الأحد، 25 أغسطس 2024

رابط حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

طريقة حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

إليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي platinumlist.net، حيث تعتبر كيدزانيا أبوظبي وجهة ممتعة للعائلات والأطفال في الإمارات العربية المتحدة، بما تقدمه من تجربة فريدة تجمع بين الأنشطة التعليمية والترفيهية في بيئة محاكاة للمدينة الحقيقية.


لذلك نحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي سوف نتعرف علي الأنشطة المثيرة التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها في كيدزانيا أبوظبي، كذلك مواعيد الدخول إلي كيدزانيا أبوظبي، أيضا أسعار تذاكر كيدزانيا، وطريقة حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي عبر platinumlist.net.

رابط حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي platinumlist

يتيح موقع بلاتينيوم ليست لحجز الفعاليات الترفيهية والثقافية حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي الوجهة الأولي من نوعها في الوطن العربي التي تطور مهارات الأطفال وتشجعهم علي ممارسة هواياتهم عبر أنشطة تعليمية فريدة تحاكي الواقع عبر موقعه الرسمي علي شبكة الإنترنت، لذلك يمكن لكافة الراغبين في زيارة كيدزانيا أبوظبي الإنتقال إلي رابط الحجز المباشر من هنااااا.




طريقة حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي

خطوات حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي من الخطوات اليسيرة التي تتم بشكل إلكتروني، ولكي يتم حجز تذاكر الوجهة المدهشة في أبوظبي "كيدزانيا" لابد من اتباع النقاط الآتية:

  • الدخول علي موقع حجز الفعاليات الترفيهية في أبوظبي "بلاتينيوم ليست".
  • الإنتقال إلي أيقونة "المعالم السياحية المميزة".
  • إختيار"كيدزانيا أبوظبي".
  • قراءة كافة المعلومات ذات الصلة.
  • النقر علي أيقونة "اختيار التذاكر".
    حجز تذاكر كيدزانيا أبوظبي

  • تحديد التوقيت المناسب لك.
  • إختيار فئة وعدد التذاكر.
  • الضغط علي "الدفع".

 

 

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر متحف آرتي ميوزيوم دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

 

 

مواعيد كيدزاينا أبوظبي

تعد كيدزانيا أبوظبي وجهة عائلية مثالية يجب زيارتها، حيث يقوم هذا المنتزه الفريد بتعريف الأطفال علي مهن العالم الحقيقية في بيئة تفاعلية وممتعة تجمع بين الترفيه والتعليم علي أيدي مدربين محترفين، لتوفير تجربة آمنة للأطفال.


أما عن مواعيد الدخول إلي كيدزانيا أبوظبي، فإن هذا المنتزه الترفيهي الفريد يفتتح أبوابه للزوار علي مدار الأسبوع، حيث يفتتح المنتزه أبوابه "من الساعة 10:00 صباحا حتي الساعة 9:00 مساء".

مواعيد الدخول إلي كيدزانيا أبوظبي

 

 

علما بأن كيدزانيا ياس مول في أبوظبي تقدم أكثر من 40 نشاط تفاعلي في مختلف المهن والجوانب العملية للعالم الحقيقي مثل "تجارب الطبخ والضيافة، تعلم قيادة السيارات، مركز أبولونيا في مجال طب الأسنان، المشاركة في الأدوار التمثيلية داخل مسرح المدينة".



إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية ترينو في ابوظبي لفرقة الجي سسترز



أسعار تذاكر كيدزانيا

قامت كيدزانيا أبوظبي بتحديد 3 فئات من التذاكر للدخول والإستمتاع بالأنشطة التعليمية داخل كيدزانيا تختلف بإختلاف عمر الزائرين، ويمكن التعرف علي قائمة أسعار التذاكر في النقاط الآتية:

  • الفئة الأولي: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 74 درهم إماراتي، وذلك للأشخاص البالغين 17 عاما فما أكثر.
  • الفئة الثانية: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 104 درهم إماراتي، وذلك للأطفال من 2 إلي 3 سنوات.
  • الفئة الثالثة: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 184 درهم إماراتي، وذلك للأطفال من 4 إلي 16 عاما.
    قيمة أسعار تذاكر كيدزانيا أبوظبي

 

 

و بنشر قيمة أسعار تذاكر كيدزانيا في أبوظبي، نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام هذا المقال إلي أننا في نهايته نود أن نوضح لكم بعض النقاط المتعلقة بالشروط والأحكام، حيث يرجي من الزوار الحضور قبل 15 دقيقة من موعد الحجز، كذلك لابد من حمل هوية صالحة، أيضا لا يسمح بإدخال الطعام أو الشراب أو الأواني الزجاجية إلي كيدزانيا.

 

إقرا أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر دبي دولفيناريوم Dubai Dolphinarium أون لاين عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *