القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفل أمين بودشار قطر وأسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر حفل أمين بودشار قطر

ضمن حفلات قطر 2024 سيقام حفل للمايسترو المغربي أمين بودشار، وسيقام الحفل علي المسرح المكشوف في كتارا بالدوحة، ومن تنظيم شركة تذكار، والتي أعلنت عن تنظيم مجموعة من الحفلات الموسيقية يشارك فيها عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم كل من أحمد سعد، الأختين موضي ورحاب الشمراني، نوال الكويتية، نجوي كرم.


وعبر مقالنا هذا سنتعرف علي كل من أسعار تذاكر حفل أمين بودشار مع الجمهور في كتارا قطر، وموعد وتوقيت ومكان اقامة الحفل، بالاضافة الي رابط حجز تذاكر حفلة بودشار في قطر عبر موقع ايفنتات eventat.

موعد حفل أمين بودشار قطر

حفلة أمين بودشار في كتارا ستقام علي المسرح المكشوف يوم الخميس 08 فبراير 2024، علي أن يكون بداية الحفل في تمام الساعة 09:00 مساءً وينتهي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت دولة قطر، والحفلة تقام ضمن مجموعة حفلات تنظمها شركة تذكار للإنتاج الفني، بالتزامن مع استضافة قطر لبطولة كاس اسيا 2023.



تذاكر حفلة أمين بودشار قطر



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة نوال قطر 9 فبراير 2024 وأسعار التذاكر



أسعار تذاكر حفل امين بودشار كتارا

طرحت شركة تذكار للإنتاج الفني المنظم لحفل امين بودشارد في الدوحة تذاكر الحفل للحجز عبر الأنترنت، وقد أعلنت الشركة عن طرح العديد من التذاكر بأسعار مختلفة تناسب جميع المستويات، حيث يبدأ سعر تذكرة حفلة أمين بودشارد في قطر من 200 ريال قطري، بينما يصل أقصي سعر لتذكرة الحفل الي 900 ريال قطري.



أسعار تذاكر حفلة أمين بودشار كتارا




أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة عمر كمال قطر 2024




رابط حجز تذاكر حفلة امين بودشار في قطر eventat.com

تم طرح تذاكر حفلة امين بودشار في قطر 08 فبراير 2024 للحجز عبر منصة ايفنتات، حيث بإمكان الجمهور الآن شراء تذاكر الحفل أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 27 يناير 2024 عبر ايفنتات eventat


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع