الأربعاء، 16 أغسطس 2023

طريقة حجز تذاكر ملعب البراري في دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

رابط حجز تذاكر ملعب البراري في دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

هذه طريقة حجز تذاكر ملعب البراري في دبي، والتي من خلالها يمكن حجز تذاكر "ملعب البراري" الملعب المائي المميز في قلب منطقة البراري في دبي، والذي سيضم العديد من الملاهي والألعاب المائية التي تحمل كل أشكال المتعة والفرح لجميع افراد العائلة.

 

ولذلك عزيزي القارئ سيقدم موقع مغترب الخليج العربي في المقال التالي طريقة حجز تذاكر ملعب البراري دبي AL Barari Playground، والرابط الإلكتروني لحجز تذاكر الفعالية "بلاتينيوم ليست"، وأسعار التذاكر الرسمية، كذلك مواعيد عمل ملعب البراري وأشهر الألعاب والأنشطة الترفيهية التي سيحتضنها.

رابط حجز تذاكر ملعب البراري دبي platinumlist.net

يتيح رابط حجز تذاكر ملعب البراري في دبي قضاء مغامرة مشوقة في ملعب البراري، والاستمتاع بالتجارب والأنشطة المائية الممتعة المحاطة بمساحات خضراء شاسعة، بحيث يمكن لكافة عشاق ومحبي الألعاب المائية حجز تذاكر ملعب البراري دبي بكل سهولة، من خلال الانتقال إلي الرابط الإلكتروني مباشرة من هنااااا.


إقرا أيضا: حجز تذاكر دبي دولفيناريوم Dubai Dolphinarium أون لاين عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net


طريقة حجز تذاكر ملعب البراري دبي

قد أتاحت دائرة الاقتصاد والسياحة في إمارة دبي إمكانية حجز تذاكر ملعب البراري عبر الموقع الرسمي الخاص بحجز الفعاليات الترفيهية والسياحية "بلاتينيوم ليست" علي الإنترنت، وذلك عبر اتباع عدد من الخطوات البسيطة سوف نوضحها لكم في النقاط الآتية:

  • الدخول علي موقع حجز ملعب البراري دبي مباشرة من "هنااااا".
  • الضغط علي أيقونة "الفعاليات الترفيهية والعروض المميزة".
  • التأكد من جميع التفاصيل الخاصة بزيارة ملعب البراري.
  • النقر علي "اختيار التذاكر".
  • تحديد اليوم والتوقيت المناسب.
  • إختيار الفئة المناسبة وعدد التذاكر.
  • النقر علي زر "الدفع".
  • إدخال بيانات البريد الإلكتروني، ثم الضغط علي "التالي".
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • دفع قيمة التذاكر أون لاين عبر الوسيلة المناسبة.



مواعيد عمل ملعب البراري دبي 2023

قامت دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي بتحديد مواعيد عمل فعاليات ملعب البراري 2023، بداية من يوم الثلاثاء وحتي يوم الأحد من الساعة 08:00 صباحا وحتي الساعة 09:00 مساء، علما بأن يوم الإثنين مخصص للسيدات فقط بداية من الساعة 02:00 بعد الظهر وحتي الساعة 08:00 مساء بتوقيت الإمارات.


علما بأن ملعب البراري يحتضن العديد من الأنشطة الترفيهية، ومن أبرزها "الأراجيح العملاقة، ومسار الانزلاق الحر، ركوب الجمال وأحصنة البوني"، بالإضافة إلي فعاليات الحديقة المائية الممتعة، "ذا ديري تشيد"، والوجبات السريعة والصحية والمأكولات النباتية في "جلت برجر".

 

ساعات عمل ملعب البراري في دبي

 

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر ناشونال اكواريوم أبوظبي عبر بلاتينيوم platinumlist.net

 

أسعار تذاكر ملعب البراري دبي

اسعار تذاكر دخول ملعب البراري دبي 2023، فقد أعلنت دائر الاقتصاد والسياحة في دبي بأنها تختلف بإختلاف التوقيت والفئة المحددة من قبل الزوار، كما أنها ستتيح لحاملها الدخول والخروج من موقع ملعب البراري خلال فترة الزيارة دون الحاجة لشراء تذاكر أخري، وتتمثل قائمة أسعار التذاكر في الآتي:

  • تذاكر الدخول الفردي: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 28 درهم إماراتي، وهي تتيح للزوار قضاء وقت ممتع داخل ملعب البراري لمدة ساعتين.
  • الفئة الثانية: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 56 درهم إماراتي، وهي تتيح للزوار الحصول علي أربع ساعات للوصول إلي الشاطئ، والمنطقة المخصصة للرش المائي والمناطق الجافة.

 

علما بأن الأطفال دون 90 "سم" يمكنهم الدخول بشكل مجاني، والاستمتاع بتجربة مشوقة داخل ملعب البراري والحديقة المائية، أيضا يمكنكم التعرف علي المميزات الخاصة بكل فئة من خلال الاطلاع علي الصورة أدناه.

قائمة أسعار تذاكر ملعب البراري دبي 2023

 

 

 

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا بك إلي ختام مقالنا علي موقع "مغترب الخليج العربي"، إلا أننا نود أن نوضح لكم في النهاية أن إحضار الطعام والشراب أو الاواني الزجاجية والكحول إلي ملعب البراري غير مسموح به، كما أنه يرجي حمل بطاقة هوية سارية المفعول بها صورة شخصية واضحة عند زيارة ملعب البراري.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر متحف اللوفر أبوظبي Louvre Museum عبر بلاتينيوم ليست

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *