بصيغة bdf.


إقرء أيضآ: رابط منصة مران الالكترونية عمان miran.ejada.gov.om التابعة لوزارة العمل سلطنة عمان


شرح منصة مران سلطنة عمان

وفرنا لكم فيديو يشرح منصة مران وكيفية الدخول اليها، حيث يشمل الفيديو المنشور أدناه علي التعريف بمنصة مران، وكيفية تغيير لغة المستخدم في المنصة من الانجليزية للعربية والعكس، وكذلك يشرح الفيديو طريقة تسجيل دخول الموظف علي منصة مران والتي تكون بإدخال الرقم المدني والرقم الوظيفي، والفيديو به شرح أيضآ لكيفية مشاهدة الفيديوهات المدرجة علي منصة مران، والعديد من الموضوعات الآخري المتعلقة بمنصة مران الالكترونية في سلطنة عمان.

 
 
 
 
 

طريقة دخول اختبار منصة اجادة للاداء الوظيفي

من أجل دخول اختبار اجادة للاداء الوظيفي يجب أن تقوم بالدخول اولا علي منصة مران ومشاهدة المواد التعليمية والفيديوهات الموجوده علي المنصة وكذالك قراءة المواد التعليمية الموجود علي منصة مران، حيث يمكن خوض اختبار اجادة مران من خلال إتباع الخطوات التالية:
  • الدخول الي رابط منصة مران الالكترونية مباشرة من هناااا.
  • اختيار الدخول كموظف.
  • ادخال الرقم المدني.
  • ادخال الرقم الوظيفي.
  • الضغط علي تسجيل دخول.
  • مشاهدة الفيديوهات والمواد التعليمية وفهم ما فيها.
  • النقر علي اختبار من القائمة الرئيسية لمنصة مران.
  • الاجابة علي اسئلة الاختبار بالكامل.
  • الضغط علي ارسال.
  • في حال النجاح في الاختبار ستذهب الي كلمة مرور اجادة للحصول علي كلمة المرور الخاص بمنصة اجادة.
  • أما في حال عدم النجاح في الاختبار فيمكنك اعادة الاختبار مرة آخري للحصول علي كلمة مرور اجادة.

 

 

وبنشر كيفية خوض اختبار منصة مران للحصول علي كلمة مرور اجادة، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "منصة مران سلطنة عمان miran وشرح بالفيديو لطريقة دخول الاختبار منصة اجادة للاداء الوظيفي"، فمن خلال هذا المقال كتبنا نبذة تعريفية عن منصة وزارة العمل في سلطنة عمان "منصة مران"، كما وضعنا لكم فيديو توضيحي يشتمل علي شرح منصة مران وطريقة دخول الاختبار منصة اجادة للاداء الوظيفي، كما نشرنا لكم رابط منصة مران الالكترونية miran.ejada.gov.om.

 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مرحبا انا اجتزت امتحان مران وحصلت على رقم سري ولاكن عندما دخلت على اجاده طلب مني تغيير الرقم السري وبعدها نسيته كيف اقدر احصل على رقم سري جديد

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يمكنك تغيير كلمة سر منصة أجادة من خلال طلب العون من مديرك المباشر في العمل أو من خلال إتباع الشرح بالفيديو والخطوات من خلال الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2022/01/miranejada-gov-om.html.

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع