القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر متحف اللوفر أبوظبي Louvre Museum عبر بلاتينيوم ليست

رابط حجز تذاكر متحف اللوفر أبوظبي Louvre Museum

حجز تذاكر متحف اللوفر Louvre Museum أبوظي، كذلك مواعيد عمل متحف اللوفر، ورسوم الدخول إلي متحف اللوفر في  أبوظي، ورابط حجز تذاكر Louvre Museum أون لاين عبر المنصة الرسمية لحجز تذاكر الفعاليات الترفيهية "بلاتينيوم ليست"، هذا وأكثر عزيزي القارئ سوف تتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب الخليج العربي بعد إتاحة تذاكر المتحف العالمي للجمهور الكترونيا.

تذاكر متحف اللوفر أبوظبي 

تعتمد تذاكر متحف اللوفر في أبوظبي علي الحجز الإلكتروني عبر الموقع الرسمي بلاتينيوم ليست أبوظبي "platinumlist"، من أجل التسهيل علي عشاق ومحبي الأعمال الفنية من جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث يتيح Louvre Museum للزوار الإستمتاع ببيئة المتحف المتميزة التي تجمع بين الفن والعمارة والتأمل والهدوء.


لكن ما هو متحف اللوفر والأعمال الفنية المتواجدة في Louvre Museum أبوظبي، متحف اللوفر في أبوظبي هو المتحف العالمي الأول والوحيد في منطقة الشرق الأوسط، كما أن متحف اللوفر أبوظبي يحتوي العديد من الأعمال الفنية الرائعة منها "لوحة فنست فان جوخ الشخصية، لوحة لا بيل فيرونيير، المنحوتات والتماثيل الشهيرة.

 

 

 
قائمة أسعار تذاكر متحف اللوفر أبوظبي

 


أما عن أسعار تذاكر متحف اللوفر أبوظبي، فتتمثل في فئة واحدة تبلغ قيمتها 63 درهم إماراتي، تشمل الدخول إلي Louvre Museum للأثار، كذلك الإستمتاع بجميع المعارض والنشاطات الترفيهية "التجديف بقوارب الكاياك، عروض الأفلام، المحاضرات"، بينما يسمح للأطفال تحت 18 عاما الدخول بشكل مجاني.

 

 

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي عبر بلاتينيوم platinumlist.net

 

مواعيد عمل متحف اللوفر أبوظبي

أما عن مواعيد الزيارة لمتحف اللوفر في أبوظبي، فإن Louvre Museum يفتتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، علي أن متحف اللوفر يغلق أبوابه في نهار يوم الإثنين، أما عن ساعات العمل فإن متحف اللوفر أبوظبي يتيح للزوار الإستمتاع بالنشاطات الترفيهية ومشاهدة الأعمال الفنية الدولية يوميا من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 06:30 مساء بتوقيت الإمارات. 

 

ساعات عمل متحف اللوفر في أبوظبي

 

موقع متحف اللوفر في أبوظبي

يتسائل الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات الراغبين في الإطلاع علي الأعمال الفنية العالمية المتواجدة في Louvre Museum عن موقع متحف اللوفر أبوظبي،  لذلك فإن اللوفر أبوظبي يقع في جزيرة السعديات، ويمكن الوصول إلي المتحف عبر وسائل النقل العام أو سيارة الأجرة أو السيارة، حيث تتوفر مواقف سيارات مجانية حول المتحف.



إقرا أيضا: حجز تذاكر متحف المستقبل دبي 2023 أون لاين عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net


رابط حجز تذاكر متحف اللوفر أبوظبي platinumlist.net

وفرنا لكم رابط الموقع الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر Louvre Museum أبوظبي، بحيث يتاح لكافة عشاق ومحبي الأعمال فنية ومشاهدة التصاميم المعمارية المرموقة شراء التذاكر بكل سهولة من خلال الإنتقال إلي الرابط المباشر هنااااا.


 



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 1444 عبر موقع platinumlist.net

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع