الثلاثاء، 23 يناير 2024

رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023

رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وايران في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023

ضمن مباريات دور الـ 16 في كأس 2023-2024 المقامة في قطر سيواجة المنتخب السوري منتخب إيران، وقد صعد منتخب سوريا لدور السادس عشر بعد جاء في المركز الثالث في المجموعة الثانية، والتي تصدرها المنتخب الأسترالي وجاء منتخب طاجكستان في الوصافة، بينما تصدر منتخب إيران المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، وجاء منتخب الإمارات في المركز الثاني، بينما جاء منتخب فلسطين في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي.


وعبر هذا المقال سنتعرف علي موعد مباراة سوريا وايران في كاس اسيا 2023، وأسعار تذاكر المباراة، ورابط حجز تذاكر مباراة سوريا وايران عبر موقع حجز تذاكر كاس اسيا، وتوقيت ومكان اقامة المباراة.

موعد مباراة سوريا وايران في كأس آسيا 2023

ضمن مباريات دور السادس عشر من بطولة كأس آسيا 2023 سيلتقي المنتخب الإيراني متصدر المجموعة الثالثة مع نظيرة المنتخب السوري صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، وستقام مباراة سوريا وإيران علي أرضية ملعب لوخيا الرياضي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت قطر.

 

أما عن مشوار الفريقين في كأس اسيا 2023، فقد بدأ منتخب سوريا مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع أوزبكستان، ثم الخسارة من أستراليا بهدف نظيف، والفوز علي منتخب الهند بهدف عمر خربين، بينما بدأ المنتخب الإيراني مباريات البطولة بالفوز علي فلسطين بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز علي هونج كونج بهدف وحيد، والفوز علي الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

تذاكر مباراة سوريا وأيران كاس اسيا

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة الأردن والعراق في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023

 


أسعار تذاكر مباراة سوريا وإيران كأس آسيا 2023

كشف الاتحاد الاسيوي عن قائمة أسعار تذاكر مباراة سوريا وايران في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023-2024، حيث تبدأ أسعار تذكر المباراة من 25 ريال قطري، بينما يكون سعر التذكرة من الفئة الثانية الي 100 ريال قطري، ويصل أقصي سعر لتذكرة المباراة الي 200 ريال قطري، ويتم شراء تذاكر سوريا وايران اون لاين، وعبر منصة حجز تذاكر كاس اسيا، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.



شراء تذاكر مباراة سوريا وأيران



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024 عبر ايفنتات eventat



رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وإيران في كاس اسيا tickethour.queue

تم طرح تذاكر مباراة سوريا وايران في دور الستة عشر من كاس اسيا قطر 2023 للحجز عبر المنصة الرسمية لشراء تذاكر البطولة، والتي يمكن الانتقال اليها مباشرة من خلال الضغط هناااا، وفي حال نفاذ تذاكر المبارة يمكن شرائها من منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا من هناااا.




أقرأ أيضا: خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية في قطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *