القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية في قطر

خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية قطر

مع تنظيم دولة قطر لأي بطولة من البطولات الكبري لكرة القدم، يبدأ البحث من الجماهير عن خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية، هذا الملعب الذي يقع في مدينة الريان، والذي تم افتتاحه في عام 2022 بالتزامن مع تنظيم كأس العالم في قطر، ودائمآ ما تقام علي استاد المدينة التعليمية أهم المباريات، لأن الطاقة الاستيعابية للملعب تتسع لحضور 40 ألف متفرج.


ويقدم لكم موقع مغترب الخليج العربي كل التفاصيل الخاصة بخريطة مقاعد ملعب المدينة التعليمية، كما يمكنكم التعرف ايضا علي خريطة الوصول الي استاد المدينة التعليمية بكل سهولة.

تذاكر خريطة استاد المدينة التعليمية

تذاكر استاد المدينة التعليمية يتم حجزها إلكترونياً، وعبر عدد من المواقع الإلكترونية المعتمدة من الاتحاد القطري لكرة القدم، وتختلف تلك المواقع والمنصات حسب المباريات التي تقام في ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان، فأن كانت مباريات محلية في دوري نجوم قطر أو أي من البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد، فيتم الحجز من خلال منصة التذاكر tickets.qsl.qa.


أما في حال أن كانت البطولة تابعة للاتحاد الاسيوي لكرة القدم مثل كاس اسيا 2023، فيتم حجز تذاكر خريطة استاد المدينة التعليمية عبر موقع tickethour.queue، أو عبر منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا، أما أن كانت البطولة تابعة للفيفا مثل كأس العالم فيتم الحجز عبر موقع تذاكر الفيفا.



تذاكر خريطة استاد المدينة التعليمية قطر



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024 عبر ايفنتات eventat



خريطة ملعب المدينة التعليمية

مع تنظيم دولة قطر للبطولات الكبري مثل كاس العالم وكأس اسيا وحتي كأس العرب دائما ما يجد المشجعين القادمين للدولة صعوبة في الوصل الي ملاعب البطولة، ومن بين أهم ملاعب قطر هو ملعب استاد المدينة التعليمية، لذا سنسهل علي جماهير كرة القدم التي ترغب في التعرف علي خريطة الوصول الي ملعب المدينة التعليمية، وسنشرح لهم بالخطوات أسهل طرق الوصول للملعب.


يمكن الوصول الي استاد المدينة العليمية في قطر للمشجعين القادمين بسيارتهم الخاصة الاتجاة الي شارع الريان العتيق، وصولا الي شارع حوار، واتباع الافتات حتي الوصول الي مواقف استاد المدينة التعليمية، أما المشجعين القادمين من شارع اللقطة فيمكنهم اتخاذ المخرج الثالث عند الوصول الي التقاطع المائل، ومن ثم اتباع اللافتات وصولا الي مواقف السيارات المخصصة، أما القادمون من شارع الريان الجديد فعليهم القيادة غرباً باتجاه المدينة التعليمية، واتباع اللافتات وصولا الي مواقف السيارات.


كما يمكن الوصول الي استاد المدينة التعليمية عبر ركوب الحافلات من اي محطة حافلات، حيث يستغرق الوصول الي مقاعد ملعب المدينة التعليمية عبر الحافلات من 10 الي 15 دقيقة تقريبا، أما الوصول الي مقاعد الملعب سيرآ علي الاقدام يتطلب السير لمدة تصل الي 45 دقيقة تقريبا.


كما يمكن الوصول الي خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية عبر استقلال مترو الدوحة، فعليهم استقلال المترو المتجة الي المدينة التعليمية علي الخط الأخضر، وعند الوصول الي المحطة يجب اتباع اللافتات للوصول الي بوابات دخول ملعب المدينة التعليمية.



خريطة ملعب المدينة التعليمية قطر



أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024

 


خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية

بإمكان جمهور كرة القدم في قطر الذي يرغب في التعرف علي خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية، مشاهدة فيديو تفصيلي للوصول الي استاد المدينة التعليمية من خلال الضغط هناااا، كما يمكن شراء تذاكر الفعاليات السياحية في الدوحة من هناااا.




أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة نوال قطر 9 فبراير 2024 وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع