القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا tickets.qfa.qa

رابط منصة اعادة بيع تذاكر كأس آسيا tickets.qfa.qa

 طريقة شراء تذاكر كأس آسيا 2023 من منصة اعادة بيع التذاكر، حيث يبحث جمهور كرة القدم في قارة آسيا الان عن تذاكر مباريات بطولة كاس اسيا قطر 2023 بعد أن تم نفاذ تذاكر البطولة عبر الموقع الرسمي، ومن أجل تلبية رغبة تلك الجماهير التي لم يحالفها الحظ في شراء تذاكر البطولة، فقد قامت دولة قطر بتفعيل منصة اعادة بيع التذاكر، والتي تتيح للجمهور شراء تذاكر مباريات البطولة من خلالها بسعر أعلي بقليل من الأسعار الرسمية.


ويقدم لكم موقع مغترب الخليج العربي رابط الدخول الي موقع إعادة بيع تذاكر كاس اسيا 2023، وطريقة حجز التذاكر من خلال منصة اعادة بيع التذاكر tickets.qfa.qa، وأسعار التذاكر التي يتم شرائها من المنصة.

اعادة بيع تذاكر كاس اسيا

تم فتح منصة إعادة بيع تذاكر كأس آسيا 2023، والتي تقام في دولة قطر خلال الفترة من 12 يناير 2024 وحتي 10 فبراير 2024، حيث أعلنت الجهات المنظمة لبطولة كاس اسيا قطر 2023 عن تدشين منصة الكترونية يتم من خلالها اعادة بيع تذاكر البطولة، بعد أن نفذت التذاكر من المنصة الرسمية لحجز التذاكر، علمآ بأن أسعار التذاكر يبدأ من 25 ريال قطري.


ويأتي هذا الأجراء من أجل أعطاء الفرصة أمام جمهور كرة القدم الذي لم يتمكن من شراء التذاكر من خلال المنصة الرسمية، حيث ان هناك عدد غير قليل من الجمهور قد قام بشراء التذاكر ولكن لظروف خاصة لن يتمكن من حضور المباريات، لذا يقوم هؤلاء بإعادة طرح تذاكرهم للبيع من خلال منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا 2023.


علمآ بأن منصة بيع التذاكر هو أمر متبع في البطولات الكبري، فقد قامت الفيفا بتدشين منصة اعادة بيع تذاكر كأس العالم 2022 والذي اقيمت في قطر ايضا، كما قمت الفيفا بتدشين منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم للاندية 2023 التي اقيمت في السعودية.


اعادة بيع تذاكر كاس اسيا 2023



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر سيرك سوق الوكرة عبر فيرجن قطر virginmegastore

 


طريقة الحجز من منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا

خطوات حجز تذاكر كاس اسيا 2023 من منصة اعادة بيع التذاكر لا تختلف كثيرآ عن الطريقة التقليدية للحجز من الموقع الرسمي، ولأن هناك عدد لا بأس به من الجمهور لا يعرف تلك الخطوات، فقد سهلنا عليهم عناء البحث وشرحنا طريقة الحجز، وهي كالتالي:

  • الانتقال الي موقع اعادة بيع تذاكر كاس اسيا 2023 من الرابط بالأسفل.
  • ادخال كود التحقق الذي سيظهر علي الشاشة.
  • اختيار المباراة التي ستقوم بحجز تذاكرها بالنقر علي السهم.
  • تحديد الفئة المناسبة من التذاكر.
  • ادخال العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي اضف الي السلة.
  • تسجيل الدخول الي منصة اعادة بيع التذاكر.
  • ادخال البيانات المطلوبة
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة التذاكر.

 

منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا 2023

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر أكواريوم قطر visitorscenter


 

رابط منصة اعادة بيع تذاكر كأس آسيا 2023 tickets.qfa.qa

تم تفعيل منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا 2023، حيث بإمكان الجمهور الان القيام بشراء تذاكر مباريات البطولة من خلال منصة اعادة البيع، وذلك عبر الانتقال الي رابط المنصة tickets.qfa.qa/afc2023.

 

 

 

أقرا أيضا: كيفية حجز تذاكر حديقة حيوان الخور في قطر 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع