القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الأردن والعراق في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الأردن والعراق في دور الـ 16 من كأس آسيا 2023

في مواجة عربية خالصة سيلتقي المنتخب الأردني بشقيقه العراقي ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس آسيا 2023، وكان منتخب الأردن قد جاء في المركز الثالث في المجموعة الخامسة التي كانت تضم منتخبات البحرين وكوريا الجنوبية وماليزيا، بينما تصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الرابعة التي كانت تضم منتخبات اليابان وإندونسيا وفيتنام.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سنتعرف علي رابط حجز تذاكر مباراة الأردن والعراق في ثمن نهائي كأس آسيا 2023، وأسعار تذاكر المباراة، وموعد وتوقيت بدايتها، والقنوات الناقلة لمباراة الاردن والعراق بث مباشر.

موعد مباراة الأردن والعراق كأس آسيا 2023

ستقام مباراة الأردن والعراق في دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 يوم الأثنين الموافق 29 يناير 2024، علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 02:30 مساء بتوقيت قطر والعراق والأردن، وستقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد خليفة.


أما عن مشوار المنتخب الأردني في دور المجموعات فقد بدأ بالفوز علي ماليزيا بأربعة أهدف دون مقابل، ثم التعادل مع كوريا الجنوبية بهدفين لكل منهما، والخسارة من البحرين بهدف دون مقابل، ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.


أما منتخب العراق فقد بدأ مشاور البطولة بالفوز علي إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم الفوز علي اليابان بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز علي فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.


وقد التقي المنتخبين في شهر أكتوبر من العام الماضي في البطولة الدولية الرباعية التي كانت تنظمها الأردن، ضمن استعدادت المنتخبين لبطولة كاس اسيا قطر 2023، وأنتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد أن أنتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.


مباراة الاردن والعراق سيتم بثها مباشرة عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك قناة بي ان سبورت اسيا، وهي القنوات التي تملك حقوق بث مباريات كأس آسيا 2023.



تذاكر مباراة الأردن والعراق كاس اسيا 2023




أقرأ أيضا: رابط منصة اعادة بيع تذاكر كاس اسيا tickets.qfa.qa



أسعار تذاكر مباراة الأردن والعراق في كأس آسيا 2023

قائمة أسعار تذاكر مباراة الأردن والعراق في دور الـ 16 من كأس آسيا قطر 2023 تبدأ من 25 ريال قطري، ويوجد فئات آخري من التذاكر تختلف أسعارها باختلاف أماكن الجلوس في مدرجات ملعب خليفة.

 

وقد خصصت الجهات المنظمة للبطولة موقع الكتروني مخصص لحجز تذاكر كأس آسيا، كما خصصت أيضآ منصة إلكترونية لإعادة بيع تذاكر البطولة.



شراء تذاكر مباراة الأردن والعراق




أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2023



رابط حجز تذاكر مباراة الأردن والعراق في كأس آسيا tickethour.queue

بإمكان الجمهور الأردني والعراقي القيام بشراء تذاكر مباراة المنتخبين في دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، وذلك عبر الإنتقال الي رابط موقع حجز تذاكر مباراة الأردن والعراق، من خلال الضغط هناااا




أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة فلسطين وقطر في كأس آسيا 2023 عبر tickethour.queue

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع