الأربعاء، 21 أغسطس 2024

رابط حجز تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت وأسعار التذاكر

طريقة حجز تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت

إليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت eventat.com، وهي تمثل إحدي مسرحيات شركة "بلاك أوت" للإنتاج المسرحي من بطولة الفنان الإماراتي خالد الشمري، والتي سيتم تقديمها علي خشبة مسرح سينما الأوبرا في منطقة السالمية في أربعة عروض يتطلب حضورها الحجز المسبق.


لذلك نحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي، سوف نسلط الضوء علي الرابط المباشر لحجز تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت، كذلك تاريخ عرض المسرحية، وأسعار التذاكر الرسمية.

رابط حجز تذاكر مسرحية الطقاقة الكويت eventat

كشفت شركة بلاك أوت عن الرابط الإلكتروني المباشر لشراء تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت للفنان خالد الشمري، بحيث يمكن لكافة عشاق الفن المسرحي في الكويت حجز تذاكر المسرحية أون لاين، من خلال الإنتقال إلي رابط الحجز المباشر هنااااا.


بعد ذلك يتم إتباع خطوات حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي "ايفنتات"، والمتمثلة في إدخال كوبون الخصم حال وجوده ثم النقر علي "شراء التذاكر"، تحديد التاريخ المناسب لك، ثم تحديد المقعد المناسب داخل مسرح سينما الأوبرا، والنقر علي زر "شراء"، إدخال كافة البيانات المطلوبة والموافقة علي الشروط والأحكام، ثم النقر علي زر "الدفع".



إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية البنات والساحر في الكويت عبر ايفنتات eventat



موعد مسرحية الطقاقة في الكويت

تم الإعلان رسميا من قبل شركة بلاك أوت للإنتاج المسرحي عن موعد عرض مسرحية الطقاقة في الكويت، والتي من المقرر إقامتها علي مسرح سينما الأوبرا في منطقة السالمية بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، وتستمر لمدة ثلاثة أيام 4 و 10 و11  أكتوبر، من الساعة 8:00 مساء وحتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت الكويت.


علما بأن مسرحية الطقاقة من تأليف وإخراج محمد أكبر، أما عن أبطال المسرحية فهم الفنان خالد الشمري، الفنان عيسي البلوشي، الفنان محمد أكبر، الفنانة ميس كمر، الفنانة رهف جيتارا، الفنانة زهره الخارجي.

موعد عرض مسرحية الطقاقة في الكويت



إقرا أيضا: موعد اقامة المعرض الدولي للصحة والجمال 2024 في الكويت وأهم الفعاليات



أسعار تذاكر مسرحية الطقاقة الكويت

تبدأ اسعار تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت من 7 دينار كويتي لفئة General Plus، كما أن شركة بلاك أوت قد قامت بتحديد أربع فئات أخري من التذاكر تختلف بإختلاف المقعد الذي يتم تحديده من قبل الجمهور داخل مسرح سينما الأوبرا، والمتمثلة في الآتي:

  • فئة Bronze: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 10 دينار كويتي.
  • فئة Silver: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 15 دينار كويتي.
  • فئة Gold: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 25 دينار كويتي.
  • فئة Vip: تبلغ قيمة تذاكر هذه الفئة 30 دينار كويتي.
    تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت

 

 

بعد أن قمنا بنشر الأسعار الرسمية لتذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت 2024، نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلي أننا نود أن نحيطكم علما بأنه يرجي الحضور قبل بدأ عرض المسرحية ب 30 دقيقة، إلي جانب أنه لا يسمح بدخول المأكولات أو المشروبات بكافة أنواعها إلي داخل مسرح سينما الأوبرا.


إقرا أيضا: أسعار تذاكر معرض كومفيست الكويت 2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *