القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة فلسطين وقطر في كأس آسيا 2023 عبر tickethour.queue

رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين وقطر في كأس آسيا 2023 عبر tickethour.queue

ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 سيلتقي المنتخب الفلسطيني بالمنتخب القطري المستضيف للبطولة، وكان منتخب قطر قد تصدر ترتيب المجموعة الأولي التي كانت تضم منتخبات كل من طاجيكستان والصين ولبنان، بينما جاء منتخب فلسطين ثالث المجموعة الثالثة والتي كانت تضم منتخبات إيران والإمارات وهونج كونج.


وعبر هذا المقال سنتعرف علي رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين وقطر، وأسعار تذاكر المباراة، كما سنتعرف علي موعد اقامة المباراة، وتوقيت بدايتها، بالاضافة الي القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر.

موعد مباراة فلسطين وقطر كأس آسيا 2023

أعلنت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجان المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 عن مواعيد مباريات دور ثمن النهائي، ومن بين تلك المباريات مباراة فلسطين وقطر، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأثنين الموافق 29 يناير 2024، وستلعب المباراة علي أرضية ملعب استاد البيت، علي أن يطلق حكم اللقاء بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة قطر.


أما عن مشوار المنتخب القطري في دور المجموعات، فقد بدأ بالفوز علي منتخب لبنان بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم الفوز علي طاجيكستان بهدف دون مقابل، وبنفس النتيجة علي منتخب الصين، ليتصدر المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة، وبرصيد تسع نقاط.


أما عن مشوار المنتخب الفلسطيني في البطولة فقد بدأ بالخسارة من إيران بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، والتعادل الإيجابي مع الإمارات بهدف لكل منها، ثم الفوز علي منتخب هونج كونج بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الذي حل في وصافة المجموعة التي تصدرتها إيران.


وسيتم نقل مباراة قطر وفلسطين بث مباشر حصريآ عبر قنوات بي إن سبورت اسيا، وقنوات الكاس القطرية المشفرة.



تذاكر مباراة فلسطين وقطر كاس اسيا




أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023




أسعار تذاكر مباراة فلسطين وقطر في كأس آسيا 2023

تم طرح تذاكر مباراة فلسطين وقطر في الدور ثمن النهائي من بطولة كاس اسيا 2023، حيث تم طرح عدد من الفئات لجمهور المنتخبين، تبدأ من 25 ريال قطري وتصل حتي 250 ريال قطري، ويتم شراء التذاكر من خلال منصة حجز تذاكر كأس آسيا، أو من خلال منصة إعادة بيع تذاكر كأس آسيا.




شراء تذاكر مباراة فلسطين وقطر




أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان عبر موقع حجز تذاكر كاس اسيا 2023



رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين وقطر tickethour.queue

تم تفعيل رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين وقطر في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023-2024، وبإمكان كل من الجمهور القطري والفلسطيني الآن شراء تذاكر المباراة، عبر الإنتقال الي رابط موقع حجز تذاكر كأس آسيا من هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع