الخميس، 28 ديسمبر 2023

رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس دبي 12 يناير ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2024

طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس دبي 12 يناير ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2024

 

حفلات كوكاكولا أرينا 2024 تحمل لنا العديد من المفاجئات السارة، لأنها ستستقطب لنا العديد من النجوم العرب والعالم، ليطربونا بأصواتهم الساحرة علي مدار العالم، ومن بين أهم النجوم العرب المشاركين في حفلات كوكاكولا ارينا دبي 2024، النجم ماجد المهندس، وعبر مقالنا هذا علي موقع مغترب الخليج العربي، يمكنك عزيزي القارئ أن تتعرف علي رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في كوكاكولا أرينا دبي، وأسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس دبي 2024.

رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس كوكاكولا أرينا دبي 2024

طرحت شركة ممونتس ايفنت تذاكر حفل ماجد المهندس في كوكاكولا أرينا دبي للحجز إلكترونيآ، هذا الحفل الذي يقام ضمن حفلات مهرجان دبي للتسوق 2024، ويمكن الان لعشاق ومحبي الفنان ماجد المهندس القيام بشراء تذاكر حفله القادم في دبي، عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر، من خلال الضغط هناااا.



ومن بين حفلات كوكاكولا أرينا 2024 ايضا حفلة فرقة إكسو (كي بوب أوفر دوز)، والتي ستقام بتاريخ 14 يناير 2024، ويمكنكم شراء تذاكرها أون لاين من هناااا، جدير بالذكر أن اخر حفلات ماجد المهندس في عام 2023 ستكون في البحرين، وعلي مسرح الدانة، بتاريخ 29 ديسمبر 2023، كما ستقام حفلة ماجد المهندس في الرياض بناريخ 05 يناير 2023.



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر الوثبة ابوظبي في مهرجان الشيخ زايد 2023



أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس دبي 2024

قائمة أسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس دبي 2024 تنقسم الي عدة فئات، تختلف كل فئة عن الآخري من حيث السعر بحسب مكان الجلوس داخل مسرح كوكاكولا ارينا، حيث تم طرح 5 فئات من التذاكر، ويبدأ سعر تذكرة حفل ماجد المهندس في كوكاكولا ارينا دبي من 295 درهم إماراتي للتذكرة فئة السيلفر.


أما سعر تذكرة حفل ماجد المهندس في دبي فئة الجولد فتكون بسعر 395 درهم إماراتي، بينما يصل سعر التذكرة فئة دايموند الي 895 درهم اماراتي، أما سعر التذكرة فئة vip يصل الي 195 درهم اماراتي، وأخيراً يصل سعر التذكرة الرويال الي 3500 درهم إماراتي.


تذاكر حفل ماجد المهندس دبي 2024



موعد حفلة ماجد المهندس في كوكاكولا أرينا دبي 2024

كشفت شركة ممونتس ايفنت المنظمة لحفلات الفنان ماجد المهندس في الامارات، عن موعد حفلته القادمة، والتي تقام ضمن حفلات كوكاكولا أرينا في مهرجان دبي للتسوق 2024، حيث من المقرر أن يقام حفلة ماجد المهندس يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024.


وستنطلق نغمات حفل ماجد المهندس في دبي بداية من الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات، علي أن يتم فتح أبواب مسرح كوكاكولا ارينا الذي سيقام عليه الحفل لدخول الجمهور بداية من الساعة 09:00 مساءً، للحفاظ علي التنظيم ومنع التكدث علي أبواب المسرح.


شراء تذاكر حفلة ماجد المهندس دبي 2024


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر معرض العطور ابوظبي في مهرجان الشيخ زايد zayedfestival.ae


طريقة حجز تذاكر حفل ماجد المنهدس في كوكا كولا ارينا دبي 2024

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في دبي يتم عبر الأنترنت، وكعادة جميع حفلات كوكاكولا أرينا، يتم طرح تذاكر الحفلات التي تقام بها للحجز عبر منصة تذاكر بلاتينيوم ليست، أما عن كيفية حجز تذاكر الحفلة فتكون كالتالي:

  • الدخول الي رابط موقع تذاكر دبي بلاتينيوم ليست من هناااا.
  • اختيار الحفلات الموسيقية العربية من القائمة الرئيسية للموقع.
  • النقر علي حفل ماجد المهندس في كوكا كولا ارينا دبي.
  • النقر علي ايقونة شراء تذاكر الحفل.
  • اختيار نوع التذكرة ومكان الجلوس داخل المسرح.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي ايقونة السداد بعد تسجيل الدخول بالبريد الالكتروني أو الحسابات الرسمية.
  • دفع قيمة تذاكر الحفل بوسائل الدفع الالكترونية.

 

 

وفي الختام نتمني أن نكون قد نقلنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بحفل الفنان ماجد المهندس القادم في عام 2024، والذي يقام ضمن حفلات كوكا كولا أرينا في مهرجان دبي للتسوق.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة علي بن محمد وحسين محب الوثبة ابوظبي في مهرجان الشيخ زايد 2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *