القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت zahraa medical center

 

حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت zahraa medical center

وفرنا لكم رابط حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت، كما سنوضح لكم خطوات حجز موعد مستوصف الزهراء في الكويت اون لاين عبر صفحة حجز موعد مستشفي مبارك الكبير ask.moh.gov.kw، وهي إحدي خدمات حجز المواعيد التي أعلنت عنها وزارة الصحة الكويت.

حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت zahraa medical center

تعتبر خدمة حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت zahraa medical center أحد الخدمات الالكترونية الحديثة التي أعلنت عنها وزارة الصحة في الكويت، وقد إتبعت وزارة الصحة الكويتية نظام حجز موعد مسبق لمراجعة مستوصف صحي والمستشفي الكترونيآ عبر منصة وزارة الصحة علي شبكة الانترنت، حيث تهدف خدمة حجز مواعيد مراجعة مستوصف الزهراء الطبي بالكويت الي التسهيل علي كافة المواطنين والمقيمين بالكويت من خلال حجز الموعد اون لاين عبر الانترنت لتنظيم عملية التواجد في المستوصف ومنع ظاهرة التزاحم، كما أعلنت الوزارة علي ضرورة إتباع المراجعين للمستوصف لكافة الإجراءات الإحترازية من لبس الكمامة والحفاظ علي التباعد الجسدي.

إقرء أيضآ : رابط حجز موعد البنك التجاري الكويتي

طريقة حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت

كشفت وزارة الصحة الكويتية عن طريقة حجز موعد مستوصف الزهراء في الكويت، فعلي جميع الراغبين في مراجعة مستوصف الزهراء أن يقوموا بإتباع الخطوات التالية لحجز الموعد بنجاح.

  • الدخول علي صفحة حجز المواعيد من خلال الضغط هناااا.
  • ادخل الرقم المدني وكلمة المرور.
  • اختر خدمة طلب المواعيد.
  • حدد العيادة.
  • اختر مستوصف الزهراء.
  • قم بإرفاق صورة من تحويل مركز الرعاية الاولية.
  • اضغط ارسال.

رابط حجز موعد مستوصف الزهراء الكويت

حددت وزارة الصحة الكويتية رابط محدد من أجل حجز موعد المستوصف في الكويت وهي احد الخدمات الالكترونية لنظام حجز موعد وزارة الصحة الكويت، ويمكنكم الإنتقال الي رابط حجز موعد مستوصف الزهراء مباشرة من خلال الضغط هناااا.

والي هنا نكون قد انهينا هذا المقال علي موقع الخليج العربي، فقد قُمنا من خلال هذا المقال بشرح خطوات حجز موعد مستوصف الزهراء التخصصي، كما نشرنا لكم رابط حجز مواعيد مستوصف الزهراء بالكويت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع