الخميس، 28 ديسمبر 2023

رابط حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي 2024

موقع حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي 2024

جمهور كرة القدم في دولة الكويت علي موعد مع مشاهدة مباراة قمة الجولة الثالثة عشر في الدوري الكويتي نسخة 2023-2024، والتي تجمع نادي العربي بنادي القادسية علي أرضية ملعب ستاد صباح السالم، هذه المباراة التي تم طرح تذاكرها للحجز إلكترونيآ، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر المباراة علي جمهور الفريقين.

 

وعبر موقع مغترب الخليج العربي بإمكان جمهور الفريقين التعرف علي موعد مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي، وأسعار تذاكر المباراة، وترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري، بالاضافة الي نشر رابط موقع حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية.

موعد مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي

اعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن مواعيد مباريات الجولة رقم 13 من الدوري الكويتي للمحترفين نسخة 2023-2024، المعروف اعلامياً بدوري زين باسم الشركة الراعية، ومن بين أهم تلك المباريات هي مباراة العربي والقادسية، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء 02 يناير 2024، وعلي أرضية ملعب صباح السالم.


أما عن توقيت بداية مباراة العربي والقادسية في دوري زين فمن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 05:35 مساءً بتوقيت دولة الكويت، وسيتم نقل المباراة بث مباشر عبر منصة وتطبيق شاشا.


أما عن موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الكويتي 2023-2024، فيحتل نادي العربي المركز الثاني بفارق الاهداف عن نادي الكويت الكويتي برصيد 26 نقطة، وذلك قبل انطلاق مباراة العربي وخيطان، بينما يحتل نادي القادسية المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن كل من العربي والكويت، وبرصيد 25 نقطة، وذلك قبل مباراة القادسية والفيحيحل.


شراء تذاكر مباراة العربي والقادسية



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري 2023 في الإمارات عبر منصة بلاتينيوم ليست platinumlist



أسعار تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويت

حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي من المواضيع التي تصدرت محركات البحث من جمهور الفريقين، نظرآ لأهمية المباراة، ولكن قبل أن ننشر لكم رابط شراء التذاكر، يجب أن نلقي الضوء علي سعر تذكرة مباراة العربي والقادسية، فقد تم طرح فئتين من التذاكر، وبالاسعار التالية:

  • سعر تذكرة مدرج الهلالي: 3 دينار كويتي.
  • سعر تذكرة مدرجات يمين ويسار المقصورة 5 دينار كويتي.

 

حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويت

 

 

أقرا أيضا: حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد belowzero الكويت 2024

 

 

موقع حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي eventat

طرح الاتحاد الكويتي لكرة القدم تذاكر مباراة قمة الجولة رقم 13 بين العربي والقادسية، والتي ستكون بتاريخ 02-01-2024، وبإمكان جمهور نادي القادسية وكذلك جمهور نادي العربي الان القيام بشراء تذاكر المباراة أون لاين، وذلك عبر الانتقال الي رابط موقع حجز تذاكر مباريات الدوري الكويتي، ومن خلال الضغط هناااا، أو هناااا.



وبمشاركة رابط موقع حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الجولة الثالثة عشر في دوري زين 2024، نصل الي ختام هذا المقال والذي تعرفنا فيه علي تفاصيل المباراة، من حيث الموعد وتوقيت البداية، وقائمة اسعار التذاكر.



أقرأ أيضا: أسعار تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت للفنان طارق العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *