الخميس، 4 يوليو 2024

موعد اقامة المعرض الدولي للصحة والجمال 2024 في الكويت وأهم الفعاليات

 

معرض الصحة والجمال الكويت 2024

تشهد دولة الكويت اقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية خلال النصف الثاني من عام 2024، ومن بين اهم تلك الفعاليات هو المعرض الدولي للصحة والجمال، والذي يعتبر أكبر حدث متخصص في الصحة والجمال يقام في دولة الكويت، هذا المعرض الذي سيشهد تجمعاً لأكثر من 100 شركة رائدة متخصصة في هذه المجالات، وسنعرض لكم في سياق هذا المقال نبذة عن المعرض، ومكان اقامة المعرض، ومواعيد وساعات عمل المعرض.

نبذة عن المعرض الدولي للصحة والجمال الكويت 2024

يهدف المعرض الدولي للصحة والجمال ٢٠٢٤ في الكويت إلى عرض أحدث التطورات في هذا المجال، لخدمة المحترفين والزوار المهتمين على حد سواء، وسوف يحصل زوار المعرض على تجربة تفاعلية تتيح لهم استكشاف وتجربة أحدث الابتكارات في المعدات الطبية المتطورة ومنتجات العناية بالبشرة التي توصل أليها العلم في تلك المجالات، بالإضافة الي التفاعل مع كافة العارضين.
 

 كما يُعد معرض الصحة والجمال 2024 أكبر حدث متخصص في مجال الصحة والجمال سيشهد تجمعًا لأكثر من ١٠٠ شركة رائدة، بما في ذلك المستشفيات، والعيادات الصحية، والأندية الرياضية، ومراكز الأنظمة الغذائية، ومراكز جراحة التجميل، إضافةً إلى نخبة من خبراء التجميل وشركات منتجات الجمال والعناية بالبشرة.

 

كما سيقدم المعرض سلسلة من ورش العمل والنقاشات التي يقودها نخبة من كبار الخبراء العالميين المتخصصين في مجال الصحة والجمال، وستشمل المواضيع عدة مجالات، بما في ذلك الإجراءات التجميلية، والبرامج الرياضية، وأساليب التغذية الصحية، والعناية بالبشرة وممارسات الصحة العامة، كما ستتيح هذه الورش للمشاركين الفرصة للتعلم من هؤلاء الخبراء الرائدين واكتساب معرفة قيمة لتحسين حياتهم الشخصية والمهنية في تلك المجالات.



أين سيقام المعرض الدولي للصحة والجمال 2024 في الكويت

ستقام فعاليات المعرض الدولي للصحة والجمال الكويت 2024 في ارينا كويت، والمعرض من تنظيم كل من شركة زون وفيوتشر وشركة مايندز.

 

 

موعد اقامة المعرض الدولي للصحة والجمال في الكويت

من المزع اقامة المعرض الدولي للصحة والجمال في ارينا الكويت خلال الفترة من 5 الي 7 سبتمبر 2024، أما عن ساعات عمل المعرض فتبدا من الساعة 10 صباحاً وحتي الساعة 11 مساء.

 

 

وفي الختام نود أن ننوه أه يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات حول المعرض الدولي للصحة والجمال الكويت 2024 من خلال زيارة موقع ذا ارينا كويت مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *