القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان عبر موقع حجز تذاكر كاس اسيا 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان عبر موقع حجز تذاكر كاس اسيا 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023-2024، بعدما أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طرح تذاكر مباريات دور ثمن النهائي، وقد أحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني في المجموعة الثالثة وبفارق الأهداف عن منتخب فلسطين صاحب المركز الثالث، بينما أحتل المنتخب الطاجيكي المركز الثاني في المجموعة الأولي.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي يمكنكم التعرف ايضاً علي أسعار تذاكر مباراة الامارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023، وموعد ومكان وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة لها بث مباشر.

موعد مباراة الإمارات وطاجيكستان كأس آسيا 2023

ضمن مباريات دور ثمن النهائي من كأس اسيا قطر 2023 ستقام مباراة الامارات وطاجيكستان يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، وستقام المباراة علي أرضية ملعب أحمد بن علي المعروف بملعب الريان، علي أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت قطر، 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


وقد صعد منتخب الإمارات الي دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بعد أن أحتل المركز الثاني في مجموعته، والتي ضمت منتخبات إيران وفلسطين وهونج كونج، فقد فازت الإمارات علي هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادلت مع المنتخب الفلسطيني بهدف لكل منهما، وخسرت من المنتخب الإيراني بهدفين مقابل هدف واحد.


بينما صعد منتخب طاجيكستان لدور الـ 16 في كاس اسيا 2023 بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعة كانت تضم منتخب قطر المستضيف للبطولة، والصين ولبنان، وقد تعدل بدون أهدف مع الصين، وخسر من قطر بهدف نظيف، وفاز علي منتخب لبنان بهدفين مقابل هدف وحيد.



حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان



أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال أسيا 2024





أسعار تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان كاس اسيا 2023

تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان في الدور ثمن النهائي من كاس اسيا قطر 2023 متوفرة الآن علي الموقع الرسمي لحجز التذاكر، وعلي منصة إعادة بيع تذاكر كأس اسيا، وبأسعار تبدأ من 25 ريال قطري، وتصل حتي 250 ريال قطري، وذلك بحسب فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل مدرجات استاد أحمد بن علي، وسيتم بث مباشر لمباراة الإمارات وطاجيكستان حصرياً علي قنوات بي ان سبورت اسيا.



شراء تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان




أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفل أمين بودشار قطر وأسعار التذاكر



رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان كأس آسيا 2023

متاح الان حجز تذاكر مباريات دور الـ 16 من كأس اسيا 2023-2024، ومن بين أهم تلك المباريات مباراة الإمارات وطاجيكستان، والتي تم طرح تذاكرها للحجز عبر موقع حجز تذاكر كاس اسيا، والذي يمكنكم الإنتقال اليه مباشرة من خلال الضغط هناااا، كما يمكن للجمهور الإماراتي حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في قطر من هناااا.




أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع