الأحد، 15 يناير 2023

نتيجة المعامل المركزية بعد كام يوم

نتيجة المعامل المركزية بتظهر بعد كام يوم

من هنا ستعرف الرد علي سؤال نتيجة المعامل المركزية بعد كام يوم؟، فجميع الراغبين في السفر للسعودية أو الكويت أو أحد دول مجلس التعاون الخليجي وقاموا بعمل تحليل الفيروس للسفر داخل معامل وزارة الصحة دائمآ ما يتسائلون عن بعد كام يوم تظهر نتيجة المعامل المركزية، إنتظارآ لظهور نتيجة تحليل الفيروسات بالمعامل المركزية، وهذا ما سنجيب علية في هذا المقال.

نتيجة المعامل المركزية

تعتبر نتيجة المعامل المركزية من الأمور التي تثير قلق جميع الراغبين في السفر الي السعودية والكويت وباقي دول الخليج، حيث تشترط دول مجلس التعاون ظهور نتيجة تحليل المعامل المركزية خالي من الفيروسات لكل من يرغب في السفر اليها للعمل.

 

ولهذا من الإجراءات الرئيسية للسفر هو ضرورة أن يتم عمل تحليل الفيروسات الكبدية في المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة المصرية، اما عن موعد ظهور نتيجة المعامل المركزية فسنقوم بالإجابة عليه في نهاية هذا المقال.

 

إقرء أيضآ : نتائج تحليل مركز جامكا 2024 وكيفية الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا 

 

الأوراق المطلوبة لتحليل المعامل المركزية

قبل أن تذهب لعمل فحص المعامل المركزية يجب أن تكون لديك الأوراق المطلوبة لعمل تحليل الفيروس بالمعامل المركزية وهي:

  • جواز سفر ساري.
  • بطاقة الرقم القومي.
  • رقم النت ( ان وجد).

 إقرء أيضآ : رابط موقع انجاز لمعرفة نتيجة الكشف الطبي 

 

نتيجة المعامل المركزية بعد كام يوم

الجميع يتسائل عن موعد ظهور نتيجة المعامل المركزية، وكما وعدناكم في بداية هذا المقال أن نجيب لكم علي سؤال نتيجة المعامل المركزية بتظهر بعد كام يوم؟

 

ونحن كمسؤلين عن موقع الخليج العربي نؤكد لكم أنه لا يوجد وقت محدد لظهور نتيجة المعامل المركزية، حيث أن ظهور نتيجة فحص المعامل المركزية للمسافرين يختلف حسب ظروف العمل والإجازات الإسبوعية والرسمية، ولكن نتيجة المعامل المركزية غالبآ من اتظهر بعد ثلاث أيام الي سبعة أيام عمل ليس من بينها الإجازات الرسمية والأسبوعية.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي أجابنا فيه علي سؤال بعد كام يوم تظهر نتيجة المعامل المركزية، وقد نشرنا لكم أيضآ الاوراق والمستندات المطلوبة لتحليل المعامل المركزية.

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت انا كنت بسأل على نتيجه المعامل المركزية ونتيجه المستشفى ارجو الافادة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حضرتك اكتبانا رقم الجواز بتاعم وأحنا هنستعلملك عنها.

      حذف
  2. نتيجه تحليل الفيروسات انا حللت في الحميات الاسكندريه رقم الجواز A26487839

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد أن تم إغلاق موقع الاستعلام عن نتيجة تحليل المعامل المركية القديم، أصبح الآن الاستعلام عن نتيجة المعامل يتم بطريقة آخري تتطلب رقم الطلب (رقم النت) بالإضافة الي رقم الجواز، لذلك أكتب لنا رقم الطلب الخاص بك، أو إتبع شرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الفيروسات للمعامل المركزية من خلال الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2021/10/Result-virus-analysis-central-laboratories.html، ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *