الأربعاء، 9 أغسطس 2023

طريقة حجز تذاكر معرض كوميك كون البحرين Comic Con 2023

رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون البحرين Comic Con 2023

هذه طريقة حجز تذاكر معرض كوميك كون 2023 في البحرين، حيث أعلنت شركة دلة عن انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من معرض Bahrain Comic Con، والذي يعد واحد من أكبر المعارض في العالم العربي الذي يستهدف الشباب من مختلف الأعمار هواة الألعاب الإلكترونية والكوسبلاي وعالم الأفلام.

 

ولذلك عزيزي القارئ من خلال موقع مغترب الخليج العربي يسعدنا أن ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الحدث الترفيهي الفريد من نوعه في مملكة البحرين، بداية من موعد وتوقيت بداية فعاليات معرض كوميك كون 2023، وحتي الرابط الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر كوميك كون البحرين "tickets.virginmegastore".

تذاكر معرض كوميك كون البحرين 2023

كشفت شركة دلة بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن طرح تذاكر معرض كوميك كون 2023 للحجز والشراء أون لاين عبر المنصة الخاصة بحجز تذاكر الفعاليات الترفيهية "tickets.virginmegastore"، والذي يهدف بشكل أساسي إلي تعريف الحضور من جميع أنحاء العالم بالثقافة الشعبية لمملكة البحرين.

 

أما عن الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي سيقدمها Comic Con 2023 للجمهور، في حلبة البحرين الدولية سيستضيف معرض كوميك كون البحرين مجموعة من نجوم هوليوود، بالإضافة إلي رسامين وعارضين يمثلون مختلف الدول العربية والعالمية من نتفلكس والمصارعة الحرة، أيضا شخصيات مؤثرة عالميا علي وسائل التواصل الإجتماعي.


معرض كوميك كون البحرين 2023

أيضا في معرض كوميك كون البحرين ستقام العديد من بطولات الألعاب الإلكترونية المتنوعة، بالإضافة إلي إقامة مسابقة الكوسبلاي بمشاركة حكام عالميين وغيرها من الفعاليات الترفيهية المميزة، كما سيوجد في معرض كوميك كون مطاعم وكافيهات عالمية وورش عمل في مجال الفن وتجميع الحواسيب، ليمثل Comic Con 2023 الوجهة الترفيهية الأمثل لجميع أفراد العائلة.


 

إقرا أيضا: حجز تذاكر سينما الليوان البحرين عبر wanasatime.com


موعد معرض كوميك كون في البحرين

أعلنت شركة دلة عن انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من معرض كوميك كون في البحرين، حيث تستضيف حلبة البحرين الدولية فعاليات المعرض في يومي 6 و 7 أكتوبر المقبل 2023، وسيفتتح معرض Comic Con أبوابه للزوار من جميع أنحاء العالم في يومه الأول الجمعة 6 أكتوبر بداية من الساعة 01:00 بعد الظهر وحتي الساعة 11:00 مساء.


بينما في اليوم الثاني السبت 7 أكتوبر ستبدأ الفعاليات والأنشطة الترفيهية في كوميك كون البحرين من الساعة 12:00 بعد الظهر، ويواصل الزوار رحلتهم الترفيهية الفريدة داخل استوديوهات المعرض حتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت البحرين.

 

موعد إقامة فعاليات معرض كوميك كون البحرين 2023

 

 

أسعار تذاكر معرض كوميك كون

قامت الشركة المنظمة لمعرض Comic Con 2023 "دلة" بالكشف عن قائمة أسعار تذاكر الدخول إلي الفعاليات والبرامج الترفيهية التي يحتضنها معرض كوميك كون، وهي تختلف بإختلاف الفئة المحددة من قبل الحضور سواء"تذكرة اليوم الواحد، تذكرة يومين، تذكرة VIP" إلا أنها تتناسب مع جميع فئات المجتمع، ويمكنكم التعرف علي أسعار التذاكر بشكل كامل في النقاط الآتية:

  • تذكرة اليوم الواحد: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 10 دينار بحريني.
  • تذكرة يومين: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 15 دينار بحريني.
  • فئة VIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 100 دينار بحريني.
قائمة أسعار تذاكر معرض كوميك كون البحرين 2023


 

طريقة حجز تذاكر معرض كوميك كون 2023

خطوات حجز تذاكر معرض Comic Con 2023 في البحرين، من أهم الأمور التي يتسائل عنها الكثير من هواة وعشاق الألعاب الإلكترونية والكوسبلاي من جميع أنحاء العالم، وحتي يتمكن جميع الحضور من حجز تذاكر معرض كوميك كون بكل سهولة، سوف ننشر الخطوات الصحيحة لحجز التذاكر في النقاط الآتية:

  • الدخول علي موقع حجز معرض كوميك كون البحرين "تكت فيرجن ميجاستور".
  • الضغط علي زر "Buy Tickets".
  • قراءة كافة التعليمات الخاصة بحضور هذا الحدث الترفيهي.
  • إختيار تاريخ الزيارة المناسب لك.
  •  تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • الضغط علي أيقونة "Add to Cart".
  • مراجعة بيانات الحجز.
  • النقر علي زر "Checkout".
  • تسجيل الدخول عبر بيانات البريد الإلكتروني.
  • إدخال بيانات تسجيل إضافية، ثم النقر علي زر "Register".
  • سداد قيمة تذاكر معرض كوميك كون البحرين عبر وسيلة الدفع المناسبة.

 

إقرا أيضا: أسعار تذاكر حفلة جاميروكوي البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2023

 

رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون البحرين tickets.virginmegastore

بما أن تذاكر معرض كوميك كون البحرين 2023 يتم حجزها بشكل الكتروني عبر الموقع المخصص لشراء تذاكر الفعاليات الترفيهية tickets.virginmegastore، فقد وفرنا لكل عشاق ومحبي عالم الأفلام والقصص المصورة شراء تذاكر المعرض بكل يسر، من خلال الإنتقال إلي رابط شراء التذاكر مباشرة من هناااااا.


وبهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا بك إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح لكم المميزات الخاصة بتذكرة كبار الشخصيات "vip"، حيث يتيح الحصول علي هذه التذكرة اختيار لقاء شخصين من المشاهير لأخذ الصور والتوقيع، أيضا الدخول المجاني إلي BBC وحقيبة هدايا حصرية من BBC 2023.


إقرا أيضا: حجز تذاكر مهرجان موسيقي الجاز BNP Paribas في البحرين عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *