السبت، 9 ديسمبر 2023

حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد belowzero الكويت 2024

طريقة حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد belowzero الكويت 2024

إليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد 2024 في الكويت، حيث تعد حلبة belowzero للتزلج علي الجليد من الوجهات الترفيهية المثالية لقضاء أجواء شتوية ممتعة مع العائلة والأصدقاء.
 

لذلك من خلال هذا المقال علي موقع مغترب الخليج العربي يسعدنا أن نوضح لكم الأنشطة والفعاليات في "بيلو زيرو"، كذلك أسعار التذاكر ومواعيد العمل، أيضا رابط وطريقة حجز تذاكر belowzero للتزلج علي الجليد أون لاين.

تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج في الكويت

تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد في الكويت 2024، قد تم الإعلان رسميا عن إتاحتها لعشاق رياضة التزلج علي الجليد عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للفعاليات في الكويت "ايفنتات"، أو عبر الموقع الرسمي "belowzerokw.com"، حيث تعتبر "بيلو زيرو" من الوجهات الترفيهية المثالية للإستمتاع بالأنشطة الثلجية.


حيث تحتوي حلبة "بيلو زيرو" للتزلج علي الجليد علي غرفة ثلجية خاصة لممارسة الألعاب الثلجية، من أبرزها "تكوين المجسمات الثلجية، التزحلق، رمي كرات الثلج، التشكيل والحفر والكتابة علي الثلج"، كما تقدم بيلو زيرو لزوارها أجواء من المغامرة والتشويق عن طريق الإستمتاع بدراجة الجليد.

حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد الكويت

أيضا تشمل فعاليات حلبة belowzero للتزلج علي الجليد، أماكن خاصة لإقامة حفلات أعياد الميلاد وسط أجواء وفعاليات ترفيهية رائعة، كما تقدم "بيلو زيرو" فعاليات خاصة للشركات الباحثة عن يوم ترفيهي لموظفيها تتناسب مع البالغين والمبتدئين في رياضة التزلج علي الجليد، كذلك فعاليات ترفيهية للرحلات المدرسية.


إقرا أيضا: طريقة حجز تذاكر ووبي لاند في ذا ووك مول العارضية عبر موقع eventat.com


مواعيد حلبة بيلو زيرو الكويت 2024

تستقبل حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد زوارها يوميا من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت الكويت الفئات العمرية من 5 سنوات فما فوق، وتستغرق جلسة التزلج ساعة واحدة فقط، بينما تستغرق مدة الإستمتاع بدراجة الجليد 10 دقائق ويجب أن يكون عمر المتزلج لا يقل عن 6 سنوات.

 

علما بأن حلبة belowzero للتزلج علي الجليد تتيح يوم خاص للسيدات، وذلك بالتحديد كل يوم ثلاثاء من الساعة 05:15 مساء وحتي الساعة 09:00 مساء بتوقيت الكويت في أفرع "الجهراء، والعاصمة مول"، أما عن موقع أفرع "بيلو زيرو"، فإنها تتمثل في الآتي:

  • الأفنيوز: المرحلة الرابعة_الفوروم_الطابق السفلي.
  • الجهراء مول: الطابق الميزانين.
  • المارينا مول: الطابق الثاني.
  • العاصمة مول: الطابق الخامس.
    أفرع حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد في الكويت

 

لكن ما هي أسعار تذكرة صالة التزلج في الكويت، قامت شركة "بيلو زيرو" للألعاب الترفيهية بتحديد فئة موحدة للحصول علي تذاكر الدخول إلي حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد في جميع الأفرع، وتبلغ قيمتها 5 دينار كويتي، علما بأنه ستتم إضافة مبلغ قدره ربع دينار كويتي علي الكارت لأول مرة فقط.

قائمة أسعار تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد في الكويت


 

طريقة حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو الكويت

يتسائل الكثير من عشاق ومحبي رياضة التزلج علي الجليد عن طريقة حجز تذاكر حلبة belowzero في الكويت، لذلك سوف نوضح لكم أنه يمكن حجز وشراء تذاكر "بيلو زيرو" عبر موقع حجز فعاليات الكويت "ايفنتات"، أو عبر موقع "بيلو زيرو" الرسمي علي شبكة الإنترنت، عبر اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • الإنتقال إلي موقع "بيلو زيرو" الرسمي من هنااااا.
  • الإطلاع علي المعلومات الخاصة بفعاليات وأنشطة "بيلو زيرو".
  • الضغط علي أيقونة "احجز الآن".
  • إختيار فرع "بيلو زيرو" القريب منك.
  • تسجيل الدخول، ويمكنك إنشاء حساب جديد إذا لم تكن تملك حساب علي موقع "بيلو زيرو".
    حجز تذاكر بيلو زيرو الكويت 2024

  • تحديد النشاط.
  • اختيار تاريخ وتوقيت الحجز المناسب.
  • كتابة الإسم.
  • إدخال رقم الهاتف النقال.
  • تحديد عدد الأشخاص.
  • إدخال الإيميل.
    حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج في الكويت

  • التأكيد علي فرع "بيلو زيرو" الذي تم تحديده.
  • النقر علي زر "التالي".
  • إتباع الخطوات اللازمة، حتي سداد قيمة التذاكر أون لاين.

 

إقرا أيضا: تجديد البطاقة المدنية للوافدين الكويت 2023 عبر موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية paci.gov.kw

 

رابط حجز تذاكر حلبة بيلو زيرو للتزلج علي الجليد الكويت 2024

كما قد وفرنا لكم الرابط الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر حلبة "بيلو زيرو" للتزلج علي الجليد، بحيث يمكن لكافة عشاق ومحبي الرياضات الثلجية الممتعة شراء تذاكر belowzero بكل سهولة عبر الإنتقال إلي رابط الحجز عبر موقع "ايفنتات" من هنااااا، أيضا يمكن حجز التذاكر والإطلاع علي كافة الأنشطة والفعاليات في "بيلو زيرو"، عبر الرابط هنااااا.


بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا، إلا أننا نود أن نوضح أن تذاكر بيلو زيرو الموحدة تشمل تذاكر الدخول، بالإضافة إلي حذاء التزلج و إيجار الخوذة، كم أن التذاكر التي قد تم شرائها بالفعل غير قابلة للإسترداد أو الإستبدال.


إقرا أيضا: حجز موعد البصمة البيومترية في الجهراء عبر منصة وزارة الداخلية الكويت moi.gov.kw

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *