الأربعاء، 21 أغسطس 2024

رابط حجز تذاكر متحف آرتي ميوزيوم دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

طريقة حجز تذاكر متحف آرتي ميوزيوم دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net
 

رابط حجز تذاكر متحف آرتي ميوزيوم دبي، حيث يتم حجز تذاكر المتحف الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط للفن الرقمي التفاعلي عبر الإنترنت، لذلك عزيزي القارئ نحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نسلط الضوء علي الموقع الإلكتروني الرسمي لحجز تذاكر متحف آرتي ميوزيوم، كذلك مواعيد الدخول، وأسعار التذاكر.

متحف آرتي ميوزيوم دبي

يعد متحف آرتي ميوزيوم الأول من نوعه علي مستوي منطقة الشرق الأوسط في دبي، والذي يمثل معرض ومتحف لتصاميم الفنون الرقمية التي أنجزتها شركة ديستريكت الكورية العالمية المتخصصة في التصميم الرقمي، ليقدم متحف آرتي ميوزيوم دبي اتصالا فائق الواقعية مع الطبيعة.

 

كما يتكون متحف آرتي ميوزيوم من 14 منطقة يمكن من خلالها الرواد من الاستمتاع بالتجارب الفنية الآثرة، حيث يتضمن المتحف أعمال فنية عديدة تجمع ما بين تقنية الفن التقليدي وتصميمات ذات طابع طبيعي خالد، و تعد من أبرز الروائع التي سيحتضنها هذا المتحف معرض "الطبيعة الخالدة"، فضلا عن التصميمات المكانية  المعززة بأصوات الطبيعة الواقعية والموسيقي المعبرة.


أما عن مواعيد متحف آرتي ميوزيوم، فإن متحف الطبيعة الخالدة والذي يقع قرب غاليري لافييت في الطابق الثاني من دبي مول يفتتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، وتتمثل ساعات عمل المتحف في الآتي:

  • من الإثنين إلي الخميس: من الساعة 10:00 صباحا حتي الساعة 11:00 مساء.
  • من الجمعة إلي الأحد: من الساعة 10:00 صباحا حتي الساعة 12:00 منتصف الليل.
    ساعات عمل متحف آرتي ميوزيوم دبي

 

 

إقرا أيضا: طريقة حجز تذاكر ملعب البراري في دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

 

 

أسعار تذاكر متحف آرتي ميوزيوم 

قام متحف آرتي ميوزيوم دبي بالكشف عن القيمة الرسمية لأسعار تذاكر الدخول إلي المتحف، حيث قام المجلس الإداري للمتحف بتحديد ثلاث فئات من التذاكر، تمثل تذكرة الدخول العام " وتبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة للأطفال من 4 إلي 17 عاما 69 درهم إماراتي، بينما تبلغ قيمتها للبالغين 129 درهم إماراتي".

 

الفئة الثانية، تمثل تذكرة الدخول العام بالإضافة إلي تجربة شاي آرتي" وتبلغ قيماتها للأطفال 89 درهم بينما تبلغ قميتها للباغين 149 درهم إماراتي"، أما عن فئة VIB فتبلغ قيمتها 249 درهم إماراتي.

قيمة أسعار تذاكر متحف آرتي ميوزيوم

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر متحف اللوفر أبوظبي Louvre Museum عبر بلاتينيوم ليست
 

 

 

رابط حجز تذاكر متحف آرتي ميوزيوم دبي 

حجز تذاكر متحف آرتي ميوزيوم في دبي يتم بشكل إلكتروني، لذلك يمكن لكافة عشاق الفنون الرقمية التفاعلية الراغبين في قضاء تجربة ساحرة في آرتي ميوزيوم الإنتقال إلي الموقع الإلكتروني الرسمي، من الرابط المباشر هناااااا.


بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام هذا المقال، إلي أننا في النهاية نريد أن نوضح لكم المعلومات المتعلقة بالشروط والأحكام، منها عدم إحضار المأكولات أو المشروبات أو الزجاجيات، كما أن الأطفال دون 13 عاما لابد أن يكونوا برفقة شخص بالغ، أيضا يرجي من الزوار حمل هوية تحمل صورة شخصية صالحة.



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي عبر بلاتينيوم platinumlist.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *