الجمعة، 23 أغسطس 2024

حجز تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد الكويت عبر موقع مركز الشيخ جابر الثقافي jacc-kw

طريقة حجز تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد الكويت عبر موقع مركز الشيخ جابر الثقافي jacc-kw


حجز تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد في الكويت، حيث ستقدم القصة الكلاسيكية والعرض المبهر "بيتر بان علي الجليد" للكاتب الإنجليزي باري لأول مرة علي خشبة المسرح الوطني بين حركات التزلج ومشاهد الطيران المدهشة.

 

لذلك عزيزي القارئ نحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نسلط الضوء علي موعد عرض "بيتر بان علي الجليد" في الكويت، كذلك أسعار التذاكر الرسمية، ورابط الحجز المباشر، أيضا الطريقة الصحيحة لحجز تذاكر "بيتر بان علي الجليد" أون لاين عبر موقع jacc-kw.

رابط حجز تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد الكويت jacc-kw

يتيح مركز الشيخ جابر الثقافي حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية والثقافية في الكويت عبر موقعه الرسمي علي الإنترنت، من بين هذه الفعاليات العرض الباهر "بيتر بان علي الجليد"، بحيث يمكن للجمهور من عشاق القصة الكلاسيكية الشهيرة "بيتر بان" شراء تذاكر العرض، عبر الإنتقال إلي رابط الحجز المباشر هنااااا.

 

علما بأن موقع "مركز الشيخ جابر الثقافي" الإلكتروني يتيح للزوار الإطلاع علي موعد عرض "بيتر بان علي الجليد"، كذلك أسعار التذاكر الرسمية، حتي يتسني لك تحديد الفئة المناسبة لك.



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحية الطقاقة في الكويت وأسعار التذاكر


طريقة حجز تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد الكويت

حجز تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد، والذي سيقدم لأول مرة في الكويت علي خشبة المسرح الوطني يتم بشكل إلكتروني، وذلك من خلال اتباع الخطوات اليسيرة التالية:

  • الإنتقال إلي موقع مركز الشيخ جابر الثقافي الإلكتروني من "هناااا".
  • النقر علي أيقونة "الفعاليات الحالية".
  • تحديد عرض "بيتر بان علي الجليد".
  • النقر علي "احجز الآن".
  • الإطلاع علي المعلومات الخاصة بالفعالية.
  • ثم الضغط علي التاريخ المناسب.
  • تسجيل الدخول، أو انشاء حساب جديد.
  • تحديد المقعد المناسب.
  • النقر علي "تأكيد المقاعد، ثم علي "الإستمرار للدفع".
  • الموافقة علي الشروط والأحكام، ثم النقر علي زر "شراء".
    تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد الكويت

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية البنات والساحر في الكويت عبر ايفنتات eventat

 

 

موعد عرض بيتر بان علي الجليد الكويت

من المقرر أن يستضيف مركز الشيخ جابر الثقافي لأول مرة في الكويت في شهر سبتمبر المقبل 2024، عرض "بيتر بان علي الجليد" والذي يمثل القصة الكلاسيكية الشهيرة للكاتب الإنجليزي باري "بيتر بان"، علي مدار يومين متتاليين الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024، والسبت الموافق 14 سبتمبر 2024.

 

كما قد كشف مركز الشيخ جابر الثقافي أن فرقة إمبريال آيس الشهيرة ستقدم لبيتر بان علي الجليد عرضين في اليوم الواحد الأول في الساعة 2:00 مساء، بينما سيبدأ العرض الثاني في تمام الساعة 6:00 مساء، وسوف يستغرق عرض "بيتر بان علي الجليد 105 دقيقة بما في ذلك الإستراحة التي ستمثل 30 دقيقة.

عرض بيتر بان علي الجليد في مركز الشيخ جابر الثقافي




 

أسعار تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد

كشف مركز الشيخ جابر الثقافي عن قيمة أسعار تذاكر عرض "بيتر بان علي الجليد"، والتي تختلف بإختلاف الفئة التي يتم تحديدها من قبل الجمهور، حيث تبدأ اسعار تذاكر بيتر بان علي الجليد من 5 دينار كويتي، ويمكنكم التعرف علي باقي فئات التذاكر من خلال اتباع خطوات الحجز التي تم إيضاحها سابقا.

قيمة أسعار تذاكر عرض بيتر بان علي الجليد الكويت

 

 

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نتعرف معا علي القصة الكلاسيكية الشهيرة "بيتر بان" التي ستحاكيها فرقة إمبريال آيس الشهيرة علي الجليد، وهي قصة بيتر بان الطفل الذي لايكبر أبدا مع صديقته الجنية تينكر بل، عندما يصطحب الفتاة ويندي وإخوتها الصغار إلي أرض الأحلام "نيفر لاند"، وما بعد ذلك من أحداث مشوقة مع الأولاد الضائعين، والقراصنة وكابتن هوك الشرير، والتمساح الجائع.

 


إقرا أيضا: موعد اقامة المعرض الدولي للصحة والجمال 2024 في الكويت وأهم الفعاليات
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *