الثلاثاء، 28 مارس 2023

حجز تذاكر متحف المستقبل دبي 2023 أون لاين عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي 2023 أون لاين عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

إليكم رابط حجز تذاكر متحف المسقبل دبي 2023 أون لاين، ومواعيد وأوقات زيارة متحف المستقبل، وأسعار التذاكر، كذلك طريقة حجز تذاكر المتحف الكترونيا عبر منصة فعاليات الإمارات "platinumlist.net"، هذا وأكثر عزيزي القارئ يمكنك التعرف عليه من خلال مقالنا علي موقع مغترب الخليج العربي.


وذلك بعد أن كشفت مؤسسة دبي للمستقبل إتاحة تذاكر متحف المستقبل بعدما تم افتتاحه بشكل كامل لمحبي الإبتكار والتكنولوجيا للحجز والشراء الكترونيا.

تذاكر متحف المستقبل دبي 2023

تذاكر متحف المستقبل دبي متاحة الآن لجميع محبي الإبتكار والتكنولوجيا للحجز والشراء الكترونيا عبر المنصة الخاصة بحجز فعاليات الإمارات "بلاتينيوم ليست"، وذللك ليتاح للزوار بشكل أيسر زيارة متحف المستقبل وقضاء تجربة مميزة بين العروض الرقمية التفاعلية، بحيث يهدف المتحف إلي تعزيز التطور التكنولوجي والإبتكار.


كما يضم متحف المستقبل ثلاث مناطق رئيسية "البناء وهندسته المعمارية الدقيقة مما جعلها من أجمل التصاميم في العالم، المعارض المستقبلية التفاعلية، التل الأخضر"، لكن المتحف لا يقتصر علي ذلك فقط إذ يتوفر في متحف المستقبل مقر دائم للإبتكارات يجمع المهندسين والمبدعين والمصممين والرواد المبتكرين.



تذاكر متحف المستقبل دبي 2023 أون لاين

أما عن أسعار تذاكر متحف المستقبل دبي، فتتيح مؤسسة دبي للمستقبل فئة موحدة بإمكان الزوار من خلالها دخول متحف المستقبل وكذلك استخدام موقف السيارات بشكل مجاني لمدة 3 ساعات وتبلغ قيمتها 149 درهم إماراتي للبالغين والأطفال فوق 4 سنوات، بينما يتاح للصغار دون 4 سنوات الدخول بشكل مجاني.


إقرا أيضا: حجز تذاكر ذا جرين بلانيت في دبي 2022 عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist


مواعيد زيارة متحف المستقبل دبي

يتاح للزوار ومحبي الإبتكار والتكنولوجيا زيارة متحف المستقبل حاليا بداية من مارس 2023 وحتي ابريل 2023، بينما يمكنكم زيارة متحف المستقبل للإستمتاع بالتجارب التفاعلية المستقبلية المميزة يوميا من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 6:00 مساء، علما بأن متحف المستقبل يقع في الحي المالي قريبا من شارع الشيخ زايد في دبي.


متحف المستقبل دبي 2023



طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي

قد أكدت مؤسسة دبي للمستقبل علي أن الحجز المسبق لتذاكر متحف المستقبل عبر الإننترنت أمر الزامي، ولهذا فقد شرحنا لكم خطوات حجز تذاكر أجمل مباني العالم "متحف المستقبل" عبر منصة المنصة الإلكترونيا المخصصة لذلك "platinumlist" في النقاط التالية:

  • الدخول علي منصة حجز متحف المستقبل دبي من "هناااا".
  • إختيار متحف المستقبل.
  • الضغط علي "شراء التذاكر".
    تذاكر متحف المستقبل دبي

  • تحديد تاريخ وتوقيت زيارة المتحف المناسب لك.
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة لك.
    تذاكر متحف المستقبل 2023 في دبي أون لاين

  • النقر علي زر "دفع".
  • كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
    تذاكر متحف مستقبل دبي

  • النقر علي زر "متابعة".
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  •  سداد قيمة تذاكر متحف المستقبل أون لاين.

 

إقرا ايضا: حجز تذاكر img world دبي 2022 عبر موقع اي ام جي imgworlds

 

رابط حجز تذاكر متحف المستقبل دبي platinumlist.net

وفرنا لكم من خلال مقالنا الرابط الإلكتروني الحصري الخاص بشراء وحجز تذاكر متحف المستقبل دبي 2023، حيث بإمكان جميع الزورا الراغبين في التعرف علي التصاميم الداخلية المميزة والأنشطة التفاعلية الفريدة في متحف المستقبل من حجز التذاكر الكترونيا مباشرة من هناااا.

 

علما بأن هناك شروط قامت مؤسسة دبي للمستقبل بتحديدها ينبغي الإلتزام بها حتي يتمكن الزوار من الدخول إلي متحف المستقبل، وتتمثل في عدم إحضار  المأكولات والمشروبات المختلة من الخارج، كذلك إحضار بطاقة هوية سارية المفعول تحتوي علي صورة شخصية، كذلك الحضور قبل 15 دقيقة من بداية الجولة.



إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلات كوكاكولا أرينا دبي 2022 عبر موقع كوكا كولا ارينا coca cola arena

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *