القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي 2024 ضمن جلسات المجمع الثقافي

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي 2024

عشاق سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد في الإمارات والوطن العربي علي موعد مع حفل موسيقي استثنائي في أبوظبي، ويقام الحفل ضمن مجموعة حفلات جلسات المجمع الثقافي 2024، والتي يشارك فيها مجموعة من نجوم الغناء في الإمارات والخليج، ويقدم عبدالله الرويشد في هذا الحفل مجموعة من أفضل أغانيه.


ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف علي موعد حفل عبدالله الرويشد في ابوظبي 2024، وأسعار تذاكر الحفلة، بالإضافة الي رابط حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.

موعد حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي

ضمن حفلات المجمع الثقافي في ابوظبي سيقام حفل بعنوان " جلسات عبدالله الرويشد "، ومن المقرر أن تقام حفلة عبدالله الرويشد في المجمع الثقافي يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024، علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 08:30 مساء، وسيتم فتح أبواب مسرح المجمع الثقافي لدخول جمهور الحفل بداية من الساعة 07:30 مساءً بتوقيت الإمارات.


وكان الفنان عبدالله الرويشد قد شارك الفنانة ديانا حداد والفنان محمد بن علي في حفل ضمن حفلات مهرجان ليوا 2023، كما يشارك عبدالله الرويشد ضمن حفلات فبراير الكويت 2024 في ارينا الكويت.



تذاكر حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي 2024




أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر ألعاب بكسول أبوظبي Pixoul Gaming عبر منصة بلاتينيوم ليست



أسعار تذاكر حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي

طرحت الجهات المنظمة لجلسات المجمع الثقافي الموسيقية في ابوظبي تذاكر حفل عبدالله الرويشد للحجز عبر الأنترنت، وقد تم طرح عدد 4 فئات من التذاكر، بالأسعار التالية:

  • سعر التذكرة البرونز: 550 درهم إماراتي.
  • سعر التذكرة السيلفر: 750 درهم اماراتي.
  • سعر التذكرة الجولد: 950 درهم اماراتي.
  • بينما يكون سعر التذكرة البلاتينيوم: 1200 درهم إماراتي.

 

 

شراء تذاكر حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي

 

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي عبر بلاتينيوم platinumlist.net

 

 

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد أبوظبي platinumlist.net

تم طرح تذاكر حفلة عبدالله الرويشد في ابوظبي 24 فبراير 2024 للحجز الكترونياً عبر موقع بلاتينيوم، ويمكن الان حجز تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الدخول مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا، كما يمكن حجز وشراء تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في أبوظبي من هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر متحف اللوفر أبوظبي Louvre Museum عبر بلاتينيوم ليست

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع