القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2023

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2023

تصدر المنتخب السعودي المجموعة السادسة التي كانت تضم منتخبات تايلاند وقرغيزستان وعُمان، ليقابل منتخب كوريا الجنوبية وصيف المجموعة الخامسة في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023، والتي تقام في دولة قطر،  وقد أعلنت اللجان المنظمة للبطولة عن طرح تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، وعبر الموقع الرسمي لحجز تذاكر كأس اسيا قطر 2023.


وعبر هذا المقال سنتعرف علي كل من رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، وموعد وتوقيت بداية المباراة، بالاضافة الي الملعب الذي ستقام عليه المباراة، والقنوات الناقلة لها بث مباشر، كما سنتعرف علي اسعار تذاكر المباراة.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كأس آسيا 2023

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2023، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، وستقام المباراة علي أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية، علي أن تكون بداية المباراة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت قطر والسعودية.


وكان المنتخب السعودية قد تصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، حيث فاز علي منتخب عُمان بهدفين مقابل هدف، ثم فاز علي منتخب قرغيزستان بهدفين بدون مقابل، وتعادل مع منتخب تايلاند بدون أهداف.


أما منتخب كوريا الجنوبية فقد جاء في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز علي البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل مع الأردن بهدفين لكل منها، ثم التعادل أمام ماليزيا بثلاثة أهداف لكل منهما.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كاس اسيا قطر 2023-2024، فأن المباراة منقولة بث مباشر حصريآ عبر قنوات بي أن سبورت آسيا.




تذاكر السعودية وكوريا الجنوبية




أقرأ أيضا: خريطة مقاعد استاد المدينة التعليمية في قطر



أسعار تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

تبدأ أسعار تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية من 25 ريال قطري، هذه المباراة التي ستقام ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كاس اسيا قطر 2023، ونظرآ للضغط الشديد الذي يشهده موقع حجز تذاكر كاس اسيا من الجمهور السعودي الذي يرغب في شراء تذاكر المباراة، فنحن ننصح الجمهور في حال نفاذ التذاكر من الموقع الرسمي، يمكن شراء تذاكر المباراة من منصة إعادة بيع تذاكر كأس اسيا، ومن خلال الرابط بالأسفل.



شراء تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية




أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023




رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية tickethour.queue

تم طرح تذاكر المنتخب السعودي ضد منتخب كوريا الجنوبية في دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023، حيث بإمكان الجمهور السعودي الآن شراء تذاكر المباراة، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط موقع حجز تذاكر كأس آسيا من هناااا، وفي حال نفاذ التذاكر يمكن الدخول الي منصة إعادة بيع تذاكر كاس اسيا من هناااا، وستجدون التذاكر متوفرة عليها.




أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان عبر موقع حجز تذاكر كاس اسيا 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع