الجمعة، 11 أغسطس 2023

حجز اسم تجاري أبوظبي tamm.abudhabi وطريقة ورسوم تسجيل الاسم التجاري

طريقة حجز اسم تجاري أبوظبي tamm.abudhabi ورسوم تسجيل الاسم التجاري

هذا رابط حجز اسم تجاري في أبوظبي tamm.abudhabi، حيث قامت دائرة التنمية الإقتصادية بالكشف عن إمكانية حجز اسم تجاري لكافة الشركات والمنشآت في إمارة أبوظبي بشكل الكتروني، وذلك عبر المنصة الخاصة بخدمات حكومة أبوظبي "منصة تم" tamm.abudhabi.

 

ولذلك عزيزي القارئ من خلال مقالنا علي موقع مغترب الخليج العربي سنحرص علي توفير رابط وطريقة حجز اسم تجاري في أبوظبي أون لاين عبر منصة تم، كذلك الرسوم المستحقة والمستندات المطلوبة لتسجيل الاسم التجاري.

طلب حجز اسم تجاري أبوظبي

خدمة حجز اسم تجاري في أبوظبي، هي واحدة من الخدمات المتميزة التي تقدمها دائرة التنمية الإقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها من الأمور المهمة التي ينبغي علي كافة المستثمرين والتجار أصحاب الشركات والمنشآت الجديدة القيام بها للحصول علي وثيقة حكومية تعبر عن الإسم التجاري للمشروع تمثل الشركة في العقود والمواقف الرسمية.


كما أن هذه الخدمة الإلكترونية تساعد الشركات في التسويق لمنتجاتها وتعزيز علامتها التجارية كمؤسسة ناشئة، لكن حجز اسم تجاري هو خدمة صالحة فقط لمدة شهر واحد، وقد قامت دائرة التنمية الإقتصادية بتوفير هذه الخدمة بشكل الكتروني من أجل التسهيل علي المواطنين وتوفير الكثير من الوقت والجهد عليهم دون الحاجة إلي زيارة المؤسسات والهيئات المختصة.


خدمة حجز اسم تجاري أبوظبي



إقرا أيضا: رابط دفع مخالفات مواقف أبوظبي عبر منصة تم tamm.abudhabi


رسوم حجز اسم تجاري أبوظبي

رسوم حجز اسم تجاري في أبوظبي، واحدة من الأمور التي تزايدت عليها عمليات البحث علي شبكة الإنترنت، وذلك من قبل المستثمرين والتجار الراغبين في إنشاء مؤسسة جديدة، لما يتيح الحصول علي اسم تجاري من مميزات منها استخدامه في التسويق وعقود الوظائف الرسمية داخل الدولة، وتبلغ تكلفة إنجاز هذه الخدمة إلكترونيا 50 درهم إماراتي.



طريقة حجز اسم تجاري في أبوظبي

يمكن لجميع الشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي حجز اسم تجاري عبر خطوات يسيرة تتم بشكل إلكتروني عبر منصة خدمات حكومة أبوظبي "تم" tamm.abudhabi، وسوف نوضحها لكم بشكل كامل في النقاط الآتية:

  • الدخول علي منصة حجز سم تجاري أبوظبي تم مباشرة من هناااااا.
  • الإنتقال إلي اسفل الصفحة الرئيسية، ثم إختيار "خدمات الأعمال".
  • تحديد خدمة "تأسيس الأعمال".
    حجز اسم تجاري أبوظبي عبر منصة تم

  • إختيار "طلب حجز اسم تجاري".
  • التأكد من كافة البيانات الخاصة بهذه الخدمة.
  • الضغط علي زر "ابدأ".
  • تسجيل الدخول بالهوية الرقمية.
  • تقديم الطلب والوثائق المطلوبة الآتية:
  1. نسخة من "رخصة إقتصادية سارية المفعول" للشركة الأم.
  2. نسخة من "الوكالة القانوية" في حال كان طلب حجز اسم تجاري لفرع شركة أجنبية.
  3. قرار مجلس الإدارة للشركة الأم.
  • استلام الإشعار والتحديد "القبول أو الرفض".
  • دفع الرسوم المستحقة.
  • استلام حجز الاسم التجاري.

 

 

إقرا أيضا: رابط دفع المخالفات المرورية في دبي dubaipolice.gov.ae

 

 رابط حجز اسم تجاري أبوظبي tamm.abudhabi

وقد وفرنا لكم رابط الموقع الإلكتروني الخاص بحجز اسم تجاري في أبوظبي، بحيث يتاح لكافة المستثمرين والتجار أصحاب الشركات والمؤسسات الجديدة تسجيل اسم تجاري بشكل قانوني بكل سهولة أون لاين، وذلك عبر الإنتقال إلي رابط منصة خدمات حكومة أبوظبي تم مباشرة من هناااااا.


بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا بك إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية نود أن نوضح لكم إمكانية تقديم الإستفسارات حول هذه الخدمة الذكية، أيضا في حالة وجود أي عقبات أثناء إنجاز خدمة حجز اسم تجاري عبر منصة تم، يمكنكم التواصل مباشر مع الرقم الموحد والخاص بمراكز خدمات حكومة أبوظبي: 800555.


إقرا أيضا: رابط الاستعلام عن حالة الطلب وزارة العمل الإمارات 2023 عبر موقع mohre.gov.ae

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *