القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط موقع تساهيل حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

تساهيل سلطنة عمان حجز تذاكر مهرجان صحار 2024

اليكم رابط موقع تساهيل لحجز تذاكر مهرجان صحار 2024، حيث أعلن مركز صحار الترفيهي عن أن تذاكر فعاليات مهرجان صحار ٢٠٢٤ متاحة عبر موقع وتطبيق تساهيل عُمان، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر المهرجان، والتي يمكن للزوار القيام بالانتقال الي موقع الحجز وشراء التذاكر أون لاين، والدخول السريع الي أرض المهرجان الذي أنطلقت فعاليته يوم الخميس 11 يناير 2024.

فعاليات مهرجان صحار ٢٠٢٤

أعلن وزير التراث والسياحة في سلطنة عمان معالي سالم بن محمد المحروقي عن أنطلاق فعاليات مهرجان صحار الترفيهي في نسخته الثانية بتاريخ 11-01-2024، والذي يقام في مركز صحار الترفيهي ٢٠٢٤ في محافظة شمال الباطنة، هذا المهرجان الذي يكتظ بالعديد من الفعاليات منها الثقافية والترفيهية والرياضية ايضا.


حيث تم تدشين منطقة المشجعين التي تستوعب 4000 مشجع، هذه المنطقة مخصصة لجماهير كرة القدم ومزودة بشاشات عملاقة، يتم من خلالها بث مباشر لمباريات كاس اسيا 2023، وكذلك بث أهم المباريات في البطولات الدولية والدوريات العالمية.


كما يقام ضمن مهرجان صحار 2024 فعاليات متنوعة، ومن بينها عروض فرق الفنون الشعبية،  مسرح الطفل، وفقرات غنائية وشعرية، إلى جانب عروض حية وتراثية، بالاضافة الي اقامة مسابقات وألعاب الخفة، والعروض حماسية، ولكن لن يتم تنظيم حفلات غنائية ضمن فعاليات المهرجان هذا العام.

 

تساهيل عمان حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر مواصلات عمان اون لاين عبر mwasalat.om


 

حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤ ممكن أن يتم حجزها أون لاين، وعبر منصة تساهيل، من أجل سرعة الدخول الي أرض المهرجان، علمآ بأنة يمكن للزوار أيضا شراء تذاكر مهرجان صحار الترفيهي 2024 من الاكشاك المتواجدة في مركز صحار الترفيهي.

 

أما عن أسعار تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤، فقد تم طرح فئة واحدة من التذاكر بسعر 300 بيسة، علمآ بأن الاطفال وأصحاب الضمان الاجتماعي يمكنهم حضور فعاليات المهرجان مجانا.   


حجز تذاكر مهرجان صحار 2024 عبر تساهيل



أقرأ أيضا: كيفية حجز موعد وزارة الاسكان والتخطيط العمراني سلطنة عمان housing.gov.om


رابط موقع تساهيل حجز تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤

كشفت وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان ومحافظة شمال الباطنة عن الموقع الالكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر مهرجان صحار ٢٠٢٤، فقد تم طرح التذاكر عبر موقع وتطبيق تساهيل، والذي يمكنكم الانتقال اليه مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: أسعار دخول القرية الثلجية مسقط مول سنو عمان 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع